وظائف النيابة العامة للرجال والنساء 1444 للعمل بعدة مدن بالمملكة

وظائف النيابة العامة للرجال والنساء 1444 للعمل بعدة مدن بالمملكة

يبحث عدد كبير من الرجال والنساء عن وظائف النيابة العامة 1444 وتعد هذه الوظائف من اكثر الوظائف التي يرغب الكثير من المواطنين في الالتحاق بها فهي توفر مزايا مختلفة ورواتب تنافسية مع العديد من المزايا مثل التامين وغيرة من المزايا الأخرى ونوفر لكم في هذا الموضوع من خلال ثقفني وظائف النيابة العامة للرجال والنساء وتوفر النيابة العامة بشكل دوري وظائف شاغرة لكي يتمكن من يرغب في الحصول علي وظيفة ارسال السيرة الذاتية والتقديم علي الوظيفة المناسبة.

وظائف النيابة العامة 1444

يمكن للرجال والنساء حاملي شهادة البكالوريوس التقديم علي الوظائف الشاغرة التي توفرها النيابة العامة ومن اشهر الوظائف التي توفرها هي ملازم تحقيق، ونستعرض معكم في السطور التالية الشروط العامة للتقديم في وظائف النيابة العامة ملازم تحقيق ورابط التقديم علي الوظائف المتاحة بشكل الكتروني.

شروط وظائف النيابة العامة 1444

هناك العديد من الشروط الأساسية التي تضعها النيابة العامة للتقديم علي الوظائف الشاغرة التي توفرها وأهم هذه الشروط هي:

  • ان يكون المتقدم أو المتقدمة لـ وظائف النيابة العامة يحمل الجنسية السعودية.
  • ان يكون كل من المتقدم أو المتقدمة حاصل علي شهادة البكالوريوس.
  • تشترط الوظيفة حسن السلوك والسيرة وعدم وجود قضايا سابقة علي المتقدم تخل بالشرف والأمانة.
  • ان يكون المتقدم أو المتقدمة لائق صحيا ويجتاز الاختبار الطبي.
  • الا يكون المتقدم علي الوظائف قد تم فصلة من وظيفة حكومية سابقة.
  • اجتياز المقابلة الشخصية التي تحددها النيابة العامة بعد التقديم علي الوظائف.

التقديم علي وظائف النيابة العامة 1444 يكون عبر منصة جدارة وهي منصة التوظيف التي وفرتها المملكة العربية السعودية لكي يتمكن المواطنون من التقديم علي الوظائف الشاغرة من خلالها والاطلاع علي فرص العمل الجديدة المتوفرة للرجال والنساء في مختلف التخصصات ولجميع المؤهلات العلمية.

يذكر ان منصة جدارة للتوظيف سوف يتم اغلاقها قريبا وسوف يتم استبدالها بمنصة الوطنية الموحدة للتوظيف ومن المقرر ان يتم غلق منصة جدارة في يوم 10 / 3 / 1444.

موعد التقديم علي وظائف النيابة العامة 1444

أعلنت النيابة العامة عن فتح باب التقديم في وظائف النيابة العامة رجال ونساء بداية من يوم 21 \5 \ 1444 ويستمر باب التقديم متاح حتي يوم 25 \5\ 1444 وسوف يكون التقديم علي الوظائف بشكل الكتروني من خلال موقع النيابة العامة.

رواتب وظائف النيابة العامة

بالنسبة لرواتب وظائف النيابة العامة المرتبة الاولي فان رواتب الدرجة الاولي تكون 3 الاف ريال ورواتب الدرجة الثاني 3,135 ريال ورواتب الدرجة الثالثة تكون 3,270 ريال ورواتب الدرجة الرابعة 3,405 ريال والدرجة الخامسة 3,540 ريال والدرجة السادسة 3,675 ريال، وراتب الدرجة السابعة من وظائف النيابة العامة المرتبة الاولي 3,810 ريال.

بذلك نكون قد وصلنا الي خاتمة موضوعنا ووفرنا لكم كافة التفاصيل المتعلقة بـ وظائف النيابة العامة للرجال والنساء وأهم الشروط التي وضعتها النيابة وموعد وطريقة التقديم علي الوظائف الشاغرة من خلال الموقع الرسمي، وسوف يكون التسجيل من خلال ملئ الاستمارة الخاصة بالتقديم علي موقع النيابة العامة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *