مِـــن هُنا.. القنوات الناقلة لمباراة الزمالك واليكت سبورت اليوم الأحد 18/9/2022 في دوري أبطال أفريقيا

مِـــن هُنا.. القنوات الناقلة لمباراة الزمالك واليكت سبورت اليوم الأحد 18/9/2022 في دوري أبطال أفريقيا

يبحث عشاق الساحرة المستديرة وجماهير القلعة البيضاء عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك واليكت، وذلك في مباراة عودة الزمالك للمنافسة الافريقية من جديد، ومن أجل السعي للحصول على على لقب بطولة افريقية يغيب لقبها عن الزمالك منذ فترة بعيدة، حيث يفتتح الزمالك مبارياته أمام اليكت سبورت في أولى مبارياته في أدغال أفريقيا، حيث رفض المدير الفني لنادي الزمالك، جيسوالدو فيريرا، حصول الفريق على أي راحة عقب خسارته أمام نادي الهلال السعودي في مباراة السوبر المصري السعودية في ملعب قطر، والتي انتهت بخسارة نادي الزمالك بركلات الترجيح.

مباراة الزمالك واليكت سبورت في دوري أبطال أفريقيا

وتستعد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك واليكت، بتجهيز الاستديوهات التحليلية وكافة أساليب العرض والبث لنقل مشاهدة ممتعة بجودة عالية للجمهور، ويستعد الزمالك للمحطة الأولى للحصول على لقب أفريقي حيث اتجه إلى الكاميرون من أجل اسعاد جماهير القلعة البيضاء، حيث يرى جماهير الفريق بعد استطاعته أن يحافظ على لقب الدوري المصري الممتاز للعام الثاني على التوالي، وفوزه ببطولة كأس مصر على حساب النادي الأهلي، ينتظر الجميع ويترقب حصول الزمالك على لقب أفريقي بعد غياب كبير، والمشاركة في كأس العالم للأندية لأول مرة في تاريخه.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك واليكت اليوم

ومن المقرر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة الزمالك واليكت اليوم الأحد 18 سبتمبر على ملاعب الكاميرون، هي مجموعة قنوات أون سبورت، وتقام المباراة في اطار دور الـ64 من دوري أبطال أفريقيا لموسم 2022-2023، وذلك خلال الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة، والقنوات الناقلة هي :

اسم القناة ON Time SPORT
تردد القناة 11861
معدل الترميز 27500
معدل الاستقطاب رأسي
جودة المشاهدة HD

وتضم ضائمة تشكيل نادي الزمالك أمام اليكت سبورت بالكاميرون كلاً من:

حراسة المرمى: عواد، السيد عطية، محمد نديم. خد الدفاع: محمد عبدالغني، محمد حمدي الونش، حسام عبدالمجيد، أحمد فتوح، حمزة المثلوثي، عبدالله جمعة، محمد عبد الشافي. خط الوسط: محمد أشرف روقا، يوسف أوباما، إمام عاشور، سيف جعفر، محمد حسام، سيد عبدالله، زيزو، شيكابالا. خط الهجوم: حسام أشرف، سيف أسامة نبيه، سيف الدين الجزيزي.

ويخوض الزمالك لقاءه في مواجهة اليكت سبورت التشادي في أول لقاء إفريقي له خلال الموسم الجديد، وتبدأ صافرة المباراة بين الفريقين اليوم الأحد 18/9/2022، بتوقيت الساعة الرابعة مساءاً بالمغرب وتونس والجزائر، والخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءاً بتوقيت السعودية، والسابعة مساءاً بتوقيت الامارات، وسيذاع اللقاء المرتقب على مجموعة قنوات أون تايم سبورت عبر القمر الصناعي نايل سات.

وسوف تقام مباراة الزمالك واليكت في ملعب أحمدو أهيدجو بالكاميرون، وذلك نظراً لعدم اعتماد ملعب فريق اليكت في تشاد من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، ومن المقرر إقامة مباراة العودة بين الفريقين يوم الأحد الموافق 25 سبتمبر 2022، وفي حال تأهل الزمالك إلى دور الـ 32 سوف يواجه الفريق الفائز من فلامبور البوروندي أو الاتحاد الليبي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *