طرد الفئران والابراص من المنزل وتحدى مش هتشوفية تانى بكل سهولة بدون لمس وبدون تكاليف

طرد الفئران والابراص من المنزل وتحدى مش هتشوفية تانى بكل سهولة بدون لمس وبدون تكاليف

هتودعية طول عمرك.. طرد البرص من المنزل وتحدى ،طرد البرص من الأمور الضرورية التي يجب أن يقوم بها كل صاحب بيت دون تأخير، خاصة حين تصبح الأجواء حارة فحينها تتحرك الأبراص في كل مكان جيئة وذهابا لأنها محبة للأجواء الحارة وعليه فيجب حماية منزلك بالكامل من هذه المشكلة ولكن كيف تفعل ذلك؟ هذا ما نتعلمه اليوم عن طريق مقالنا.

هتودعية طول عمرك.. طرد البرص من المنزل وتحدى

في الحقيقة هذه العملية تتم بطرق كثيرة جدا ولكن يجب عليك استخدام الطرق التي تساعدك على التخلص من الوزغ وكذلك منع وصوله إليك مرة أخرى.

إن قمت بأخذ قطعة قماش ثم ربطت فيها بعض الشيح وجعلتها عند الشبابيك والمداخل الخاصة بالمنزل لن تجدي أي أبراص تنتقل إلى منزلك بسبب أنها تكره الشيح.

طرد البرص بالبيض

نفس الأمر يخص القشور الخاصة بالبيض فما إن يراها البرص في المنزل إلا ويهرب منه ولا يعود إليه مرة أخرى ولكن يجب أن يكون البيض نيئا.

قدرة قشر البيض على طرد الأبراص تتعلق برائحتها فهي منفرة جدا بالنسبة للأبراص، لذلك تعتبر من الوسائل المخططة للحماية من دخول الأبراص إلى المنزل.

التخلص من البرص بالقهوة

  • خذي بعض البن واصنعي منه عجينة مع إضافة قليلا من التبغ إليه.
  • اصنعيها عجائن على هيئة كرات صغيرة ووزعيها عند المداخل التي تتوقعي أن يدخل منها البرص.
  • تأكدي أنه بمجرد فعل ذلك بشكل صحيح لن تجدي أي ابراص في منزلك مرة أخرى.

معلومات يمكنك استخدامها لطرد البرص

  • البرص لا يحب رائحة الفلفل الحار بالتالي من الممكن طرده عبر استخدام هذا الفلفل ورشه في الأماكن التي يمكن أن يدخل منها البرص.
  • كذلك الثوم من المواد الطاردة بصورة كبيرة للبرص بحيث تجعله لا يعود مرة أخرى وهي رائحة سيئة جدا بالنسبة للبرص.
  • نفس الأمر ينطبق على شرائح البصل فقطعيه ووزعي الشرائح عند الأماكن المقصودة التي يمكن أن يتسلل إليك البرص من خلالها.
  • الجدير بالذكر أن النفتالين كذلك يطرد البرص بصورة نهائية من المنزل ولكن حقيقة لا أنصحك بذلك لأن النفتالين من المواد السامة ومتواجد الآن في المحلات بأشكال ملونو جذابة جدا، وقد يعتقد الأطفال انها حبات حلوى فيتناولونها.
  • ان حدث بالفعل ودخل البرص إلى منزلك فابدأي فورا بوضع الماء المثلج في بخاخ ورشي على البرص الماء فهذا سيتسبب بشل حركته ومنعه من التحرك.
  • استغلي الوقت الذي لن يستطيع البرص التحرك خلاله وألقى به خارج المنزل.

طريقة طرد البرص والفئران من المنزل بالمصائد اللاصقة

بعد ذكر العديد من الطرق ووسائل التخلص من البرص، توجد أيضًا (مصائد اللاصقة) التي تساعد على التقاد الحشرات الزاحفة الكبيرة والصغيرة، والبرص، وذلك عن طريق وضع المصائد على النوافذ والأبواب المحتملة لدخول البرص منها، بالإضافة وضعها فى الحوائط المشققه، ولكن يجب لاصقها بعيدًا عن الاطفال أو الحيوانات الأليفة الاخري، وعند التصاق البرص بالمصيدة يمكن لك بكل سهولة إخراجه من المنزل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *