رابط الدخول لموقع رايات الكلية التقنية 1439 عبر موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

رابط الدخول لموقع رايات الكلية التقنية 1439 عبر موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

بوابة القبول الموحد ، المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، حيث فتحت ادارة مؤسسة التدريب المهني والتقني باب التسجيل والقبول لكلية التقنية ، حيث يتم التسجيل اليكترونيا عبر الموقع الرسمي الموحد لنظام رايات الكلية التقنية، واتابع خطوات التسجيل ببرنامج تهيئة المتدربين المستمرين ولمستجدين.

بوابة القبول الموحد

رابط موقع رايات الكلية التقنية | التسجيل في نظام rayat tvtc مؤسسة التدريب التقني والمهني
رابط موقع رايات الكلية التقنية | التسجيل في نظام rayat tvtc

فقد دعت المؤسسة الراغبي بالتقديم والتسجيل على الفور، فيتبع المتقدم البرامج المطروحة لمعرفة الخدمات المتوفرة على مدار التدريب كما  يمكن للمتقدم التواصل مع الدعم الفني للاستفسار.

تقدم الكلية التقنية الكثير من البرامج من خلال المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، التي تعمل على تدريب وتهيئة الخريجين من الكلية التقنية، من اجل إتاحة فرصة جل ايتاحة عمل لهم أفضل  بالسوق السعودي.

موقع رايات الكلية التقنية

يتبع المتقدم للتسجيل الرابط  الرسمي لموقع رايات الكلية التقنية فيقوم بمليء البيانات المطلوبة ليتم عملية التسجيل ، ثم يقوم  بطباعة الطلب من الموقع .

تحديث: أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن وضعها لـ رابط بوابة التدرب الالكتروني Blackborad  داخل الصفحة الرسمية لموقع رايات الكلية التقنية، فضلاً على تسهيل عملية الدخول إلى بوابة المؤسسة للمتدربين .

وإليكم شرح كيفية التقديم في كلية ريات التقنية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *