التخطي إلى المحتوى

تحدد موعد اختبار مقياس وظيفة ملازم تحقيق بالنيابة العامة 1440، حيث أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم، عقد الاختبار يوم 15 رجب القادم، وفق المحتوى الاختباري الذي حدده موقع قياس الإلكتروني، وسيكون اختبار النيابة العامة المهني مخصص لمن تقدم لشغل وظيفة ملازم تحقيق في النيابة العامة ضمن إعلاناتها الوظيفية، للمفاضلة بين المرشحين

أوضح قياس المحاور الرئيسية التي سيتضمنها اختبار مقياس وظيفة ملازم تحقيق ، وسيرتكز الاختبار على قياس القدرات العامة لمتقدمي شغل الوظائف، وقياس المهارات وأيضا السمات الشخصية والاجتماعية للمختبر، واختبار تخصصي في القانون والعلوم الشرعية، وسيكون الاختبار وفق ما سيعلن قريباً عبر جدول اختبار مقياس النيابة العامة 1440.

قياس اختبار مقياس وظيفة ملازم تحقيق بالنيابة العامة

تسعى النيابة العامة من خلال برامج الشراكة مع المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي، فقد تم الموافقة على تطبيق مقياس وظيفة ملازم تحقيق لاختيار افضل المتقدمين لوظائف النيابة العامة، وتم تحديث مدن جدة والرياض  والدمام لعقد الاختبار للمرشحين من قبل النيابة.

الشروط الخاصة باختبار مقياس وظيفة ملازم تحقيق تنص على أن يكون المرشح من الحاصلين على شهادة كلية الشريعة، أو ما يعادل ذلك من داخل المملكة العربية السعودية،أو الحصول على شهادة في تخصص الأنظمة .

تسجيل دخول قياس اختبار النيابة العامة

المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي يقدم خدماته والإجابة على تساؤلات المختبرين عبر رقم قياس الموحد 920033555ـ، أو خدمات التواصل الإلكتروني من خلال تسجيل دخول موقع قياس .

النيابة العامة حددت موعد التسجيل على وظيفة ملازم تحقيق ليبدأ من 26 جمادي أخر 1440 وسيكون بداية التسجيل في اختبار قياس النيابة العامة 15 رجب، وخلال الفترة المقبلة سنرفق لكم مواعيد بداية ونهاية الاختبار عبر موقع المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي، وقيمة المقابل المالي للاختبار 200 ريال سعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.