تعرف على موعد واسعار تذاكر حجز العمرة لهذا العام 2018-1439

تعرف على موعد واسعار تذاكر حجز العمرة لهذا العام 2018-1439

يهتم الكثير من المعتمرين لمعرفة موعد بداية الحجز في  العمرة هذا العام الهجري الجديد حيث تحرص المملكة العربية السعودية  دائما على توفير كافة وسائل الراحة والرفاهية للمعتمرين والحجاج وجميع ضيوف المملكة ومع ذلك فإنها تعمل هذا العام على الاهتمام الشديد بهذا الأمر على ان تكون المملكة أكثر اهتماما بضيوفها وذلك بناء على تعليمات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

حيث أصدر خادم الحرمين الشريفين قرار هامعلى جميع المملكة ان تعمل على توفير أفضل الخدمات وتيسير الأمور وحل جميع المشكلات التي يمكن ان تواجه اي زائر لبيت الله وهذا بداية من العام الهجري الجديد 2018/1439.

وقد أعلنت وزارة الحج والعمل بالمملكة العربية السعودية مجموعة من الشروط التي يجب إتباعها لتسهيل الخدمات على المعتمرين وتوفير لهم كافة طرق الراحة السلامة والأمان، وهذه الشروط يجب على وكلاء الحج والعمرة السعوديين وشركات السياحة التي تقوم بتنظيم الرحلات ان تلتزم بها .

الشروط والقواعد التي اعلنتها وزارة الحج والعمرة :

هناك 750 وكيل سعودي تتمم خلالهم رحلات العمرة هذا العام .

يستطيع اي وكيل سعودي ان يتعامل مع 5 شركات سياحية من كل دولة .

من حق كل شركة من شركات السياحة 5000 تأشيرة فقط خلال هذا العام ومن يخالف ذلك بعرض نفسه للغرامة وقد تصل للإيقاف .

جميع المستحقات التي يدفعها المعتمر ما هى الا  مقابل البرنامج السياحي التي تنظمه شركات السياحة المختلفة .

موعد الحجز في العمرة لهذا العام :

قامت وزارة السياحة في مصر بالتنسيق مع وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية والمسئولة عن خدمات الحجاج والمعتمرين على ان يتم فتح باب حجز عمرة المولد النبوي بداية من 30 نوفمبر الجاري كما أعلنت عن الشروط التي يجب علة شركات السياحة الالتزام بها لحماية المعتمروسلامته.

 

 

 

 

 

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *