أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم Dream الخاص بمصطفي الأغا

أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم Dream الخاص بمصطفي الأغا

كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم 2022, تعتبر مسابقة الحلم أحد أشهر المسابقات علي مستوي العالم العربي, حيث يتم تقديم مسابقة الحلم عن طريق مقدم البرامج المشهور مصطفى الاغا, ويتم تقديم جوائز مالية كبيرة لمن يشترك في هذه المسابقة ويريح بها, وإذا فاز أي شخص في برنامج مصطفى الاغا في مسابقة الحلم فسوف يحصل علي آلاف الدولارات, ووضعت إدارة قناة أم بي سي بعض الشروط للاشتراك في هذه المسابقة, وقامت إدارة أم بي سي بوضع أرقام مختلفة لكل دولة عربية عن أخري وذلك لكي يقوم كل شخص في أي دولة بالاشتراك بها.

أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم لمصطفى الأغا 2022

تختلف أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم من دولة عربية عن الدولة الأخرى, وتم وضع أرقام عديدة لكل بلد علي حدي, ويمكن أن تقوم بالاشتراك في مسابقة الحلم عن الأرقام التالية.

  1. إذا كنت من دولة مصر العربية يتم إرسال الرسائل علي الرقمين هذين 95458 أو 95450.
  2. أما إذا كنت من دولة الإمارات العربية المتحدة فيتم إرسال رسالة علي رقم 6070.
  3. ويتم إرسال رسالة من المملكة العربية السعودية علي رقم 650444.
  4. وتم تخصيص رقم لدولة الكويت لكي يتم إرسال رسالة لمسابقة الحلم 4141.
  5. إذا كنت من دولة سوريا الشقيقة فيتم إرسال رسالة علي رقم 1555.
  6. وهذه هي الأرقام التي وضعتها إدارة أم بي سي وخاصة برنامج مسابقة الحلم، حيث تقوم بتحديد البلد التي تسكن بها وتتعرف علي ارقام التواصل الخاص بها لتقوم فينا بعد بإتباع إجراءات الاشتراك في مسابقة الحلم، حيث بمجرد الاشتراك تقوم هناك فرصة لكي تفوز بالجوائز الكبير المقدمة من المسابقة لكل الفائزين.

رابط الاشتراك في مسابقة الحلم 2022

يمكن الدخول علي موقع mbc والدخول علي موقع عبر أخذ هذا https://mydream.mbc.net/dream/msisdn والتعرف علي كل ما هو متعلق بمسابقة الحلم, عند وضع رابط السابق في محرك البحث يقوم بالذهاب إلي موقع مسابقة الحلم لتقوم بتسجيل رقم الهاتف ثم الموافقة علي الشروط وأحكام الحلم والضغط علي أيقونة اشتراك.

شروط الاشتراك في مسابقة الحلم 2022

يمكن لأي شخص عربي أن يقوم بالاشتراك في مسابقة الحلم لمصطفى الأغا ولكن يجب أن تتوافر في المشترك الشروط اللازمة حتي إذا فاز في المسابقة استطاع أن يحصل عليها بدون أن يكون هناك أي مشاكل, ويمكن تلخيص اهم الشروط والأحكام في النقاط التالية.

  • أن يكون المشترك من احدي الدول العربية وليس متواجد خارج نطاق العالم العربي.
  • أن يقوم بإرسال الرسالة علي الرقم المرادف لبلدك.
  • أن تحتوي الرسالة المرسلة علي البرنامج كمة حلم أو Dream.
  • بعد إرسال الرسالة سوف يقوم البرنامج بإرسال لك عدد من الرسائل تحتوي علي عدد من الأسئلة التي يجب أن تجيب عليها, فإذا كانت إجابتك علي أحد هذه الأسئلة ليس بصحيح فسوف يتم استبعادك من المسابقة ولن تقدر علي إكمالها, ويتم خصم مبلغ مقابل هذه الرسائل.
  • أن يكون المشترك بالغ للسن القانوني حتي يتمكن من الحصول علي الجائزة إذا فاز بها, فإذا قام أحد لم يبلغ السن القانوني وقد حالفه الحظ وفاز بهذه المسابقة فلن يتمكن من الحصول علي هذه الجائزة لنظرا لسياسة البرنامج في اتباع الشروط.

كيف يتأهل المتسابق الجديد لسحوبات الحلم؟

بمجرد أن يقوم كل مشترك بالاشتراك في مسابقة الحلم والقيام بالإجابة على سؤال واحد بشكل صحيح، فيعد ذلك مشاركا في الحلم ومتأهل لدخول سحب الحلم التالي الذي يتم تحديد موعده من خلال إدارة المسابقة، واختيار الفائزين بناءً علي أكثر إجابات صحيحة للأسئلة التي تم إرسالها.

من المخول له الاشتراك في مسابقة الحلم؟

الشخص المخول للاشتراك في مسابقة الحلم، يجب أن يكون عمره 18 أو أكثر و في حال كان الفائز بالجائزة شخصاً قاصراً أي يقل العمر الخاص به عن 18عام، فعلى الوصي به التوجه إلى استلام الجائزة بالنيابة عنه, وأن يقوم بالتوقيع على جميع الأوراق المطلوبة, وإذا كان المتقدم سنة فوق الثمانية عشر عاماً وربح في مسابقة الحلم فإنه يمكن أن يذهب بكل سهولة للحصول علي الجائزة المالية.

تطبيق الحلم من قناة mbc

يقدم برنامج الحلم المقدم علي قناة ام بي سي تطبيق إلكتروني جديد يمكن الأشخاص من الاشتراك في مسابقة الحلم بكل سهولة عبر هذا التطبيق، ويمكن لأي شخص أن يقوم بتحميل تطبيق الحلم من خلال التوجه إلى متجر جوجل بلاي والبحث عنه بالاسم وذلك إذا كان هاتفك يقوم بدعم نظام الاندرويد، ولكن إذا كان هاتفك من النوع أبل فيتم الدخول إلي ابل استور والبحث عن التطبيق بكتابة اسمه ومن ثم يتم تحميله علي جهازك الجوال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *