رايات كلية التقنية 1439 تسجيل الدخول موقع بوابة المتدربين المؤسسه العامة للتدريب التقني والمهني

رايات كلية التقنية 1439-1440، بوابة خدمة المتدربين أحد خدمات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لتطوير الأنظمة الإلكترونية المقدمة لخدمة المتدربين بالكليات والمعاهد التقنية،ـ ويهدف من مشروع رايات كلية التقنية تحقيق الارتقاء بمدى جودة الدراسات والبيانات، واستقطاب أكبر نسبة من المتدربين، وكسب رضائهم بخلاف العاملين والموظفين بالهيئة والوصول بالمنظومة ككل إلى المستويات العالمية المتطورة في مجال التعليم والتدريب  rayat.gov.sa .

أوضحت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني كذلك مدى المنافع المنتظر أن تتحقق من مشروع رايات كلبة التقنية، حيث يتم الاستفادة من ربط المدربين والتدريبية بالنظم الإلكترونية التعليمية المتطورة، ونقل أفصل النماذج العالمية في التعليم،سنتعرف على كيفية تسجيل رايات كلبية التقنية لاستفادة من كافة الخدمات المقدمة سواء للمدربين أو المتدربين .

تسجيل رايات كلية التقنية rayat gov sa

التسجيل في رايات كلية التقنية يتم بخطوات ميسرة، بعد التوجه إلى الرابط الإلكتروني المخصص إلى رايات، واختيار صفة الدخول سواء كان مدرب أو متدرب أو مشرف، وفي حالة المتدرب يتم لاستعلانا عن اسم المستخدم من احد الروابط الإلكترونية المرفقة، وبعدها يستطيع تعديل بيانات الدخول ألي موقع رايات. rayat.gov.sa ، وهذا بخلاف تقديم كلية التقنية للبكالوريوس والدبلوم.

التسجيل في رايات الكلية التقنية

موقع رايات يقدم العديد من الخدمات الإلكترونية المصاحبة لتسجيل الدخول من بيانات المتدرب ومنها تعديل البيانات الشخصية، وتغير كلمة المرور لمستخدم، فيما يكون الخدمات المقدمة للمدربون المشرفين محدودة، ويستطيع المتدربون التعرف على الخدمات التقويم الأكاديمي والبرامج التدريبية المقدمة من الكلية التقنية .

تحديث :برامج التدريب المتاحة حالية في الكلية التقنية تشمل التقديم على برنامج البكالوريوس الصباحي والمسائي حتى يوم 12 ربيع أول 1439، بعدها سيتاح التقديم على برامج الدبلوم،  وتم تحديد شروط القبول والتسجيل من خلال بيانات كل برنامج تدريبي معلن عنه للبنين .

تحديث : تقديم برامج الدبلوم تسبق تقديم برامج البكالوريوس، ومن بين شروط التسجيل في برامج كلية التقنية للبكالوريوس أن يكون المتقدم حاصل على الدبلوم، وتتاح على رابط موقع رايات كلية التقنية تفاصيل تسجيل المقررات والجداول الدراسية .

تحديث : سردت الكلية التقنية شروط القبول أو التقديم على برامج البكالوريوس للتسجيل الصباحي والمسائي، للاستفادة من برامج التدريب التقني، وفور القبول سيكون بمقدور التسجيل في رايات الكلية التقنية 1439 .

تسجيل حساب رايات

تحديث : مؤسسة التدريب التقني وجهت المزيد من الدعوات للشباب السعودي من خريجي الثانوية العامة للتقديم على برامج الدبلوم قبل غلق موقع رايات كلية التقنية أمام التسجيل يوم غدا الخميس 26 ربيع أول .

تحديث : إعلان نتائج القبول للمتقدمين من الثانوية العامة على مرحلة الدبلوم، وكذلك التواصل مع المقبولين لاستعلام القبول النهائي بمرحلة البكالوريوس خلال الفترة من 29-3-1439 وحتى الأسبوع الأول من ربيع أخر.

بوابة خدمة المتدربين رايات الكلية التقنية

موقع بوابة خدمات المتدربين عرض الخطة الزمنية للقبول في الفصل التدريبي الثاني بالكليات والمعاهد التقنية، ومن خلال بوابة رايات يمكنكم الإطلاع على خطوات التحاق الطلاب والتعديل أو الحذف أو تغير المقررات الدراسية أو التأجيل.

تحديث : طريقة طبيعة الكشف الطبي من موقع رايات كلية التقنية يكون بالدخول الى بوابة خدمة المتدربين بعد التسجيل على موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني واستكمال باقي الخطوات الإلكترونية.

تحديث : موقع رايات الكلية التقنية يستقبل المتدربين المستمرين لتسجيل المقررات الدراسية وفق المواعيد المنشورة على رابط موقع رايات، وسيتم التنويه عنها ونشرها من جديد مع الشرح لكيفية التسجيل .

تحديث : بدء تسجيل الجداول الدراسية على موقع رايات بوابة خدمة المتدربين والذي يستمر حتى اليوم السادس من شخر جمادي أولي، وفق الإعلان الصادر لبعض كليات التقنية ، وتسجيل دخول رابط رايات كلية التقنية 1439 مرفق ببداية الموضوع .

تحديث : أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن إتاحة برنامج اتقن للمواطني السعوديين بهدف رفع مهاراتهم وقدراتهم التدريبية، وعبر رابط رايات نظام خدمة المتدربين tvtc يستطيع المتدربين التعرف على العديد من الخدمات الإلكترونية الدراسية .

دخول رايات

الفيديو المنشور بعالية يرشدكم نحو كيفية الاستفادة من ربات والتسجيل والحصول على الخدمات المتعددة التي من شانها توفير الوقت والجهد، فيما يتم الاستفادة حاليات من دورات اتقن .

تحديث: تسجيل البرامج المساندة عبر بوابة رايات واستعلام درجات رايات للفصل التدريبي الثاني من الخدمات المقدمة حاليا للمتدربين، وقريبا توضيح حول البرامج المساندة للمتدربين وكيفية التسجيل .

تحديث: خدمات برنامج رايات بوابة المتدربين للطلاب الجدد والمستمرين خلال العام الدراسي الجديد 1439-1440 متواصلة من خبال موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، للتعرف على الجداول الدراسية وتقديم طلب نقل من كلية لأخرى أو طلب زيارة وغيرها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *