عروض اكسترا للجوالات والأجهزة extra بخصومات اليوم الوطني السعودي والدفع بالتقسيط

عروض اكسترا للجوالات والأجهزة extra بخصومات اليوم الوطني السعودي والدفع بالتقسيط

عروض اكسترا للجوالات والأجهزة بخصومات اليوم الوطني السعودي 92 الذي يضم أقوى الأجهزة الإلكترونية بأفضل سعر والدفع بأنظمة تقسيط اكسترا extra المختلفة، مع العديد من التسهيلات التي يقدمها المتجر في ما وصل إلى 47 معرض في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى خدمات ما بعد البيع التي نالت رضا كل العملاء القدامى والجدد.

عروض اكسترا للجوالات والأجهزة بخصومات اليوم الوطني السعودي والدفع بالتقسيط

تتيح تخفيضات اكسترا فرصة كبيرة لشراء كل ما ترغبون فيه من الجوالات والأجهزة بأرخص سعر في السعودية، حيث ضم الكتالوج الجديد مختلف الماركات العالمية التي عليها إقبال كبير من العملاء، والخصومات مستمرة معكم حتى الأول من شهر أكتوبر 2022، مع كود خصم إضافي بنسبة 10% بدون حد أقصى.

عروض اكسترا للجوالات

تقدم اكسترا عروض جديدة ضمن تخفيضات اليوم الوطني السعودي الذي بدأ الإحتفال به داخل المملكة منذ أيام، ولكونه مناسبة هامة لدى كل السعوديين، تزداد فيه التخفيضات والإحتفالات، ولهذا يعد فرصة عظيمة لشراء الجوال الذي:ترغبون فيه من إصدارات ايفون iphone أو شاومي xiaomi، أو أوبو، أو موتورولا.

موقع اكسترا
موقع اكسترا
اكسترا اون لاين
اكسترا اون لاين

تخفيضات اكسترا

  • جوال اوبو ايه 96 oppo a96 الجيل الرابع، بسعة 256 جيجابايت، مع رام 8 جيجابايت، متاح اللون الأسود منه بسعر 1149 ريال سعودي، والتقسيط بمبلغ 55 ريال سعودي شهريًا.
  • جوال اوبو ايه 16 كيه oppo a96k الجيل الرابع، بسعة 64 جيجابايت، مع رام 4 جيجابايت، متاح اللون الأسود منه بسعر 599 ريال سعودي بدلًا من 649 ريال سعودي، بخصم 50 ريال سعودي، والتقسيط بمبلغ 29 ريال سعودي شهريًا.

تخفيضات اكسترا اليوم الوطني

تحتوي الخصومات في التالي على أسعار الشاشات الذكية في السعودية من ماركات سامسونج samsung وال جي على موقع اكسترا اون لاين الإلكتروني، فهي من أشهر الشاشات في المملكة وأكثرها طلبًا، ويوجد العديد من المقاسات المناسبة لكل المساحات، كما يوجد تقنيات مختلفة وفقًا لموديل جهاز التلفاز وطرازه.

اكسترا
اكسترا
extra
extra

تخفيضات اكسترا عروض الشاشات

  • شاشة تليفزيون ال جي بمقاس 55 بوصة، بجودة عالية الوضوح، تعمل بنظام ذكي وهي بجودة 120 هرتز، متاحة بسعر 7149 ريال سعودي بدل من 1599 ريال سعودي، مع توفير مبلغ 8850 ريال سعودي، وكتاح التقسيط بمبلغ 342 ريال سعودي.
  • شاشة تليفزيون ال جي بمقاس 65 بوصة، بجودة عالية الوضوح، تعمل بنظام ذكي وهي بجودة 60 هرتز، متاحة بسعر 3299 ريال سعودي بدل من 6499 ريال سعودي، مع توفير مبلغ 1200 ريال سعودي، ومتاح التقسيط بمبلغ 158 ريال سعودي.

تقسيط اكسترا extra

يضم متجر أكسترا السعودية العديد من أجهزة المنزل الحديث، والتي لا يمكن الإستغناء عنها لأي أسرة، ويوجد في التالي تخفيضات كبيرة على أيعار أجهزة مكيف الهواء من مارمات شهيرة، بجانب أسعار مغرية جدًا لأجهزة كي الملابس، وكل النعروضات متاحة للشراء بتقسيط يبدأ من 8 ريال سعودي شهريًا.

أكسترا
أكسترا
إكستر
إكستر

تخفيضات اكسترا للأجهزة

  • كاوية بالبخار براون تكستايل، والتي تعمل بقوة 2700 واط، متاح بسعر 299 ريال سعودي بدل من 349 ريال سعودي، مع توفير مبلغ 50 ريال سعودي، والتقسيط بمبلغ 15 ريال سعودي.
  • كاوية بالبخار من تيفال، والتي تعمل بقوة 2400 واط، متاح بسعر 217 ريال سعودي بدل من 276 ريال سعودي، مع توفير مبلغ 62 ريال سعودي، والتقسيط بمبلغ 11 ريال سعودي.

كنتم مع أقوى الخصومات التي قدمتها لكم متاجر إكستر في السعودية لفترة محدودة بمناسبة إحتفالات اليوم الوطني السعودي الحالية، وللمزيد من الخصومات والتنزيلات عليكم متابعتنا يوميًا والإنضمام إلى نشرة الإشعارات من خلال الضغط على زر المتابعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *