كم راتب جندي في الجوازات 1444 وطريقة تقديم وظائف الجوازات أبشر توظيف jobs sa

كم راتب جندي في الجوازات 1444 وطريقة تقديم وظائف الجوازات أبشر توظيف jobs sa

كم راتب الجندي في الجوازات، من الأسئلة التي يطرحها الآلاف من الرجال السعوديين بعد إعلان فتح تقديم على الجوازات ابشر 1444. وهذا بداية من تاريخ يوم السبت الرابع والعشرين من شهر سبتمبر 2022، وسيستمر لأيام، وقد أعلنت عنه الإدارة العامة التابعة لوزارة الداخلية، وهذا من أجل شغل رتبة جندي، ومنذ الإعلان عنها بدأ الجميع يتساءلون عن سلم رواتب جندي الجوازات، ويتم قبول من يستوفون الشروط فقط دون غيرهم، إلى جانب ذلك فإن التسجيل يكون بطريقة إلكترونية فقط حسب ما أعلن عنه، وهذا عبر رابط تقديم الجوازات 1444 jobs sa، وسنوضح لكم الكيفية الصحيحة التي يجب اتباعها من أجل التقديم، كما سنجيبكم أيضا عن استفسار راتب جندي في الجوازات، تابعوا معنا.

كم راتب الجندي في الجوازات

من الأسئلة الشائعة لدى فئة من السعوديين حاليا هي كم راتب الجندي في الجوازات، وبما أنه تم الإعلان عن فتح أبواب القبول للمتقدمين لا شك في أن جميع المهتمين بالأمر يريدون معرفة رواتب الجوزات جندي مع البدلات، ويصل راتب الجندي من 3000 ريال سعودي حتى 8000 حسب مؤهلاته وخبرته في الوظيفة، إذ يتقاضى موظف جوازات بالمطار لمن يحمل الثانوية العامة من 5000 حتى 7000 ريال.

بالإضافة إلى ما سبق، تجدر الإشارة لمن يتساءلون عن قيمة راتب الجندي الجوازات بأن من يعملون في المطار من حملة الدبلوم، رواتبهم تتراوح ما بين 7000 حتى 8000 ريال، أما من يعمل جندي ويحمل الثانوية العامة فيحصل على راتب قيمته من 3000 حتى أربعة آلاف ريال، كما يحصل على بدل ميداني بقيمة 450 ريال، وبدل إقامة 1000 ريال، بدل خطر 600 ريال  ومواصلات 500 ريال، والراتب الأساسي باحتساب البدلات والعلاوات 7200 ريال.

طريقة تقديم الجوازات 1444

بعد أن وضحنا لكم رواتب الجوزات جندي مع البدلات، لا بد من أن نتحدث عن طريقة التقديم التي تكون إلكترونيا من خلال منصة أبشر توظيف jobs sa التي سهلت الأمور على العديد من الأشخاص، وهي تابعة لوزارة الداخلية السعودية، ودوما ما يتم التقديم للوظائف من خلالها، وفيما يلي سنشرح لكم طريقة تقديم وظائف الجوازات رجال 1444، بحيث يتبع المتقدم الخطوات التالية:

  • أولا: الولوج عبر بوابة أبشر على الإنترنت
  • ثانيا: يتعين عليك الذهاب إلى قائمة الوظائف من الصحة الرئيسية، ثم تحديد الوظيفة التي تريدها
  • ثالثا: طالع كل الضوابط الموجودة من أجل التقديم، ثم انقر على زر الموافقة واضغط على تقديم الطلب
  • رابعا: اكتب كل معلوماتك الشخصية المطلوبة، والمتمثلة في رقم الهوية الوطنية. وتاريخ الميلاد والحالة الاجتماعية ورقم هوية الأب، والجنس ورقم الجوال.
  • خامسا: أضف مكان استكمال الإجراءات ثم اضغط على رغبة التعيين، ثم انقر على التالي
  • سادسا: اكتب معلومات المؤهل العلمي، ثم اضغط على حفظ
  • آخر خطوة هي النقر على تقديم الطلب، سيصلك الرد لاحقا، ويمكنك طباعة الطلب والاحتفاظ به.

شروط قبول الجوازات توظيف

من أهم الشروط التي يجب أن تتوفر في المتقدمين إلى وظائف الجوازات هي الجنسية السعودية وأن يكون مقيما فيها بصفة دائمة. كما يجب أن يكون حاصلا على المؤهل العلمي المطلوب، وإن كان حاصلا عليه من خارج المملكة. يجب أن يقوم بمعادلتها والمصادقة عليها. وإن كان متزوجا لا يجب أن تكون زوجته غير سعودية. وألا يكون قد سبق وتم فصله من وظيفة عسكرية أو معهد لأي سبب كان.

إلى هنا نصل إلى خاتمة مقال كم راتب جندي في الجوازات، وهي من التفاصيل التي يبحث عنها العديد من الأشخاص. الذين يريدون التقديم للتعرف على سلم رواتب الجندي 1444، كما ذكرنا لكم طريقة التقديم بطريقة إلكترونية عبر أبشر للتوظيف.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *