عروض بنده السعودية الأسبوعية على منتجات العناية بالبشرة تصل إلى 50% في جميع الفروع

عروض بنده السعودية الأسبوعية على منتجات العناية بالبشرة تصل إلى 50% في جميع الفروع

تحرص شركة بنده على تقديم كل ما هو جديد ضمن عروض بنده السعودية، وذلك من خلال جميع أسواق الشركة بالمملكة العربية السعودية، والتي يمكنك الحصول عليها بأسعار لا تقبل المنافسة مقارنةً بغيرها من السلع والمنتجات الأخرى، كما تستطيع أيضًا الحصول على مختلف الهدايا التي تقدمها الشركة عند شراء بعض البضائع المتوفرة في فروع الهايبر.

عروض بنده السعودية

تقدم شركة بنده عروض حصرية داخل فروعها بأسعار مميزة بشكل كبير، ويحتوي الهايبر على رقائق الحبوب اللذيذة التي يفضلها العديد من الكبار والصغار، والتي تعرضها الشركة بأسعار حصرية داخل العرض، بالإضافة إلى كريمة الخفق من أجود الأنواع مثل شركة المراعي، علاوة على توفر أنواع جيدة من المنتجات مثل شبيهة القشطة من ماركة بوك المعروفة في الأسواق.

خصومات بنده السعودية

داخل فروع هايبر بنده السعودية يمكنك الاستفادة بأقوى الخصومات على مستحضرات التجميل الخاصة بالشعروالجسم والبشرة، وذلك من خلال خصومات وتخفيضات كبيرة قد تصل إلى 50٪ على هذه المنتجات المتميزة، ومن ضمن هذه العروض ما يلي:

  • تخفيضات مجلة بنده السعودية على مقشر لتفتيح البشرة من نوع نيفيا مقدار العبوة يصل إلى (100 مللي) بسعر 11,95 ريال سعودي بدلاً من 23.95 ريال سعودي.
  • استفيد أيضًا من أهم الخصومات والتخفيضات التي تطرحها شركة بنده لعملائها على غسول منعش للوجه من نوع نيفيا مقدار العبوة (150 مل) بسعر حصري 22,95 ريال سعودي بدلاً من 39 ريال سعودي.
  • مع أهم تنزيلات بنده بالمملكة العربية السعودية سوف تحصل على عروض مميزة، ومنها غسول الوجه من نوع هيمالايا مقدار العبوة (150 مللي) بسعر22,95 ريال سعودي بدلاً من 36 ريال سعودي.
  • تنزيلات هايبر بنده الأسبوعية لا تقاوم على غسول الوجه ترطيب ماركة ديرموفيفا حجم العبوة يصل إلى (150 مل) اشتري واحصل على واحدة بسعر 32,25 ريال سعودي بدلاً من 64,50 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *