تقديم كلية محمد بن سلمان 1439 : التسجيل في ماجستير إدارة الأعمال

تقديم كلية محمد بن سلمان 1439 : التسجيل في ماجستير إدارة الأعمال

رابط تقديم كلية محمد بن سلمان 1439 هجرياً، بدء التسجيل في تخصص ماجستير إدارة الأعمال في كلية الأمير محمد بن سلمان، وذلك للعام الدراسي الحالي 2018، حيث تم تفعيل بوابة القبول والتسجيل الإلكترونية للجامعة لاستقبال رغبات التسجيل وفق الشروط واللوائح التي المنصوص عليها.

تهدف كلية الأمير محمد بن سلمان لتقديم برامج تدريبية وتعليمية متطورة بما يؤهل الخريجين للتميز في مختلف المجالات التي يحتاجها سوق العمل، والمساهمة في تحقيق التنمية الاقتصادية التي تنشدها المملكة لتحقيق رؤية 2030، حيث تتعاون الجامعة مع مؤسسة بايسون العالمية، لتقديم برامج التعليم التي تعتمد على التدريب العمل  والتعلم التجريبي، وعبر رابط تقدمي كلية محمد بن سلما، سيتاح التعرف على المزيد.

رابط تقديم كلية محمد بن سلمان

تستقبل بواب القبول والتسجيل حاليا التقديم على ماجستير إدارة الأعمال، وفق التقويم ألأكاديمي للكلية والذي تم إعداده وفق مطالب وزارة التعليم ومؤسسة باييسون، وأشارت الدكتورة أسماء صديقي الشاغلة لمنصب عميد شئون الطلاب بالجامعة قبل في النسخة الأولى من برنامج الماجستير 139 طالب ، ويتوقع أن يرتفع الإعداد في الدوارات الجديدة بعد ذلك .

موقع كلية الأمير محمد بن سلمان

إضافة أن ماجستير إدارة الأعمال بتوافق في مسارة  الكامل مع الطلاب المتعطلين عن العمل، بمت يؤهلهم للارتقاء بالقدارات والمهارات المهنية والقيادية، حيث تحدد موعد الدراسة في البرنامج بحلول شهر سبتمبر من هام 2018، وستكون مدة الدراسة في المسار الكامل لمدة عام.

المسار الأخر من برنامج الماجستير هو المسار الجزئي في اخصص إدارة الأعمال، ويكون مدته 47 ساعة تتم على عامين من الدراسة، ويناسب المتقدمين لتحقيق التوافق ما بين الدراسات العليا وتلبية متطلبات العمل، واكتساب الخبرات والقدرات الشخصية والمهنية التي يحتاجها العمل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *