التخطي إلى المحتوى

دخول نظام نور لدرجات الطلاب بعد التحديثات الأخيرة التي قدمتها وزارة التعليم السعودية لمنسوبي التعليم والطلاب وأولياء الأمور، حيث طورت وزارة التعليم طريقة تسجيل دخول نظام نور بالسجل المدني أو رقم الهوية وفق بيانات التسجيل على موقع نور المركزي، للاستفادة من جملة الخدمات الإلكترونية والتي أهمها التعرف على درجات الطلاب وتقارير الأداء الدراسي ومدى التحصيل.

أجرت وزارة التعليم تحديثات جديدة على رابط نظام نور للخدمات التربوية، حيث تم تعديل واجهة الدخول للموقع الإلكتروني، لتكون بشكل مميز أفضل من ذي قبل، وتحديث بعض القوائم المنسدلة، وإتاحة بعض خدمات البحث عن النتائج وأسماء الطلاب والمدارس، مه إتاحة خدمة تكليف المشرفين والمعلمين

تحديثات نظام نور المركزي

نستعرض بالصور بد الميزات الجديدة التي قدمها نظام نور في ضنت باقة التحديثات التي تم تفعيلها اليوم الخميس الموافق 23 نوفمبر 2017، 5 ربيع أول 1439، والتي واكبت رفع درجات الفترة الأولى من الفصل الدرسي الأول، حيث يسعى الطلاب للدخول على رابط نظام نور لدرجات الطلاب للتعرف على تقارير التحصيل عن الأسابيع الأول من الفصل الدراسي الأول في مختلف المراحل التعليمية.

رابط نظام نور لدرجات الطلاب

نظام نور يتيح الآن العديد من الخدمات الإلكترونية منها إتاحة فترة إدخال الدرجات والتي تمتد من بداية ربيع أول حتى الثالث من ربيع ثاني 1440، بخلاف خدمات التعديل على مادة التدريس وكذلك تعديل ملف الإداري والتعديل على بيانات المعلمين للمدارس الأهلية من حساب قائد المدرسة.

موقع نور لدرجات الطلاب

عبر الرابط المبين بعالي يتمكن ولي الأمر أو الطالب من الحصول على إشعار درجات الفصل، والمعلم أو الإداري إتمام ما يخصه من خدمات.

تحديث : استعلام درجات الفترة الثانية للطلاب في المدارس قبل خوض اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول، حيث يتيح نظام نور لدرجات الطلاب خاصة استخراج الدرجات وفق الألية الجديدة .

تحديث : نظام نور لرصد الدرجات والاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية، وفق القوائم الجديدة المحدثة على موقع نور، والتي منها يستطيع طلاب المتوسطة والثانوية والابتدائية استخراج نتائجهم برقم الهوية .

تحديث: تنتهي اختبارات الفصل الدراسي الأول الأسبوع المقبل وسيتم تحديد موعد استعلام النتائج النهائية 1440 لجميع الطلاب عبر رابط نظام نور بالهوية قريباً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.