تسجيل دخول برنامج تمهير طاقات للتدريب على رأس العمل : رابط التسجيل في برنامج تمهير عبر موقع البوابة الوطنية للعمل طاقات

تسجيل دخول برنامج تمهير طاقات للتدريب على رأس العمل : رابط التسجيل في برنامج تمهير عبر موقع البوابة الوطنية للعمل طاقات

برنامج تمهير طاقات ،  موقع البوابة الوطنية للعمل طاقات قام بإنشاء برنامج يساعد خريجي الجامعات للحصول على مهارات وخبرات تأهلهم في الحصول على أي وظيفة لدي المنشآت الكبري والمؤسسات الحكومية بالمملكة العربية السعودية ، وذلك لكافة المواطنين السعوديين ، كما خصصت رابط على شبكة الأنترنت تعرف بوابة تمهير طاقات على شبكة الأنترنت .

مميزات برنامج طاقات تمهير

موقع البوابة الوطنية للعمل يقدم العديد من المميزات لجميع الخريجين والخريجات ومن ضمن تلك المميزات لكافة المتدربين توفير وظائف والحصول مكافآت مالية كبري يقدمها صندوق تنمية الموارد البشرية هدف، مع نهاية الدورة التدريبية كما يحصل على شهادة معتمدة تؤهل المتدرب فى الحصول على وظيفة مناسبة بداخل سوق العمل السعودي .

كما يوجد مميزات يحصل عليها أيضا صاحب العمل هي التقليل من البحث عن موظفين أو عاملين من الجنسين مما يبحثون عن وظائف والذي يخفض من الوقت في العثور عليهم، والذي يساعد بشكل مباشر في تحقيق التوطين لأبناء الوطن الوطن بداخل المملكة العربية السعودية .

برنامج تمهير للتدريب على رأس العمل
برنامج تمهير للتدريب على رأس العمل

 

برنامج تمهير يساعد الخريجين في الحصول على وظائف للذين ممن لم يحلفهم الحظ في القبول في أي وظيفة لمدة ستة اشهر أو اكثر ، كما يمنح البرنامج مميزات كالحصول على مكافآت شهرية بالإضافة لاكتساب خبرات عملية ومهارات جديدة وذلك من خلال فترة التدريب بالبرنامج .

تقديم برنامج تمهير طاقات

يمكنكم التقديم في طاقات تمهير من خلال الرابط التالي التسجيل في برنامج تمهير للتدريب على رأس العمل ، بعدها قم بالدخول على الرابط السابق سوف تجد بداخل البوابة الإلكترونية طاقات صحيفة تسجيل البيانات بداخل الخانات حتي يتم الوصول على برامج التدريبية ومعرفة شروط الالتحاق في برنامج تمهير التي يمكنكم التطلع عليها من خلال زيارة موقع بوابه طاقات الالكترونيه .

صندوق تنمية الموارد البشرية جدد دعواته نحو الطلبة والطالبات اللخريجين والخريجات للتسجيل في برنامج “تمهير” من اجل اكتساب المهارات والخبرات التي تساعدهم علي متطلبات سوق العمل من خلال التدريب الذي يمكن التقديم من خلال رابط taqat.sa/tamheer.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *