وظائف الجوازات السعودية 1439 للنساء الآن عبر موقع معهد الجوازات الرسمي وزارة الداخلية

وظائف الجوازات السعودية 1439 للنساء الآن عبر موقع معهد الجوازات الرسمي وزارة الداخلية

وظائف الجوازات السعودية 1439 للنساء، حيث أعلنت المديرية العامة للجوازات بالمملكة العربية السعودية عن فتح باب القبول والتسجيل علي الوظائف الشاغرة لديها برتبة جندي جوازات للنساء الحاصلات علي شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، وقد دعت مديرية الجوازات العامة الراغبات في التقديم علي وظائف النساء إلي زيارة البوابة الإلكترونية للتسجيل الآن، ويمكنكن الاطلاع الآن علي كافة تفاصيل وظائف الجوازات عبر ثقفني، ونوفر لكم رابط التقديم في نهاية الموضوع.

وظائف الجوازات السعودية

تم الإعلان من قبل المديرية العامة للجوازات السعودية عن وظائف شاغرة بالمديرية للشباب السعودي من خريجي الثانوية العامة أو ما يعادلها، وذلك للعمل في المنافذ البرية والبحرية وجوازات المطارات، ووضعت الجوازات موعداً لفتح باب تسجيل وظائفها الشاغرة عبر منصة أبشر توظيف، وجاءت مواعيد تقديم وظائف الجوازات كالتالي:

  • بدء تسجيل وظائف الجوازات السعودية اليوم الأحد الموافق 15 ربيع الأول 1439هـ.
  • نهاية تقديم وظائف الجوازات يوم الخميس الموافق 19 ربيع الأول 1439هـ.

وأعلنت المديرية عبر موقع أبشر للتوظيف عن استقبال طلبات التقديم علي وظائف المديرية العامة للجوازات يوم الأحد في تمام الساعة الساعة العاشرة صباحاً، ويستمر التسجيل واستقبال الطلبات حتي الساعة العاشرة صباحاً يوم الخميس، ويتم تقديم وظائف الجوازات عبر موقع التوظيف الإلكتروني بوزارة الداخلية السعودية وعن طريق خدمة أبشر.

تقديم وظائف الجوازات السعودية 1439 شروط القبول والتسجيل ورابط التسجيل الرسمي عبر بوابة أبشر
تسجيل الجوازات السعودية 1439 شروط القبول والتسجيل ورابط التسجيل الرسمي عبر بوابة أبشر

شروط التسجيل والقبول

تم الإعلان شروط القبول والتسجيل علي وظائف الجوازات السعودية 1439 عبر بوابة التوظيف الإلكتروني أبشر للدورة رقم 42 بمعهد الجوازات السعودية، وتتمثل شروط القبول والتسجيل في النقاط التالية:

  1. يكون من يتقدم علي وظائف الجوازات سعودي الأصل والمنشأ، ويستثني من ذلك من نشأ مع والده خلال خدمته للدولة في خارج البلاد.
  2. لا يقل عمر المتقدم عن 17 سنة ولا يزيد عن 30 سنة طبقاً لبيانات الهوية الوطنية وقت التقديم.
  3. يجب أن تكون بطاقة الهوية سارية وواضحة الصورة والبيانات.
  4. أن يكون حسن السيرة محمود السمعة والسلوك، وألا يكون قد سبق الحكم عليه في جريمة مخلة بالشرف والأمانة.
  5. لا يكون قد تم فصله من إحدي طليات أو معاهد المملكة العسكرية لأي سبب كان.
  6. لا ينتمي لأي وظيفة حكومية، وألا يكون قد سبق العمل له علي نظام الخدمة العسكرية.
  7. لا يكون متزوجاً بغير مواطنة سعودية الجنسية.
  8. لا يقل طوله عن 168 سم مع تناسب الوزن مع الطول.
  9. حصول المتقدم عن تقديم وظائف الجوازات السعودية علي شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.
  10. أن يكون عام الحصول علي الشهادة ما بين العام الدراسي 1433هـ حتي عام 1438هـ.
  11. يفضّل من لديه دورات في الحاسب الآلي وفروعه أو دورات في اللغات الأجنبية أن لا تقلّ مدتها عن ستة أشهر، ويجب أن تكون من جهة معتمدة، أما في حال كانت الشهادة صادرة من معهد خاص يجب أن يقوم بتصديقها من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.
  12. اجتياز اختبار المقابلة الشخصية.
  13. توفر اللياقة الطبية للخدمة العسكرية.
  14. إلتزام المتقدم بالعمل للمدة المحددة نظاماً بأي محافظة أو منطقة أو منفذ بالمملكة مهما كانت الظروف، مع تأدية عمله وفقاً لما يحتم عليه واجب العمل المدرج عليه.
  15. إلتزام المتقدم علي شغل وظائف الجوازات السعودية بعد التعيين، ألا يسمح للغير بالتقدم بطلب نقله أياً كانت المبررات، وأن يقوم بحصر مطالباته بشأن الوظيفة عن طريق جهة عمله ومن قبله شخصياً.

بوابة أبشر التوظيف الإلكتروني

تم الإعلان من خلال بوابة أبشر التوظيف الإلكتروني أنه سيتم استبعاد أي متقدم من المتقدمين قام بإدخال معلومات غير صحيحة في سجل القبول عن طريق الموقع الإلكتروني، ويرجي العلم أن إتمام عملية تسجيل الجوازات السعودية لا تعني قبول طلب المتقدم بصورة نهائية، وسوف تستمر مدة الدورة لأكثر من 9 أشهر، يتم تخريج الطالب بعدها علي رتبة جندي فني من أجل العمل في الجوازات السعودية.

تقديم وظائف الجوازات السعودية 1439 شروط القبول والتسجيل ورابط التسجيل الرسمي عبر بوابة أبشر
تقديم الجوازات السعودية 1439 شروط القبول والتسجيل ورابط التسجيل الرسمي عبر بوابة أبشر

تحديث: من خلال الرابط الرسمي المرفق لموقع التوظيف الإلكتروني التابع لوزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية موقع أبشر الإلكتروني، بإمكانكن تقديم وظائف الجوازات السعودية وفقاً للمواعيد المحددة بالإعلان الوظيفي ويرجي الالتزام بالشروط الواردة للتقدم علي وظائف المديرية العامة للجوازات.

الأوراق المطلوبة عند حضور المقابلة الشخصية

  1. أصل الهوية الوطنية سارية الصلاحية واضحة الصورة بالإضافة لعدد 2 صورة منها.
  2. إحضار ملف غلاف أخضر.
  3. إحضار 6 شخصية مكشوف الرأس مقاس 6×4
  4. إحضار أصل الشهادات مع 2 صورة مصدقة.
  5. الحضور للمقر بالزي الرياضي.
  6. يكون حضور المتقدم علي وظائف الجوازات السعودية في مقر المقابلة الشخصية الساعة 6:30ص.

تحديث: تم فتح باب القبول والتسجيل علي وظائف الجوازات 1439 اليوم الأحد 15 ربيع الأول 1439 الموافق 3 ديسمبر 2017 في تمام الساعة العاشرة صباحاً وفقاً لما تم الإعلان عنه عبر بوابة التوظيف الإلكتروني أبشر وزارة الداخلية، وذلك لمن يرغب في تسجيل وظائف الجوازات السعودية 1439،

تحديث: بعد قيام المتقدم باتباع الرابط الرسمي المرفق، فسوف يجد النموذج الإلكتروني الخاص بوظائف الجوازات الذي يحتوي علي البيانات الوظيفية الكاملة كالمسمي الوظيفي وموعد بدء التقديم وموعد الانتهاء وشروط شغل الوظيفة، وقد أعلنت المديرية العامة للجوازات عن أن هذه الوظائف للرجال فقط دون النساء.

وينبغي الحصول علي اختبار القدرات العامة قبل التقديم علي وظائف الجوازات السعودية المتاحة، وبعد قراءة كافة التفاصيل الخاصة بالتسجيل في وظائف الجوازات، قم بالضغط في المربع الحواري أسفل الصفحة لموافقة علي كافة الشروط والقواعد المذكورة، ثم الضغط علي زر تقديم الطلب.

أعلنت المديرية العامة للجوازات السعودية عن إتاحة رابط الاستعلام عن أسماء المقبولين بمعهد الجوازات للدورة 42، فمن خلال الرابط السابق الرسمي، يمكنكم دخول موقع المعهد الرسمي للإطلاع علي الأسماء، حيث يمكنكم الاستعلام عن الطلب برقم الهوية الوطني الآن.

رابط تقديم وظائف الجوازات للنساء 1439

رابط تقديم وظائف الجوازات 1439 للنساء الرسمي.

أعلنت المديرية العامة للجوازات بالمملكة العربية السعودية عن فتح باب القبول والتسجيل علي وظائف الجوازات السعودية للنساء الراغبات في التقديم وفقاً للشروط الموضحة، ويبدأ التقديم بدايةً من اليوم الأحد 4 جمادي الأولي 1439 الموافق 21 يناير 2018، ويستمر التقديم  حتي يوم الخميس الموافق 8 جمادي الأولي 1439هـ، ومن خلال الرابط الرسمي السابق بإمكانكن تقديم وظائف الجوازات السعودية 1439 الآن، ومن خلال الصورة التالية يمكنكن التعرف علي كافة تفاصيل الوظيفة المعلن عنها.

وظائف الجوازات السعودية 1439 للنساء الآن عبر موقع معهد الجوازات الرسمي وزارة الداخلية
تقديم الجوازات السعودية 1439 للنساء الآن عبر موقع معهد الجوازات الرسمي وزارة الداخلية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *