التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الرائد والفيحاء، أحرز اللاعب إسماعيل بانجورا هدف التقدم للرائد في الدقيقة 67 من عمر المباراة، بتمريرة من اللاعب سلطان السوادي، وأحرز اللاعب سلطان السوادي الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الثاني، لتصبح النتيجة 2:0 ليحصد الرائد الثلاث نقاط

نتيجة مباراة الرائد والفيحاء

متابعة مباراة الرائد والفيحاء

  • الدقيقة 44 التبديل الأول للرائد بخروج يحيي المسلم ونزول حسين الشويش.
  • الدقيقة 46 التبديل الأول للفيحاء بخروج ضيف الله القرني ونزول عبد اللطيف القحطاني.
  • الدقيقة 63 التبديل الثاني للفيحاء بخروج محمد البقعاوي ونزول عبد الله المطيري.
  • الدقيقة 64 التبديل الثاني للرائد بخروج صقر عطيف ونزول أمورا.
  • الدقيقة 67 الرائد يحرز الهدف الأول عن طريق لاعبه إسماعيل بانجورا.
  • الدقيقة 81 التبديل الثالث والأخير للرائد بخروج عبد الرحمن الشمري ونزول مراد الرشيدي.

مباراة الرائد والفيحاء، يحل اليوم الفيحاء ضيفاً على الرائد في افتتاح الجولة 12 من عمر مسابقة دوري المحترفين السعودي في بريدة، ويسعى الرائد السعودي إلى الحصول على الثلاث نقاط، خاصةً في ظل النتائج المخيبة للآمال، حيث تعادل يوم الأحد الماضي أمام فريق أحد بنتيجة 2:2، وخسر أمام النصر بخماسية نظيفة.

من ناحية أخرى يسعى الفيحاء لتصحيح أوضاعه، خاصةً بعد الخسارة من الشباب بنتيجة 3:1، حيث يلتقي اليوم الرائد والفيحاء على ملعب مدينة الملك عبد الله في بريدة، وقدم الرائد السعودي مباراة مخيبة للآمال في المباراة الماضية أمام أحد، ويسعى المدير الفني الروماني لمصالحة جماهير الرائد في مباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط.

مباراة الرائد والفيحاء اليوم

يدخل المباراة اليوم الرائد السعودي اللقاء وهو في ذيل جدول ترتيب الدوري السعودي، حيث يملك في رصيده 6 نقاط فقط، جمعها في خلال 10 مباريات، فاز في مباراة وحيدة، وتعادل في ثلاثة مباريات، وخسر في 6 مباريات.

بينما يدخل الفيحاء اللقاء في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي، حيث يملك في رصيده 10 نقاط،جمعها في خلال 11 مباراة، فاز في مبارتان فقط، وتعادل في 4 مباريات، وخسر 5 مباريات.

تدريبات الرائد

ويرغب المدير الفني الأرجنتيني كوستاس للفوز للمرة الثانية على التوالي بعد تغلبه على الشباب بنتيجة 3:1، في الجولة الماضية والابتعاد عن شبح الهبوط في ترتيب الدوري السعودي.

من ناحية أخرى نشرت صحيفة الرياضية تقريراً حول مباراة الرائد والفيحاء اليوم، وأوضحت أن اللاعب المصري محمود عبد الرازق شيكابالا، تم استبعاده من قائمة الفريق قبل المواجهة المرتقبة اليوم، وأكد المدير الفني ماريوس سيبريا قال إن شيكابالا لم يتعرض لأي إصابة أو إجهاد.

تمرينات الفيحاء

وقالت مصادر للصحيفة السعودية، أن السبب الرئيسي وراء استبعاد اللاعب المصري من قائمة الفريق، هي نشوف مشكلة بينه وبين مدربه، بسبب مطالبة الأخير له عدم التدخل القوي لزملائه أثناء تدريبات الفريق.

الجدير بالذكر أن شيكابالا يلعب الموسم الحالي قادماً من الزمالك المصري على سبيل الإعارة، ونجح خلال الفترة الماضية في تسجيل 4 أهداف، وصنع هدفين، وشارك في 9 مباريات.

أسعار تذاكر مباراة الفيحاء والرائد

تراوحت أسعار تذاكر مباراة الرائد والفيحاء ما بين 10 ريال إلى 100 ريال سعودي.

  • الدرجة الثانية 10 ريال.
  • الدرجة الأولى 15 ريال.
  • المنصة 100 ريال

أسعار تذاكر مباراة الرائد والفيحاء

موعد مباراة الرائد والفيحاء والقنوات الناقلة

من المنتظر أن تقام مباراة الفيحاء والرائد اليوم في تمام الساعة 5:55 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 4:55 بتوقيت مصر، على ملعب الملك عبد الله ببريدة، وسوف تذاع على قناة mbc pro sport

تشكيل الرائد السعودي

متعب شراحيلي، عبد الرحمن الشمري، إيلي سابيا، يحيي المسلم، عبد الله الشامخ،فارس العياف، سلطان الفرحان، صقر عطيف، سلطان السوادي، ويندر لويس، إسماعيل بانجورا.

وعلى دكة البدلاء كل من: عبد الله الشمري، مراد الرشيدي، صالح الشهري، فهد الرشيدي، دانييل أمورا، حسين الشويش، عبد العزيز الدوسري.

تشكيل الرائد

تشكيل الفيحاء السعودي

مسلم آل فريج، محمد البقعاوي، سامي الخيبري، عبد الله كنو، إيمليو إيزاغوير، إلكساندروس تزيلوس، ضيف الله القرني، حسن معاذ، دانيلو اسبيريا، جون رويز، روني فرنانديز.

وعلى دكة البدلاء كل من: فهد الشمري، حاتم بلال، معتز تمبكتي، أحمد بامسعود، عبد الله المطيري، عبد الكريم القحطاني، عبد الله آل سالم.

تشكيل الفيحاء

حكم مباراة الرائد والفيحاء

أعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، أسماء حكام الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، وحددت لمباراة الفيحاء والرائد اليوم حكم الساحة السويسري ستيفان يوهانسون، ويعاونه فريديك نيلسون، ومحمد كولوم، والحكم الرابع سامي الجريس.

من ناحية أخرى يترقب عشاق الساحرة المستديرة في السعودية موعد مباراة النصر والفتح اليوم الأربعاء 29-11-2018، والتي ستقام في تمام الساعة 7:40 بتوقيت السعودية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.