“استعلم” رابط نتيجة الشهادة السودانية 2022 moe.gov.sd برقم الجلوس.. معرفة نتيجة الشهادة الثانوية في السودان ٢٠٢٢

رابط استخراج نتيجة الشهادة السودانية 2022 ، هو ما يريد جميع الطلبة والطالبات وأولياء الأمور التوصل إليه من خلال التوجه نحو محرك البحث العالمي “جوجل” وكتابة رابط معرفة نتيجة الشهادة السودانية 2022 برقم الجلوس وزارة التربية والتعليم، لذلك نسلط الضوء خلال هذا المقال على رصد وتقديم كافة التفاصيل فيما يخص موعد نتيجة الشهادة السودانية ووقت انعقاد المؤتمر الصحفي بهدف اعتماد النتائج والإعلان عن نتيجة الشهادة الثانوية العامة السودانية ٢٠٢٢ ، سيكون بحضور وزير التربية والتعليم وبعض من مسؤولي وزارة التربية والتعليم وعدد من الإعلاميين وأولياء الأمور.

نتيجة الشهادة السودانية 2022

استخراج نتيجة الشهادة السودانية 2022 برقم الجلوس والاسم موقع وزارة التربية والتعليم السودانية ، هو محل اهتمام جميع الطلبة والطالبات ممن انتهوا من دخول امتحانات الشهادة الثانوية العامة السودانية. وقد قامت اللجان المختصة في أعمال التصحيح والمراجعة والفرز والتدقيق في عملها على الفور وقت انتهاء أخر يوم من الامتحانات.

وقالت مصادر تربوية مطلعة أن امتحانات الشهادة الثانوية السودانية قد مرت بمراحل صعبة جدا العام الحالي، وكان المعلمين والمعلمات على أتم الاستعداد بتحمل تلك المسؤولية الكبيرة بالتعاون مع أولياء الأمور الكرام، مما أدى إلى سير عملية الامتحانات على قدم وساق بعيداً عن أي مشكلات.

ينعقد الآن مباشر مؤتمر نتيجة الشهادة السودانية 2022 بمقر وزارة التربية والتعليم بالخرطوم ، وذلك من أجل إعلان نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2022 ، وبعد انتهاء مؤتمر نتيجة الشهادة السودانية ، سيتمكن الجميع من معرفة النتائج وذلك من خلال الدخول عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم السودانية ، وخلال المؤتمر سيتم الكشف عن نسبة نجاح الشهادة السودانية ومقارنتها بنسبة النجاح من العام الماضي.

استخراج نتيجة الشهادة السودانية 2022 برقم الجلوس

سيتم إعلان نتيجة الشهادة السودانية 2022 الخرطوم, الجزيرة, البحر الأحمر، نتيجة الثانوية السودانية 2022 كسلا, القضارف, سنار, النيل الأبيض, النيل الأزرق, نتيجة الشهادة الأساس نهر النيل، وباقي الولايات في السودان ممن سيتم إعلان النتائج بها، وسنتابع معكم المزيد من التفاصيل لوقت إعلان النتيجة. بالإضافة أننا سنرفق أدناه كيفية استخراج نتيجة الشهادة السودانية من النت.

وكما هو المعتاد والمعلوم لدى الجميع ستعقد وزارة التربية والتعليم مؤتمراً صحفياً موسعا بمقر الوزارة ستعلن من خلالة عن نتيجة الشهادة السودانية ٢٠٢٢ ، ومن ثم سيتم رفع النتائج على موقعها الإلكتروني على الإنترنت، كم سيتم الكشف عن أسماء أوائل الشهادة السودانية 2022 على مستوى ولايات السودان خلال المؤتمر الصحفي.

رابط نتيجة الشهادة السودانية 2022 جميع الولايات

قراءنا الكرام أولياء الأمور وأبناءنا الطلبة والطالبات، سنعمل على توفير رابط استخراج نتيجة الشهادة السودانية ٢٠٢٢ برقم الجلوس والاسم موقع وزارة التربية والتعليم، وذلك بعد اعتماد النتائج والإعلان عنها ورفعها عبر موقع الوزارة الرسمي على الإنترنت. ورصد معرفة تفاصيل نتيجة الشهادة السودانية 2022. فتابعوا وكونوا معنا، وسنوفر تحديث مستمر لهذه المقالة نقدم من خلالة أهم وأخر الأخبار فيما يخص هذا الشأن أو من خلال تقارير متتالية.

متابعة- حالة من الترقب والانتظار الشديد تسود بين جميع الطلاب والطالبات وأولياء الأمور نظراً لتأخر موعد انعقاد المؤتمر الصحفي الذي من خلالة سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة السودانية 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي على الإنترنت. وكانت بعض المصادر التربوية المطلعة قد أكدت أن جميع اللجان المختصة في أعمال التدقيق والمراجعة والفرز أوشكت على الانتهاء من هذه الأعمال وسيتم إعلان نتيجة الشهادة السودانية 2022 ، في القريب العاجل، كما سيتم معرفة واستخراج النتيجة برقم الجلوس والاسم عبر موقع الوزارة الرسمي.

معرفة تفاصيل نتيجة الشهادة السودانية 2022

فيما يخص معرفة تفاصيل نتيجة الشهادة السودانية 2022 ، فقد وردتنا الكثير من الأنباء حول إمكانية عرض نتيجة الشهادة السودانية 2022 جميع المحافظات تباعاً، وليس الجميع في آن واحد، ,ذلك نظراً أن لجان كل محافظة قد تنتهي من أعمال التصحيح والفرز  والمراجعة ورصد درجات الطلاب خلال أوقات متفرقة، أسرة موقعنا تتمنى التوفيق والنجاح لجميع طلاب وطالبات الشهادة الثانوية العامة السودانية، ونستقبل جميع التساؤلات حول نتيجة الشهادة السودانية 2022 برقم الجلوس وذلك عبر تعليقات هذه الصفحة.

متابعة- هذا وقد كتبت وزارة التربية والتعليم عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت عبر نافذة الدخول للحصول على نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2022 برقم الجلوس والاسم “ترقبوا نتيجة الشهادة الثانوية 2022 برقم الجلوس ، عقب المؤتمر الصحفي”.

نتيجة الشهادة السودانية

وجاء على منصة التوصل الاجتماعي والتدوينات الصغيرة “تويتر” السودان تصريح وزير التربية والتعليم المكلف محمد سر الختم الحوري، أنه تم تحديد موعد إعلان نتيجة الشهادة السودانية ٢٠٢٢ ، ليكون يوم الخميس الموافق التاسع والعشرين من شهر سبتمبر الحالي. خلال المؤتمر الصحفي اللهم النجاح لي كل ممتحن.

نتيجة الشهادة السودانية ٢٠٢٢

متابعة- اعتمد الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان نتيجة الشهادة السودانية 2022 ، اليوم الخميس الموافق التاسع والعشرين من شهر سبتمبر الحالي. وذلك من أجل الإعلان عنها خلال مؤتمر نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2022 الخرطوم ليتم الإعلان عن النتائج في جميع ولايات السودان، وفي ذات السياق فقد وجه الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان التهنئة لجميع الطلبة والطالبات الناجحين في الثانوية السودانية. الجميع يُمكنه الآن معرفة تفاصيل نتيجة الشهادة السودانية ٢٠٢٢ برقم الجلوس والاسم من خلال الدخول عبر الرابط المرفق بعاليه الخاص بموقع وزارة التربية والتعليم السودانية.

أسماء أوائل الشهادة الثانوية السودانية 2022

وخلال انعقاد المؤتمر الصحفي للإعلان عن نتيجة الشهادة السودانية 2022 ، تم الكشف عن أسماء أوائل الشهادة السودانية مع نسبة النجاح لكل طالب وطالبة، والتي جاءت كالتالي:

  • محمد أحمد سليمان أحمد جاد السيد 93.8%
  • يسرت عصام عبد الرحيم الأمين ( 95%)
  • حرم عبد المنعم عوضه ( 87.1%)
  • فتحي أبو بكر أدم إدريس ( 85.2%)
  • عبد الباقي أبو بتر (77.4%)
  • هبه الله أحمد عوض محمد ( 91.1%)
  • أسرار إبراهيم لبكر كودي ( 547)
  • عبد الحليم حمزة علي أبو بكر ( 476)

أسماء أوائل الشهادة الثانوية 2022 الفرع الأكاديمي:

  • أمنية محمد موسى إبراهيم ( 98%)
  • براء إسماعيل محمد أحمد (97.9%)
  • أحمد سهيل إبراهيم بله ( 97.7%)
  • نورن الفاتح عزمي علي ( 97.6%)
  • وائل إبراهيم بدوي فريقان ( 97.6%)
  • عزه عبد الباقي نور الدائم محمد( 97.4%)
  • علا محمد نصر الدين محمد ( 97.4%)
  • أوليفار صلاح أبو غنجه ( 97.3%)
  • ريله حيدر مبارك ( 97.3%)
  • فاطمة كرار السر كرار ( 97.3%)
  • أسامة محمد عبد الحليم حاكم حسين ( 97.3%)
  • مأوى بشرى حامد ( 97.3%)
  • إسراء فضل السيد محمد ( 97.3%)
  • راسمه إدريس عبد الحليم علي ( 97.1%)
  • عبد الكريم عبد الجابر عمر ( 97.1%)
  • مآب محمد المأمون ( 97.1%)
  • هند محمد محمد أحمد عبد القادر ( 97%)
  • القاسم محمد الشريف ( 96%)

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية هذا المقال الذي قدمنا من خلالة رابط استخراج نتيجة الشهادة السودانية 2022 ، وأهم وأخر أخبار تفاصيل مؤتمر نتيجة الشهادة الثانوية السودانية ، والذي انعقد داخل مقر وزارة التربية والتعليم بحضور معالي الوزير ومجموعة من مسؤولي الوزارة وبعض الإعلاميين وأولياء الأمور.

وخلال المؤتمر الصحفي الموسع، هنأ وزير التربية والتعليم المكلف محمد سر الختم الحوري جميع الطلاب والطالبات الناجحين في امتحانات الشهادة الثانوية السودانية لهذا العام 2022، وأعلن وزير التربية والتعليم المكلف ، أن عدد الطلاب الذين أدوا الامتحان هذا العام قد بلغ 510888 طالب وطالبة.

استخراج نتيجة الشهادة السودانية 2022

وبالتزامن مع اعتماد نتيجة الشهادة السودانية 2022 ، والإعلان عنها خلال المؤتمر الصحفي المنعقد بمقر وزارة التربية والتعليم، فهناك الكثير من الطلبة والطالبات يريدون التوصل إلى طريقة استخراج نتيجة الشهادة الثانوية العامة في السودان 2022 ، وهو ما نستعرضه معكم الآن كالآتي:

  • يتم الدخول على رابط موقع وزارة التربية والتعليم السودانية
  • إدخال رمز التحقق في الخانة المخصصة له والظاهر أمام الطالب أو الطالبة
  • كتابة رقم الجلوس في الخانة المخصصة له
  • اختيار أيقونة بحث والانتظار قليلاً يظهر بيان كامل بالنتيجة

تعليقات

    1. أهلا بك. يُمكنكم استخراج نتيجة الشهادة السودانية 2022 برقم الجلوس ، وذلك من خلال الدخول عبر رابط وزارة التربية والتعليم السودانية المخصص للحصول على نتيجة الثانوية السودانية برقم الجلوس لجميع الولايات، وتجدون الرابط نرفق داخل المقال ومظلل باللون الأزرق، أسرة موقعنا تتمنى التوفيق والنجاح لجميع طلبة وطالبات الشهادة الثانوية السودانية لهذا العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *