كيفية تبييض الأسنان بطرق طبيعية وآمنة لجعلها ناصعة البياض

كيفية تبييض الأسنان بطرق طبيعية وآمنة لجعلها ناصعة البياض

يعد الاهتمام بكيفية تبييض الأسنان ركن هام من أركان الجمال، فالجمال لا يكتمل إلا بالابتسامه الجميلة والأسنان البيضاء مثل اللؤلؤ وهذه المقولة يعرفها الكثير من البنات، ولكن هناك الكثير من الأشياء التي تسبب اصفرار الاسنان وتكون طبقات الجير ، لذلك تبحث البنات عن طرق لتنظيف الاسنان والتخلص من التصبغات والحصول علي اسنان بيضاء من دون الذهاب الي الطبيب وإهدار الكثير من الأموال، وفي هذا المقال سوف نوضح افضل الطرق الطبيعية لتنظيف الاسنان واهم النصائح للحصول علي اسنان قوية وبيضاء.

طرق العناية بالاسنان
 

كيفية تبييض الأسنان بطرق طبيعية

استعمال كربونات الصوديوم اوصودا الخبز فهي تحتوي علي مواد مبيضة تعمل علي تبيض الاسنان والتخلص من التصبغات، وإزالة الطبقة الجيرية من الاسنان.

طريقة استخدام صودا الخبز

  1. عمل معجون من صودا الخبز والماء وتفريش الاسنان بها.
  2. وضع صودا الخبز وعليها عصير الليمون ونقوم بالريش الاسنان بها.

تبييض الأسنان بالفحم

استخدام الفحم النشط أو حبوب الفحم فهو يعمل علي تنظيف الاسنان وإزالة الاصفرار منها ولذلك أصبح يدخل في تصنيع معجون الاسنان فهو يعمل علي التخلص من طبقة البلاك ويعمل علي علاج التسوس والتخلص من البكتريا التي تسبب الروائح الكريهه.

طريقة استخدام الفحم

طحن حبوب الفحم ومن ثم خلطها مع الماء، وذلك حتي نحصل علي معجون، يتم وضعه علي الفرشاة وبعد ذلك نستخدمه في عملية تفريش الأسنان بها.

استخدام ماء الاكسجين للحصول على أسنان ناصعة البياض

ينصح الكثير من أطباء الأسنان والمتخصصين باستخدام ماء الاكسجين لتنظيف وتبييض الأسنان، حيث أنه يعمل علي تنظيف الاسنان بعمق، فهو يساعد على إزالة طبقة الجير والتخلص من اصفرار الاسنان والحصول علي اسنان بيضاء.

طريقة استخدام ماء الاكسجين

نقوم بتخفيفه بالماء ثم المضمضه به ثلاث مرات أسبوعيا حتي نحصل علي اسنان بيضاء ونظيفة.

كيفية تبييض الأسنان باستخدام الزيوت كمضمضة

يمكن استخدام زيت الزيتون أو زيت جوز الهند في تنظيف الاسنان حيث يعمل الزيت علي التخلص من البكتريا والسموم من الفم، والقضاء علي الروائح الكريهه وايضا يعمل علي علاج التهابات اللثه ووقف نزيف الفم، وعلاج التسوس، ويعمل علي تبييض الاسنان وإزالة الجير، كما أنه يحافظ علي صحة الأسنان وقوتها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *