التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة الخدمة المدنية اسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الصحية 1439، حيث دعت الوزارة أسماء 1546 مرشح ومرشحة لشغل الوظائف المشغولة بما جاء في لائحة الوظائف الصحية، والتي ورد الإعلان عنها يوم 20 صفر1439، عبر رابط بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة 3، وذلك لمطابقة بيانات جدارة الخدمة المدنية وفق المواعيد المقررة.

نشرت وزارة الخدمة المنية كشوف اسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الصحية 1439، حيث تم الاستعلام من خلال الروابط التي سترفق فيما بعد، وسيتوجب على المرشحين بصفة مبدئية من الخريجين والخريجات، البدء في مطابقة بيانات جدارة الخدمة المدنية خلال الأسبوع القادم .

مواعيد مطابقة بيانات جدارة الخدمة المدنية

تبدأ عملية مطابقة بيانات الخدمة المدنية من يوم الأحد المقبل الموافق الخامس عشر من ربيع أول 1439،وتتمر اعمل المطابقة في فروع وكاتب وزارة الخدمة المدنية حتى انتهاء يوم عمل الخميس الموافق 26 ربيع أول 1439، وحددت نوعية البيانات والمستندات الوجب تقديمها للتأكد من صحة المدخلات على بوابة التوظيف الإلكترونية جدارة 3 .

الأوراق المطلوبة لمطابقة جدارة

ورد في إعلان وزارة الخدمة المدنية نوعي الأوراق والمستندات الواجب توافرها عند المطابقة.

الهوية الوطنية مع نسخة منها، أو سجل الأسرة المضافة به المتقدمة.
أصل وثيقة التخرج مع نسخة منها، موضحاً فيها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.
الحاصلين على المؤهلات الخارجية يتطلب إرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم مع ارفاق مفاتيح المعدل.
شهادة الامتياز وبطاقة التسجيل المهني للوظائف الصحية سارية المفعول.
صوره شمسية.

رابط اسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الصحية

أكدت وزارة الخدمة المدنية أن كشوف الأسماء من المرشحين والمرشحات تم اختيارهم وفق أعمال المفاضلة التي ركزت على المؤهل الدراسي، والرغبات المكانية للعمل، والأقدمية في تاريخ التخرج، والمؤهل الدراسي.

كشوف المرشحين والمرشحات لشغل الوظائف الصحية

كشوف أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الصحية النهائية ستتاح قريباً.

تحديث : استكمال إجراءات المطابقة لمن ورد اسمه ضمن كشوف أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الصحية، سيكون يون الأحد القادم وللتعرف على كيفية حساب نقاطي في جدارة من خلال حساب المتقدم على الموقع .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.