عروض جرير اون لاين للجوالات والإلكترونيات jarir اشتري ايفون 14 بالتقسيط

عروض جرير اون لاين jarir للجوالات والإلكترونيات مقدمة لكل العملاء لفترة محدودة مع ميزة الإستبدال المتاحة على كل الأجهزة، كما تقدم مكتبات جرير jarirbookstore جوال ايفون 14 الجديد الآن بالتقسيط بسعر مميز مع هدايا مجانية تحصلون عليها مع الجوال عند صدوره في السعودية.

عروض جرير اون لاين للجوالات والإلكترونيات اشتري ايفون 14 الآن بالتقسيط

عروض مكتبة جرير jarir bookstore تحتوي على أرخص أسعار الأجهزة الإلكترونية من الجوالات الحديثة، والساعات الذكية، والسماعات اللاسلكية، وملحقات الجوال، ومن بينها أحدث إصدارات شركة ابل الشهيرة المتاحة للطلب المسبق، كما يمكنكم الآن شراء جوال ايفون 14 بالتقسيط من خلال كوارا للتمويل لكل عملاء المملكة العربية السعودية.

عروض جرير اون لاين

يضم موقع جرير اون لاين خصومات خاصة على اسعار الأجهزة الإلكترونية من الساعات الذكية من سامسونج samsung وشاومي بإصداراتها الجديدة، كما يمكن من خلال الموقع الطلب المسبق لساعات ابل واتش بإصداراتها الجديدة، والتي تم الإعلان عنها في مؤتمر ابل منذ أيام، كما تجدون ساعات من هونر وهواوي.

jarir
jarir
jarirbookstore
jarirbookstore

تخفيضات جرير الخاصة

  • ساعة شاومي واتش اس 1 اكتيف، تدعم تقنية الملاحة gps، ذات هايكل مصنوع من الألومنيوم، متاحة باللون الأسود بسعر 699 ريال سعودي، شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • ساعة شاومي واتش 51، تدعم تقنية الملاحة gps، ذات هايكل مصنوع من الاستانلس ستيل، متاحة باللون الأسود بسعر 889 ريال سعودي، شامل ضريبة القيمة المضافة.

تخفيضات جديدة من جرير

  • عرض جديد متاح في مكتبات جرير على سعر ساعة ذكية امازفيت بيب يو برو، التي تدعم خاصية الجي بي اس الخاصة بالملاحة، والساعة متاح منها اللون الأسود بوليكربونات، وتجدوها في الموقع بسعر 199 ريال سعودي، شامل ضريبة القيمة المضافة، بدلًا من 299 ريال سعودي، مع خصم فوري بنسبة 33%.
  • تخفيضات حصرية تجدوها في جرير على سعر ساعة ذكية امازفيت جي تي اس 2 ميني، التي تدعم خاصية الجي بي اس الخاصة بالملاحة، وهي مكونة من الصفائح الألومنيوم، والساعة متاح منها اللون الأسود، وتجدوها في داخل كل الفروع بسعر خاص لفترة محدودة 399 ريال سعودي، وهو شامل قيمة مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

خصومات خاصة من جرير

  • خصومات خاصة متاحة على سعر ساعة ذكية امازفيت ركس برو تي، التي تدعم خاصية الجي بي اس الخاصة بالملاحة، وهي مصنوعة من مادة البوليكربونات، والساعة متاح منها اللون الأسود النيزكي، وتجدوها متاحة على الموقع الرسمي بسعر مخفض 699 ريال سعودي، وهو شامل قيمة مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • عروض مميزة متاحة لكل عملاء مكتبة جرير في السعودية على سعر سوار معصم فيفه مادريد لافيد، الحيل اس اي، وهو متاح بمقاس 44 مم، والسوار متوفر للشراء المباشر من على موقع جرير الرسمي في السعودية بسعر مخفض لفترة محدودة بمبلغ 199 ريال سعودي فقط، والسعر هذا شامل قيمة مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

عروض مكتبة جرير

ضمت تخفيضات جرير السعودية مختلف أنواع أكسسوارات الجوال بأسعار مخفضة جدًا، والتي تضم ماركات شهيرة مثل هواوي huawei وابل، بالإضافة إلى ملحقات الجوال من سوني، وابل، وانكر، ولعل أشهر المعروضات المتاحة الآن هي سماعات ابل ايربودز برو الجيل الثاني airpods pro 2nd Gen المعلن عنها منذ أيام فقط، وهي متاحة أيضًا للطلب المسبق من على الموقع الرسمي.

مكتبات جرير
مكتبات جرير
جرير
جرير

خصومات جرير

  • بيلكن بوست تشارج برو فلكس اي ال، بمنفذ لايتنينج يو اس بي، مع وصلة سلك ستاندرد، متاح بسعر 149 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • بيلكن بوست تشارج برو فلكس اي ال، بمنفذ لايتنينج يو اس بي، مع وصلة سلك ستاندرد، متاح بسعر 99 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

أسعار الإلكترونيات في جرير

  • عرض كبير على سعر كابل شحن ونقل البيانات من إصدارات بيلكن بوست تشارج برو فلكس سي، والكابل يأتي بمنفذ بمنفذ لايتنينج يو اس بي، مع وصلة سلك ستاندرد، والكابل تجدوه متاح حاليًا على الموقع الخاص بشركة جرير في السعودية بسعر مقدم لفترة محدودة 99 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • خصم على سعر كابل توصيل من بيلكن بوست تشارج برو فلكس اي ال، بمنفذ من فئة لايتنينج يو اس بي، مع وصلة سلك ستاندرد، والكابل تجدوه متاح حاليًا على الموقع الخاص بشركة جرير في السعودية بسعر مقدم لفترة محدودة 149 ريال سعودي فقط، والذي يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

تقسيط جرير السعودية

لكل محبي جوالات ايفون قد تم الإعلان عن توافر أحدث جوالات السلسة في داخل الوطن العربي قريبًا، ولذا يوفره موقع إكستر للحجز المسبق لكل إصدارته، كما أنه متاح من الجوال ألوان متعددة تتماشى مع الأذواق العصرية أو الكلاسيكية،  كما أنه والتعاون مع شركة كوارا للتمويل يمكن الآن شراء الجوال بالتقسيط، كما يمكن تقسيط سعر جوالات هونر، واوبو، وموتورولا، وشاومي، وسامسونج، وهواوي.

تقسيط جرير
تقسيط جرير
ايفون 13 جرير
ايفون 13 جرير

عروض موقع جرير السعودية

  • جوال سامسونج جالاكسي ايه 13 samsung galaxy a13  4g بسعة 64 جيجا بايت، ورام بسعة 4 جيجا بايت، متاح بسعر 599 ريال سعودي بدل من 649 ريال سعودي، بخصم 7% وتوفير 50 ريال.
  • جوال ويكو تي 3 بسعة 128 جيجا بايت، ورام بسعة 4 جيجا بايت، متاح بسعر 529 ريال سعودي بدل من 699 ريال سعودي، بخصم 24 وتوفير 170 ريال.

جوالات جرير

  • عرض خاص لمدة محددة على سعر جهاز جوال هواوي بي 50 huawei p50 5g الداعم لكل شبكات إتصال الجيل الخامس، وهو يأتي بسعة مساحتها 256 جيجا بايت خاصة لذاكرة التخزين الداخلية، مع ذاكرة مؤقتة خاصة بالرام بسعة 8 جيجا بايت، الجوال متاح بسعر 2399 ريال سعودي بدل من 2999 ريال سعودي، بخصم 20% وتوفير 600 ريال.
  • عرض على جهاز جوال سامسونج جالاكسي ايه 13  samsung galaxy a13 5g الداعم لكل شبكات إتصال الجيل الخامس، وهو يأتي بسعة مساحتها 64 جيجا بايت خاصة لذاكرة التخزين الداخلية، مع ذاكرة مؤقتة خاصة بالرام بسعة 4 جيجا بايت، الجوال متاح بسعر 765 ريال سعودي، وهذا السعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة على السلع في السعودية.

كانت هذه أهم التخفيضات المقدمة في أكسترا على أسعار الأجهزة الإلكترونية وملحقاتها، مع تفاصيل خدمات التقسيط المقدمة على كل المعروضات.

وتابعونا على موقعنا كل يوم ليصل لكم كل ما هو جديد في عالم الأسعار في داخل المملكة العربية السعودية، كنا نعرض لكم يوميًا جديد الإصدارات من السيارات وأسعارها ومواصفاتها، هذا بالإضافة إلى اسعار الوقود وكل أنواعه، مع جديد اسعار العملات والذهب والفضة، كل هذا من خلال الإشتراك في نشرة إشعاراتنا اليومية من خلال الضغط على زر المتابعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *