جدول اختبارات الكويت 2018 : وزارة التربية الكويتية تحدد مواعيد الاختبارات الدور الأول

مواعيد جدول اختبارات الكويت 2018 ، حددت وزارة التربية الكويتية مواعيد الاختبارات  للفصل الدراسي الأول ضمن رزنامة وزارة التربية الكويتية للتقويم الدراسي 2017-2018، والتي حدد فيها مواعيد اختبارات الفترة الأولى للمرحة الابتدائية والمتوسطة والثانوية حتي الصف الثاني عشر ، بجانب تحديد مواعيد بداية ونهاية اجازة منتصف العام الدراسي، ومواعيد الاختبارات النهائية وظهور نتائج الصفوف الدراسية .

أوضحن رزنامة وزارة التربية الكويتية، جدول اختبارات الكويت 2018 ، مواعيد بداية اختبارات صفوف المرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة والثانوية العامة للصفوف العاشر والحادي عشر والثاني عشر، بجانب الإشارة لموعد بداية عطلة منتصف العام الدراسي والتي ستوافق الفترة من 14 يناير وحتى 25 يناير 2018 .

مواعيد جدول اختبارات الكويت 2018 :رزنامة وزارة التربية

وفق جدول اختبارات الكويت 2018، فقد حددت وزارة التربية بدء اختبارات الصف الخامس في المرحلة الابتدائية وصفوف المرحلة المتوسطة حتى الصف التاسع خلال الفاترة ما بين 17 ديسمبر وحتى 24 ديسمبر 2017، وتبدأ اختبارات صفوف المرحلة الثانوية العامة من يوم 25 ديسمبر الثامن من يناير في الفصل الدراسي الأول.

رزنامة وزارة التربية

نبدأ الدراسية في الفصل الدراسي الثاني بداية 28 يناير، ومرفق بعالية جداول تفصيلية لكل المراحل الدراسية سواء الابتدائية أو المتوسطة أو المرحلة الثانوية.

استعدادات اختبارات وزارة التربية الفترة الأولي 2018

أوضحت فاطمة الكندري وكيلة وزارة التربية الكويتية حجم الاستعدادات التي تتم حاليا قبيل البدء في اختبارات الفترة الدراسية الأول، وفق جدول اختبارات الكويت 2018 ، ونوهت عن تسليم ورق الاختبار إلى مندوبي المناطق التعليمية في تمام الخامسة من صباح يوم الامتحان، خاصة للصفوف العاشر والحادي عشر والثاني للشعبتين العلمية والأدبية من الثانوية العامة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *