قدمي الان.. وظائف الأحوال المدنية للنساء 1444 رابط وشروط التقديم “أبشر للتوظيف”

وظائف الأحوال المدنية للنساء 1444 واحدة من اكثر الوظائف التي تشهد أقبال كبير من جانب الكثير من السيدات بالمملكة العربية السعودية حيث ترغب كل سيدة في الحصول علي فرصة عمل داخل الاحوال المدنية برواتب تنافسية وتامين ومزايا اخري رائعة توفرها وظائف الأحوال المدنية للنساء لذلك في هذا الموضوع من خلال موقع ثقفني ننشر لكم طريقة التقديم علي وظائف الأحوال المدنية 1444 ومعرفة الوظائف المتاحة وشروط التقديم علي هذه الوظائف.

وظائف الأحوال المدنية للنساء 1444 أبشر للتوظيف

نستعرض معكم من خلال موقع ثقفني أهم المستندات المطلوبة للتقديم بـ وظائف الأحوال المدنية 1444 ونعرض لكم أهم الشروط التي وضعتها الأحوال المدنية للنساء للتقديم في هذه الوظائف وأيضا خطوات التقديم بشكل الكتروني عبر منصة ابشر الالكترونية.

وظائف الأحوال المدنية للنساء
وظائف الأحوال المدنية للنساء

شروط القبول في وظائف الأحوال المدنية للنساء 1444

وضعت الأحوال المدنية عدة شروط للقبول في وظائف الأحوال المدنية للنساء 2022 وأهم هذه الشروط هي:

  • أبشر للتوظيف الأحوال المدنية ان يكون عمر المتقدمة 25 سنة ولا يزيد عن 35 سنة.
  • ان يكون طول المتقدمة علي وظائف الأحوال المدنية 1444 لا يقل عن 160 سم.
  • ان تكون السيدة المتقدمة للوظيفة لم يسبق لها العمل في جهة حكومية.
  • الأحوال المدنية للتوظيف يلزم توفير بطاقة هوية سارية للمتقدمة.
  • في حالة اذا كانت المتقدمة متزوجة يلزم ان يكون زوجها سعودي الجنسية.
  • ان تكون المتقدمة سعودية الجنسية.

وظائف الأحوال المدنية لحاملي الثانوية

للتقديم علي وظائف الأحوال المدنية لحاملي الثانوية يلزم تقديم عدة مستندات أهمها هي السيرة الذاتية التي تحتوي علي العنوان الوطني وصورة المؤهل والمهارات الشخصية في العمل، وتقديم الشهادة الثانوية او ما يعادلها وبطاقة الهوية الشخصية وصورتين للمتقدم بخلفية بيضاء بجانب كتابة جميع البيانات الشخصية في السيرة الذاتية.

خطوات التقديم في وظائف الأحوال المدنية للنساء 1444

  • نقوم بالدخول الي منصة أبشر الالكترونية عبر شبكة الانترنت.
  • قم بتسجيل الدخول الي حسابك الشخصي علي المنصة.
  • في الصفحة الرئيسية قم بالضغط علي خيار التوظيف.
  • ثم نقوم بالضغط علي خيار التسجيل. ستجد عدة وظائف ومن بينها وظائف الأحوال المدنية.
  • قم نقوم بكتابة البيانات الشخصية وكتابة التخصص الخاص بك.
  • مراجعة البيانات وتأكيدها ثم نقوم بأرسال الطلب.

وظائف شاغرة في السعودية

  • توفر شركة المراعي بالمملكة العربية السعودية وظائف شاغرة في عدة مناطق وهي جدة وحائل والخرج بسرط ان يكون المتقدم سعودي الجنسية وأبرز التخصصات المطلوبة هي مدير منتج وتقني مخبز وفني ضمان الجودة ومفتش حريق ومحاسب اول والعديد من التخصصات التي يمكنك الاطلاع عليها عبر رابط التقديم من خلال موقع شركة المراعي.
  • أعلنت وزارة الدفاع منذ قليل عند توفير 58 وظيفة جديدة متاحة للجنسين رجال ونساء في المرتبة الخامسة وحتي المرتبة الثامنة وأبرز المسميات الوظيفية المتاحة هي باحث قانوني مساعد، باحث تخطيط مساعد، أخصائي ذكاء أعمال مساعد، باحث اقتصادي مساعد والعديد من التخصصات التي يمكنك الاطلاع عليها من خلال رابط التقديم ومن المقرر ان يفتح باب التقديم بداية من يوم الثلاثاء 1444/2/24 الساعة 12 صباحا ويمكنك التقديم عبر موقع جدارة الرسمي.
  • اعلن معهد التقنيات الورقية عن فتح باب التقديم في برنامج توظيف في عدة مناطق بالمملكة العربية السعودية وهي جدة والدمام ونيوم وجازان وذلك لحملة شهادة الثانوية العامة فأعلي وشروط التقدم ان يكون المتقدم عمرة لا يقل عن 18 سنة وان يكون سعودي الجنسية وسوف يحصل المتقدم علي راتب شهري 4000 ريال ويمكنك التقديم الان علي البرنامج من خلال نموذج التقديم عبر موقع معهد التقنيات الورقية.

وظائف السعودية اليوم (تحديث يومي)

  1. أعلنت المعهد العالي للصناعات البلاستيكية عن فتح باب التقديم في برنامج التدريب المبتدئ بالتوظيف للرجال لحاملي شهادة الثانوية العامة في جميع الأقسام بشرط ان يكون عمر المتقدم لا يتجاوز الـ 23 سنة وان لا يكون المتقدم مسجل في التأمينات الاجتماعية ومن مزايا هذا التدريب ان يكون باللغة الإنجليزية ويوفر لك البرنامج توظيف فوري مباشرة فور القبول وبدء التدريب.
  2. يساعدك برنامج التدريب المبتدئ بالتوظيف في الحصول علي شهادة دبلوم معتمدة في تقنية الصناعات البلاستيكية ومن المزايا الأخرى التي يوفرها لك البرنامج انه يوفر للمقبولين فرص عمل في قطاع صناعة البلاستيك والكثير من المزايا المتوفرة الأخرى التي يمكنك الاطلاع عليها من خلال رابط التقديم ويمكنك التقديم الان علي التدريب من خلال موقع المعهد العالي للصناعات البلاستيكية.
  3. أعلنت وزارة الاتصالات عن طرق مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية المجانية حيث توفر الشركة 13 دورة للجنسين رجال ونساء في مختلف المناطق بالمملكة العربية السعودية وسوف تحصل علي شهادة اجتياز معتمدة بعد انتهاء فترة التدريب وشروط الالتحاق بالدورات ان يكون عمر المتقدم لا يقل عن 18 سنة وان يكون مواطن سعودي ويمكنك الاطلاع علي الدورات والتقديم علي الدورة التي تناسبك موقع وزارة الاتصالات.

  1. يمكنك الحصول علي دورة مجانية عن بعد من ريادة حيث توفر دورة اساسيات خطط التسويق مع الحصول علي شهادة معتمدة بعد الانتهاء من مدة الدورة ويتميز معهد ريادة بتوفير دوريات تدريبية متنوعة ومميزة بشكل دوري للجنسين رجال ونساء وتبدا هذه الدورة في يوم الثلاثاء المقبل الموافق 27 سبتمبر 2022  من خلال موقع معهد ريادة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *