التخطي إلى المحتوى

نرصد نتيجة انتخابات الاهلي اليوم، حيث يتوافد أعضاء الجمعية العمومي بالنادي الاهلي لاختيار مجلس الإدارة الجديد للقلعة الحمراء، وسط منافسة قائمة محمود الخطيب و قائمة محمود طاهر لنيل ثقة الأعضاء، خاصة في منصب رئيس النادي الاهلي نادي القرن، وسنتابع لحظيا تطور نتائج انتخابات الاهلي حتى مرحلة غلق الصناديق والفرز وإعلان أسماء الفائزين.

أوضحت اللجنة القضائية المشرفة على نتيجة انتخابات الاهلي بمختلف مراحلها، عدة بيانات تفضيله حول أعداد من لهم حق الاقتراع لاختيار مجلس إدارة النادي الاهلي، والعوامل التي قد ينتج هننها إبطال صور المنتخب، وعدد الجان والمشرفين عليها من القضاة والموظفين، حيث يتنافس 36 مرشح على جميع المناصب الإدارية بداية من منصب رئيس النادي وحتى الأعضاء.

نتائج انتخابات الاهلي

اقترب الكابتن محمود الخطيب من حسم منصب رئيس نادي الأهلي بفارق كبير عن المهندس محمود طاهر، حيث اقتربت عملية فرز الأصوات في انتخابات الاهلي  على الانتهاء، ويتفوق بيبو بعد كبير من الأصوات على طاهر، مما يشير لكون محمود الخطيب هو الرئيس الجديد للنادي الأهلي.

رصد نتيجة انتخابات الاهلي 2017

تستقبل اللجان الانتخابية في انتخابات المادي الاهلي اليوم 30-11-2017، ما يزيد عن 138 ألف عضو من لهم حق التصويت، وسط إقبال ملحوظ من توقيت فتح اللجان في التاسعة من صباح اليوم الخميس، وتستمر عملة الاقتراع حتى الساعة السابعة مساء تحت إشراف قضائي لضمان نزاهة العملة الانتخابية، والتي تشهد منافسة قوية بين الكابيتن محمود الخطيب والمهندس محمود طاهر على منصب رئيس النادي الأهلي .

عدد المرشحين: 36 مرشحا، 4 مرشحين على الرئاسة و2 على منصب النائب، 2 على منصب أمين الصندوق، و9 على العضوية تحت السن، و19 مرشحا فوق السن.

تتم عملية التصويت بحضور  العضو من يحمل كارنية عضوية النادي لمقر عملية الاقتراع، ومعه بطاقة إثبات الشخصية “الرقم القومي”، أو جواز السفر، ويتحصل على استمارة الاقتراع، ويختار مرشحيه ثم يضعها في الصندوق  الانتخابي، بعد اختبار احد مرشحي منصب الرئيس، وأحد مرشحي أمانة الصندوق و مرشح نائب الرئيس، و3 مرشحين لعضوية فوق الثني، و 6 مرشحين لعضوية تحت السن، وما يزيد عم زلك أو يقل يبطل الصوت الانتخابي.

تحديث : أغلت صناديق الانتخابات في النادي الأهلي، وبدأت عملية الفرز، ولا زالنا نتابع صدور المؤشرات الأولية حول نتيجة انتخابات الاهلي وتحديد الرئيس الجديد للأعلي للدورة المقبلة، وسط ترشيحات بان يكون الفائز هو الكابتن محمود الخطيب.

نتائج انتخابات الاهلي

على عهدة اليوم السابع بعد فرز 17 لجة تفوق الكابتن محمود الخطيب على المهندس محمود طاهر، حيث حصل الخطي على 1607 صوت، مقابل 834 صوت لطاهر، ولا زال الفرز مستمر في باقي اللجان.

تحديث : وفق أخر الإحصائيات تفوق كبير للكابتين محمود الخطيب على منصب الرئيس وبعد فرز حوالي 70 لجنة، حيث تخطت أصوات الخطيب 6000 صوت، فيما يقترب طاهر من 4 ألاف صوت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.