قناة 24 الرياضية المجانية تعلن عن نقل مباراة الهلال واوراوا على النيل سات في نهائي آسيا على هذا التردد

تعتبر قناة 24 الرياضية أحد أشهر القنوات الرياضية في الوطن العربي، تقدم محتوى رياضي يهتم بها الكثيرين حيث أنها تهتم بالرياضة السعودية والدوري السعودي لكرة القدم، كما أنها أيضاً تعلن عن أهم أخبار الأندية الرياضية والمنتخب السعودي كما يمكنك من خلالها متابعة الرياضة على المستوى العربي والعالمي .

كما أنها تعتبر قناة تليفزيونية فضائية يتم بثها من المملكة العربية السعودية تهتم بجميع الأخبار الرياضية والمنتخب السعودي ويتم من خلالها متابعة أحدث المباريات والدوريات التي يتابعها ويهتم بها الجميع .

تعلن قناة 24 الرياضية عن بث مباراة الهلال واوراوا في اياب نهائي دوري أبطال آسيا ظهر اليوم وهى قناة متاحة على النايل سات حيث تفاجيء الجميع أمس أنها أعلنت عبر موقعها الرسمي تويتر وبعض المصادر من داخل الإدارة عن إعلانها لأحداث نهائي دوري أبطال مباراة العودة بين الهلال واوراوا المرتقبة.

تردد القناة : 12566 ، معدل الترميز : 27500 ، الإستقطاب عمودي ، ومعدل تصحيح الخطأ 5/6.

وسوف تبدأ مباراة الهلال واوراوا الساعة الثانية عشر والربع ظهراً بتوقيت القاهرة، والساعة الواحدة والربع ظهراً بتوقيت السعودية ومن خلال المباراة يسعى نادي الهلال لتحقيق الفوز على مستضفيه الياباني من أجل الحصول على اللقب الذي لم يتم الحصول عليه منذ أكثر من 18 عاماً .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *