التخطي إلى المحتوى

اللاعب محمد صلاح يتألق مع فريقه الإنجليزى ليفربول اليوم الأربعاء الموافق 29/11/2017 أمام فريق ستوك سيتى، حيث نزل صلاح بديلاً لسولانكى فى الدقيقة 67، ونجح بعدها بـ10 دقائق فقط فى تسجيل هدف رائع من تسديدة صاروخية.

صلاح يحرز هدفين فى أقل من 5 دقائق:

حيث أحرز هدفين فى أقل من 5 دقائق ليتربع على عرش هدافى الدورى الأنجليزى برصيد 12 هدف.ليصبح محمد صلاح أول لاعب يصل لـ 12 هدف  هذا الموسم فى الدوري الإنجليزي، كما أنه أول لاعب من ليفربول يسجل 17 هدفًا فى الموسم بكل البطولات، منذ رحيل لويس سواريز إلى برشلونة.

حيث سجل محمد صلاح هدفه الأول عقب عرضية من اللاعب السنغالى ساديو ماني ليصوبها صلاح فى إتجاه المرمى مباشرة بقدمه اليسرى ليضيف الهدف الأول له فى المباراة فى الدقيقة 78 من وقت المباراة والثانى لفريق ليفربول. ولم تمر إلا 4 دقائق فقط ليسجل صلاح هدفه الثانى فى مرمى ستوك سيتى فى الدقيقة 82 نتيجة خطأ من مدافع ستوك سيتى لينفرد اللاعب محمد صلاح  بالحارس ويضعها على يمينه ليضمن الفوز الثمين لفريق ليفربول الإنجليزى بنتيجة 3/0 .

محمد صلاح يتربع على جدول هدافى الدورى الإنجليزى:

وبذلك يتربع صلاح على قائمة هدافى الدورى الإنجليزى لموسم 2017/2018  بمجموع 12 هدف مستغلاً سرعته الفائقة فى هجمة مرتدة، ليرفع رصيده بذلك إلى 12 هدفا فى البرميرليج، محافظاً على صدارة هدافى البريميرليج، بفارق هدفين عن هارى كين نجم توتنهام.

وقد أشاد الحساب الرسمى لفريق ليفربول الإنجليزى عبر حسابه على تويتر عقب المباراة، بالنجم المصرى محمد صلاح، بعد قيادته للفوز على ستوك سيتى بثلاثية نظيفة. ليظهر صورته ويكتب عليها: صانع البسمة ومتصدر قائمة هدافى الدورى الإنجليزى.

وبذلك يكون فريق ليفربول بعد فوزه الهام اليوم فى المركز الخامس فى قائمة الدورى الإنجليزى الممتاز بفارق 14 نقطه عن فريق مان سيتى والذى يتصدر الدورى برصيد 40 نقطه .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.