الأمير مشهور بن طلال يهدد مواطنين بسلاح رشاش والشرطة السعودية توضح أنه تم القبض على الامير ومن كانوا معه.. بالفيديو

الأمير مشهور بن طلال يهدد مواطنين بسلاح رشاش والشرطة السعودية توضح أنه تم القبض على الامير ومن كانوا معه.. بالفيديو

الأمير مشهور بن طلال هو الاسم الاكثر تداول على الكثير من صفحات مواقع الاجتماعي المختلفة بعد المشاجرة التي حدثت بينة وبين عدد من المواطنين فى العاصمة السعودية الرياض أمام أحد المدارس الثانوية هناك وتحديدا هى مدرسة التربية النموذجية فى حي النزهة فى الرياض.

الأمير مشهور بن طلال

وفى بيان للشرطة السعودية أوضحت ملابسات الحادث الذي على اثره تم القبض على الأمير مشهور بن طلال،حيث كشف التقرير الذي قدمته الشرطة السعودية أنه تم القبض على الأمير ومن كانوا يتشاجرون معه وهم أربعة مواطنيين سعوديين ومقيم سوداني ولم تكشف الشرطة أسماء الذين تم القبض عليهم سوى الأمير مشهور بن طلال، واكدت الشرطة على انه لم يتبين الان الان ان جميع من تم القبض عليهم لهم علاقة بهذه المشاجرة أو يوجد أطراف أخرى لها علاقة بالأمر ولم يتم القبض عليهم.

وأفادت بعض المصادر الاخبارية فى السعودية تأكيد أن الأمير مشهور بن طلال من بين المواطنين الذين تم القبض عليهم ولكن فى نفس السياق اكدت انه على الارجح سوف يتم الافراج عنه نظراً لأن الحادث لم يتعد كونه مجرد شجار بسيط بين مراهقين قرب مدرسة ثانوية.

وذكرت الشرطة السعودية إن هذه المشاجرة حدث بسبب خلاف سابق واستعان أحد أطراف الشجار بالمجموعة الأخرى حيث تولى أحدهم إشهار سلاح رشاش فى وجه بعض المواطنين وتهديدهم بهذا السلاح، وأكدت الشرطة السعودية أنه تم القبض على من كان يحمل السلاح وهو بحوزته ولم يكن هو الأمير مشهور بن طلال بن عبد العزيز آل سعود.

والفيديو الذي نعرضة لكم الان يوضح كيف حدثت المشاجرة بين الأمير مشهور بن طلال وبعض المواطنين فى الرياض امام مدرسة التربية النموذجية فى حي النزهة فى العامة الرياض.

https://youtu.be/kTgH79pzqNQ

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *