عروض جرير للجوالات والإلكترونيات jarir bookstore اعرف سعر ايفون 14 متاح الآن

عروض جرير للجوالات والإلكترونيات jarir bookstore اعرف سعر ايفون 14 متاح الآن

عروض جرير للجوالات والإلكترونيات متاحة الآن داخل السعودية بأقوى التخفيضات، كما أنه متاح الآن الحجز المسبق لجوالات سلسلة ايفون 14 iphone 14 ويقدمه موقع مكتبات جرير jarirbookstore السعودية بسعر خاص لفترة محدودة مع آمكانية الشراء بالتقسيط لكل المعروضات.

عروض جرير للجوالات والإلكترونيات وسعر ايفون 14 متاح الآن

تخفيضات موقع جرير اون لاين متاحة على أسعار الجوالات ومختلف أنواع الأجهزة الإلكترونية، حيث يعرض لكم أشهى الماركات العالمية بسعر مناسب، كما يقدم لكم  الساعات الذكية وأجهزة الكمبيوتر الأكثر طلبًا في متاجر السعودية الشهيرة، ونترككم في الفقرات التالية مع التفاصيل.

عروض جرير للجوالات

تضم عروض مكتبة جرير  jarir bookstore  تنزيلات خاصة حتى 30% على اسعار الجوالات الذكية من سامسونج samsung واوبو وهواوي وموتورولا وهونر، كما تجدون في التالي أسعار كل جوالات سلسلة ايفون 14 التي تم الإعلان عنها منذ أيام فقط، وعندها كثرت التساؤلات عن سعر الجوال المتوقع في المملكة العربية السعودية، وفي التالي جئنا لكم بالأسعار والمواصفات تفصيلًا، فالجوال متاح للحجز المسبق الآن لتكون أول من يحصل عليه في المملكة.

ايفون 13 جرير
ايفون 13 جرير
ايفون 14 جرير
ايفون 14 جرير

مكتبة جرير jarir bookstore

  • خصم على جهاز جوال شاومي بوكو اف 4 جي تي xiaomi pocco f4 gt الداعم لتشغيل كل شبكات إتصال الجيل الخامس، يأتي بسعة ذاكرة داخلية للتخزين مساحتها 256 جيجا بايت، مع مساحة مؤقتة لذاكرة الرام سعتها 12 جيجا بايت، والجوال متاح بسعر 2599 ريال سعودي فقط، شامل ضريبة القيمة المضافة.

تخفيضات موقع جرير

  • جوال ابل ايفون 14 برو ماكس iphone 14 pro max 5g بسعة داخلية 256 جيجابايت، مع معالج ابل ايه 16 بيونيك، متاح بسعر 5699 ريال سعودي، شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • جوال ابل ايفون 14 برو iphone 14 pro 5g بسعة داخلية 256 جيجابايت، مع معالج ابل ايه 16 بيونيك، متاح بسعر 5199 ريال سعودي، شامل ضريبة القيمة المضافة.

عروض مكتبات جرير

تعرض لكم تخفيضات جرير السعودية أقوى الخصومات على أسعار أجهزة الكمبيوتر المحمول والتابلت اللوحي بتخفيض حتى 30%، والذي يوجد منها أنواع متنوعة من هواوي huawei واتش بي واسوس واسير، مع أجهزة لابتوب حديثة من مايكروسوفت microsoft وابل، والمواصفات تجدوها لكل تفاصيلها في التالي.

جرير
جرير
مكتبات جرير
مكتبات جرير

خصومات مكتبة جرير jarir bookstore

  • كمبيوتر لوحي ابل ايباد برو 11 ipad pro11، والذي يأتي بشاشة مقاس 11 بوصة، مع سعة للذاكرة 512 جيجا، وهو متاح بسعر 5699 ريال سعودي، شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • كمبيوتر لوحي ابل ايباد برو 12.9 ipad pro11، والذي يأتي بشاشة مقاس 13.9 بوصة، مع سعة للذاكرة 2 تيرابايت، وهو متاح بسعر 10999 ريال سعودي، شامل ضريبة القيمة المضافة.

موقع جرير اون لاين

تشمل خصومات أجهزة ساعة ابل جرير سعر مميز على كل الإصدارات منها، والتي يوجد منها أكثر من لون، كما احتوت الخصومات على ساعات ذكية من شاومي xiaomi وفيتبيت، وسامسونج، وامازفيت، واكس دوريا، حيث وصل الخصم على الساعات إلى 35%، أي ما يعادل 500 ريال سعودي.

jarir
jarir
jarirbookstore
jarirbookstore

ساعات جرير السعودية

  • خصم كبير على سعر  سوار معصم اس اي 40 مم، من الجلد كبير من ابل، وهو متاح بسعر 359 ريال سعودي، شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • عرض خاص على سعر حافظة ساعة ذكية اكس دوريا ديفينس ايدج، حافظة رياضية متوافقة مع ساعات ابل، والساعة متاحة بسعر 45 ريال سعودي، شامل ضريبة القيمة المضافة.

كنتم مع أهم الخصومات الخاصة بأسعار جوالات ايفون 13 جرير وايفون 14 الجديد، مع أجدد الإصدارات من الساعات الذكية، بالإضافة إلى أقوى أجهزة لابتوب الألعاب والتابلت والأيباد، وللمزيد من التفاصيل عن أنظمة تقسيط جرير والخدمات المتاحة على الموقع الرسمي وعروض الإستبدال، فتابعونا من خلال الضغط على زر المتابعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *