رابط تسجيل دخول منصة مدرستي توكلنا 1444/2022

رابط تسجيل دخول منصة مدرستي توكلنا 1444/2022

يتمكن المواطنين السعوديين من القيام بعملية تسجيل دخول منصة مدرستي توكلنا 1444، وذلك بعد أن قامت وزارة التعليم السعودي بتحديد الخطوات اللازمة، والبيانات التي من خلالها يتمكن المواطن من الدخول إلى منصة مدرستي التعليمية، حيث يتم ذلك من خلال تطبيق توكلنا، وذلك ما سوف نتحدث عنه من خلال موقعنا هذا تابعوا معنا.

رابط تسجيل دخول منصة مدرستي توكلنا 1444

رابط تسجيل دخول منصة مدرستي توكلنا 1444

اعتمدت كافة المدارس بالمملكة العربية السعودية على نظام العملية التعليمية عن بعد عن طريق منصة مدرستي. حيث طالبت كافة الطلاب، والطالبات الالتزام بالدخول على هذه المنصة من أجل متابعة سير العملية التعليمية عن بعد، كما يمكن لكل شخص يريد القيام بتسجيل الدخول عبر منصة مدرستي القيام بعدة خطوات، وهي كالتالي:

  • في البداية يتم تحميل تطبيق توكلنا عبر الهاتف أو الحاسب الآلي.
  • ثم بعد ذلك يتم اختيار ايقونة تسجيل دخول، والضغط عليها.
  • اختيار أيقونة انشاء حساب جديد، ثم الضغط عليها.
  • الضغط على علامة تبويب خدمات من خلال الشريط الذي يكون أسفل الشاشة.
  •  إدخال رقم الهاتف الخاص بالمستخدم.
  • يتم اختيار أيقونة الخدمات التعليمية، والضغط عليها.
  • الضغط على أيقونة بيانات منصة مدرستي، حيث بعدها يحدد اسم الطالب، ثم توضع علامة استفهام إلى جانب الإسم الخاص به.
  • اختيار أيقونة إرسال، ثم الضغط عليها بعد ذلك سوف تصل رسالة إلى الشخص المستخدم من خلال رسالة نصية على رقم الهاتف الذي قام بتسجيله بها كلمة مرور.
  • يتم إدخال كلمة المرور التي وصلت من خلال الهاتف، ثم التأكيد على صحة كافة البيانات التي تم إدخالها.
  • في الأخير يتم التأكيد على صحة البيانات لكي يتمكن الطالب من تسجيل الدخول على تطبيق توكلنا للدخول إلى منصة مدرستي التعليمية.

رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي

حرصت منصة مدرستي التعليمية بوضع رقم دعم فني خاص بها، لكي يتمكن جميع المستخدمين من الاستفادة بكل ما تقدمه منصة مدرستي من خدمات، وذلك عن طريق التواصل بالرقم 920033988، والقيام بإجراء محادثات ما بين الطلاب، والقائمين على العملية التعليمية، مع حل أي من المشكلات الخاصة التي تواجههم في العملية التعليمية، والمناهج التي تقابل الطلاب.

منصة مدرستي التعليمية

تعتبر منصة مدرستي التعليمية من أحدث، وأهم الأنظمة التعليمية الالكترونية في خاصية التعليم عن بعد. والتي أطلقتها وزارة التعليم السعودي للحد من انتشار الأوبئة، والأمراض ما بين الطلاب. وذلك حفاظًا على صحة الجميع، حيث تقدم هذه المنصة المنهج التعليمي المقرر على الطلاب على فترات مختلفة. وذلك عن طريق القائمين على العملية التعليمية من أجل الاستفادة للطلاب لجميع مراحل التعليم. في منازلهم من دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدارس، والجامعات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *