التخطي إلى المحتوى

موقع قياس نتائج القدرات ،  موقع المركز الوطني للقياس والتقويم أعلن عبر بوابته الالكترونية عن نتائج اختبار القدرات للطلاب والطالبات، حيث يستطيع اي طالب أو طالبة الاستعلام عن نتائج القدرات العامه من خلال الدخول على موقع قياس على شبكة الانترنت ويقوم بالاطلاع على نتائجهم من خلال رقم المشترك أو عن طريق رقم السجل المدني .

موقع قياس نتائج القدرات

يمكنكم الدخول على موقع قياس لمعرفة نتائج اختبار القدرات والتحصيلي وذلك من خلال الدخول على الرابط التالي الاستعلام عن نتائج قياس القدرات العامه ، وبعد الدخول على الرابط السابق قم بكتابة رقم السجل المدني أو رقم المشترك لكي يحولك النظام للاطلاع على درجات النجاح بكافة المواد الدراسية .

الاستعلام عن نتائج القدرات العامة

نتائج قياس القدرات للطلاب يمكنكم معرفتها من خلال الولوج على موقع قياس من خلال الرابط الذي رفقنا لكم بعالية والذي يستطيع اي طالب أو طالبة من معرفة الاطلاع على النتائج من خلال الشروحات المتوجدة بالبوابة الالكترونية والذي يستطيع اي طالب أو طالبة لمعرفة درجات المواد بالاضافة يمكنه مراجعة اوارق الاجابات الكترونيا دون اللجوء الي المدرسة او الكنترول .

يمكنكم معرفة ايضا نتائج المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي من خلال خدمة الرسائل النصية المتاحة لكافة الطلبة والطلبات، والتي يقوم اي المتقدم على تلك الامتحانات بارسال رقم المشترك أو رقم السجل المدني على رقم الموحد للمركز الوطني وسوف يقوم بارسال بيانات النجاح لكل طالب .

استعلام عن نتائج قياس القدرات العامة

درجة الطالب موقع الطالب

81 فأكثر ………………………………………… أعلى 5% من الطلبة
78 فأكثر ………………………………………… أعلى 10% من الطلبة
73 فأكثر ………………………………………… أعلى 20% من الطلبة
70 فأكثر ………………………………………… أعلى 30% من الطلبة
65 ………………………………………… الـمــتـوســـــط
60 فأقل ………………………………………… أقل30% من الطلبة

كما ذكرنا لكم سابقا بان المركز الوطني للقياس والتقويم يوم بارسال النتائج لجميع الطلاب عبر خدمة الجوال لمن يتجاوزن تلك الدرجات الموضحة اليكم بعاليه، كما يمكنكم احتساب الدرجات للاختبارات القدرات العامة لكي تعلم اي طالب وطالب لكي يتأهل للكليات والمعاهد بداخل الاراضي الحجازية والتابعة للتعليم العالي السعودي .

يمكنكم الاستعلام عن نتائج قياس القدرات العامة من خلال رقم المشترك أو رقم السجل المدني بالتعليقات وسوف نقوم بجلب لكم النتيجة على الفور تلك الخدمة متاحة لكافة الطلبة والطلبات بالمملكة العربية السعودية، وذلك اذا صادف معاكم اي مشكلة اثناء الدخول على موقع قياس للنتائج .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.