حظر لعبة Call Of Duty لنصف مليون حساب للعبة الشهيرة Call Of Duty Mobile

حظر لعبة Call Of Duty لنصف مليون حساب للعبة الشهيرة Call Of Duty Mobile

حظر لعبة Call Of Duty لنصف مليون حساب الخبر الذي أزعج الكثير من اللاعبين عشاق Call Of Duty . كما جاء توقف لعبة Call Of Duty بإعلان Activiation الخاص بتصفية سلسلة لعبة كول أوف ديوتي . ويهدف ذلك النظام إلي إلغاء أي وسائل غش واللاعبين الساميين من القاعدة الخاصة بلعبة كول أوف ديوتي موبايل . كما أن توقف لعبة Call Of Duty علي العدد المشار له سابقاً يأتي بسبب الاستعداد إلي أقتراب موعد إطلاق الإصدار الجديد . من اللعبة وهو إصدار Call Of Duty Warzone 2 وهناك بعض القلق بين لاعبين كول أوف ديوتي بسبب أنه أذ لم يتم إطلاق قواعد أكثر صرامة من Activiation . فذلك سيسمح بمعدلات زيادة في القرصنة وعبر السطور القادمة من مقال اليوم “بموقع ثقفني” سنتعرف علي المزيد .

حظر لعبة Call Of Duty
Call Of Duty

حظر لعبة Call Of Duty وتأجيل التحديث

تصريح حظر لعبة Call Of Duty تم بجانبه الكشف عن تأجيل تحديث Call Of Duty Warzone 2 . وذلك بعد الكشف عن activiation إحصائيات متعلقة بكمية التقدم المحرز في المبادرة التي تم إطلاقها لمكافحة . الغش والتي كانت تعرف باسم Ricochet كما أكدت الشركة المنتجة عبر تصريح خاص بأن الحظر الذي تم . لعدد نصف مليون حساب في لعبة كول أوف ديوتي موبايل بسبب اكتشاف وسائل غش . كما ستستمر الشركة في مكافحة تلك الأساليب لضمان شفافية طريقة تحميل لعبة Call Of Duty . لكافة الأجهزة المختلفة كذلك بجانب القرار الصادر من الشركة يتبعه بعض التفاصيل . الأخري التي سنتعرف عليها بسطور مقال “موقع ثقفني” القادمة .

لماذا تم حظر لعبة Call Of Duty

لعبة Call Of Duty بعد أن تم عمل مقاييس الغش الخاصة بها والخاص بمستوي Kernel لكافة عناوين . كول أوف ديوتي وهو الأمر الهام الذي يتم من الشركة واكتشفت أن وسائل الغش حولت العديد من اللاعبين . لقائمة ألعاب Royale كما بجانب ذلك أيضاً قائمة Fortnite Apex Legends كذلك بجانب أن هناك . نظام آلي خاص في لعبة Call Of Duty يقوم بتصفية آلية في قائمة Activiation والذي أكتشف من خلاله . أن عدد 300 ألف لاعب قاموا بتغيير أسماء المستخدمين الخاصة بهم وذلك لأن الأسماء كانت تحتوي . علي محتوي مسيئاً وتلك الرقابة التي تمت علي Call Of Duty تسببت في انخفاض بمستوي . 55% في التقارير الخاصة بأسماء المستخدمين . أما عن طريقة تحميل لعبة كول أوف ديوتي للإصدار المنتظر Call Of Duty Warzone 2 . نتعرف عليها في السطور القادمة من مقال “موقع ثقفني” .

طريقة تحميل لعبة Call Of Duty

أذأ لم يتم حظر لعبة Call Of Duty من الحساب الخاص بك يمكنك الحصول علي الإصدار المنتظر بالخطوات التالية :-

  1. طريقة تحميل لعبة Call Of Duty تتم أما عن طريق موقع الشركة الرسمي أو عن طريق المتاجر المعتمدة .
  2. بالنسبة للمتجر الخاص بنوع هاتفك قم بتسجيل الدخول عليها وأبحث عن إصدار Call Of Duty Warzone 2 .
  3. كما بعد أن يظهر الإصدار الجديد قم بالضغط علي تحديث لعبة Call Of Duty في حالة وجودها علي هاتفك .
  4. كذلك بجانب الضغط علي زر تحميل Call Of Duty في حالة أنك ستحصل عليها لأول مرة لهاتفك .
  5. تلك هي الخطوات الخاصة بتحديث أو تثبيت كول أوف ديوتي علي هاتفك .

حظر لعبة Call Of Duty علي عدد نصف مليون حساب وذلك بعد اتباع نظام Activiation لمنع وسائل الغش من اللعبة . وذلك ما تم عرض التفاصيل الخاصة به داخل سطور مقال اليوم من “موقع ثقفني” .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *