موقع نور بالهوية الوطنية ورمز التحقق لاستخراج نتائج الطلاب وخدمات المعلمين| طريقة استعادة كلمة سر

موقع نور بالهوية الوطنية 1441، يعد دخول نظام نور برقم السجل المدني أو رقم الهوية للطلاب أو أولياء الأمور أو منسوبي التعليم، لإتمام الخدمات التربوية المقدمة من وزارة التعليم وعلى رئسها استخراج نتائج الطلاب في جميع المراحل التعليمية بالمملكة العربية السعودية، ومنه نتائج طلاب الابتدائية والمرحلة المتوسطة والثانوية العامة، بجانب متابعة المعلمين قرارات وزارة التعليم.

وزارة التعليم السعودية قدمت عدة تحديثات لقوائم نظام نور الإلكترونية، واستحدثت شكل جديد لواجهة نظام نور تسجيل الدخول برقم السجل المدنية أو رقم الهوية، وفق بيانات فتح حساب ولي أمر جديد، وسيتطبع الطالب أو المعلم أو ولي الأمر دخول موقع نور بالهوية أو رقم الأحوال وفق طريقة التسجيل، وإضافة رقم التحقق لزيادة أمان دخول الموقع.

رابط موقع نور بالهوية

وزارة التعليم السعودية خصصت رابط نور برقم الهوية فقط ورمز التحقق كآخذ المواقع التي يتم اللجوء عليها حال ارتفاع نسبة الدخول إلى موقع نور المركزي، خاصةً أثناء استعلام  نتائج الطلاب 1441 لجميع المراحل التعليمية، الفصل الدراسي الأول أو الفصل الدراسي الثاني، بجانب نتائج وتقارير الأداء الشهرية.

نظام نور برقم الهوية ورمز التحقق

دخول موقع نور بالهوية الوطنية ورمز التحقق قد يتاح خلال فترات الاستعلام عن النتائج، وذلك للتخفيف من الضغط الطلابي الكبير على موقع نظام نور الإلكتروني، وتقديم احد اسعل واسرع الطرق لاستخراج إشعارات الدرجات

تسجيل دخول نظام نور

نظام نور المركزي بعد تحديث واجهته الجديد، يتم تسديل الدخول إليه عبر بيانات اسم المستخدم وكلمة المرور وكذلك رمز التحقق من خلال الروابط المدرجة أدناة.

نظام نور المركزي

استعادة كلمة السر نظام نور

قدم البرنامج طريقة استعادة كلمة السر حال فقدنها، حيث يتم إدخال رقم الهوية ورمز التحقق لتأكيد البيانات واستكمال باقي الخطوات للحصول على بيانات الدخول، تم إتاحة إدخال الدرجات للفترة الثانية والتي تنتهي 3 ربيع أخر على موقع نور بالهوية الوطنية، وللاستعلام عن درجات الطلاب للفترة الأولى يتم تسجيل دخول نظام نور، وقريبا ننشر لكم أخر التحديثات التي اطلقها نظام نور.

تحديث : دخول نظام نور برقم الهوية ورمز التحقق هو المسار الذي يقدم عليه الطلاب وأولياء الأمور حال فقدان بيانات دخول المستخدم وكلمة المرور الرسمية، وسيتم توليد كلمة مرور جديدة ترسل للمستخدم للدخول واستعلام درجات الطلاب، من رابط نظام نور برقم الهوية ورمز التحقق يتم الدخول لاستعادة كلمة السر على موقع نور والدخول بالبيانات الجديدة لاستعلام الدرجات، وحال إضافة روابط مباشرة للنتائج سنضيفها .

موقه نور برقم الهوية فقط من الخدمات المرتقب تفعيلها وستمكن الجميع من الحصول على شهادات الفصل الدراسي الأول وقريبا الثاني بدون تسجيل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *