الاشتراك في مسابقة الحلم 2022 للفوز 100.000 دولار أمريكي بالسحب القادم

الاشتراك في مسابقة الحلم 2022 هو حلم الكثير من الناس حيث إن اقترب السحب القادم الذي سيكون بيوم الخميس القادم الموفق 22 من شهر 9 (سبتمبر) عام 2022، والسحب سيكون علي 100.000 دولار أمريكي، واذا لم تربح في هذا اليوم لا تأيس وقم بتجربة المزيد من المحاولات فيوجد سحب أخر بعدها بأسبوع يوم 29 من نفس شهر سبتمبر والجائزة 100.000 دولار أمريكي أيضا، فيجب عليك متابعة المقال بدقة لكي تتعلم كيفية الاشتراك بشكل صحيح لكي تفوز بكل سهولة.

الاشتراك في مسابقة الحلم 2022

يوجد العديد من الطرق التي يمكنك الاشتراك بها في مسابقة الحلم، وأول طريقة هي الاشتراك عبر الرسائل النصية، حيث يقوم المشارك بإرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة حلم أو Dream أو Reve على الرقم المرادف لخدمة الاشتراك لبلدك ثم بمجرد إرسال هذه الرسالة القصيرة ثم الإجابة على سؤال بشكل صحيح يعتبر الشخص مشاركا في الحلم، إذا لم تكن تعلم ما هو رقم بلدك فتابع المقال سيكون متوفر به جميع البيانات التي تحتجاها بكافه التفاصيل.

رقم مسابقة الحلم

سنوفر جميع أرقام الاشتراك لجميع البلدان العربية، واذا لم تجد بلدك فيمكنك ترك لنا تعليقا وسنوفرها بأقرب وقت:

مسابقة الحلم

مسابقة الحلم
مسابقة الحلم
مسابقة الحلم
مسابقة الحلم

كيف تفوز في مسابقة الحلم 2022

طريقة اخرى للفوز في مسابقه الحلم 2022 تتم عبر التطبيق الخاص بالمسابقة، يمكنك تحميل التطبيق عبر المتجر الخاص بهاتفك بكل سهولة، وبعد تحميل التطبيق عليك التسجيل وإدخال رقم هاتفك المتحرك وتأكيد بياناتك و ذلك عبر أدخال رمز التأكيد اللذي سيصل من خلال رسالة نصية إلى رقم الهاتف المتحرك الذي أدخلته، و سوف يحصل المستخدم على عملات رقمية في التطبيق، يستطيع من خلالها المشاركة عن طريق تطبيق الحلم. كما يوافق على استقبال تنبيهات من المنظم عبر التطبيق والرسائل القصيرة والعروض الإعلانية و أي حملات أخرى من المنظم على هاتفه المحمول، كما يمكن للمشترك زيادة فرصه بالسحب عبر الإجابة بشكل صحيح على الأسئلة في التطبيق أو المرفقة بالرسائل النصية.

شروط وأحكام المسابقة

  • عندما يكون مطلوباً من المشتركين التوقيع على إعفاء أو أية وثيقة قبل المشاركة في أية مسابقة وفي حال كان المشترك دون الثامنة عشرة، يتم توقيع تلك الوثيقة من قبل والد المشترك أو الوصي القانوني عليه قبل المشاركة في المسابقة
  • يتم تحديد المتطلبات المتعلقة بالحد الأدنى والأقصى من عمر المشتركين في الأحكام والشروط الخاصة بأية مسابقة.
  • قد يكون لمسابقات محددة شروط أهلية خاصة، مثل توفير جواز سفر أو تأشيرة إقامة أو رخصة قيادة سارية أو أثبات اللياقة البدنية وغير ذلك. يتم تحديد المتطلبات الخاصة بالأهلية في الأحكام والشروط الخاصة بأية مسابقة.
  • يعتبر القرار المتعلق بتلبية متطلبات الأهلية من عدم تلبيتها قرارنا المطلق كما من الممكن أن نطلب تقديم دليل أو إثبات على ذلك من قبل المشتركين قبل منح الجوائز.

طريقة إلغاء الاشتراك في المسابقة

مسابقة الحلم 2022 توفر لمشترك خدمة الاشتراك، بأن يمكنة إلغاء اشتراكه عن طريق إرسال كلمة  UNSUBDREAM على الرقم المرادف لخدمة الاشتراك الخاص بمشغل الخدمة التابع لها. وإذا اختار المشترك إعادة إرسال رسالة جديدة على رقم بلده المختصر فسوف يتم اعتباره/اعتبارها  مشتركا مرة أخرى ولكن لن يتمتع بالفترة المجانية مرة أخرى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *