[الظهور] نتائج السادس الابتدائي 2022 دهوك “رابط الاستعلام” epedu.gov.iq

[الظهور] نتائج السادس الابتدائي 2022 دهوك “رابط الاستعلام” epedu.gov.iq

نترقب معكم ظهور نتائج السادس الابتدائي 2022 دهوك، حيث تم الإعلان عن نتائج السادس الابتدائي 2022 في محافظة دهوك بالفعل في المدارس، وستظهر في اللحظات القادمة النتائج النسخ الإلكترونية لنتائج الصف سادس ابتدائي الدور الثاني للعام الدراسي 2022 التي يمكن للطلاب الاستعلام عنها بكل سهولة ويسر عبر موقع وزارة التربية العراقية والمواقع الأخرى التي توفر النتائج، وسنتعرف معكم في هذا المقال على كيفية الوصول إلى نتيجة الطالب في العراق باستخدام الموبايل أو الكمبيوتر بكل سهولة، وهذا عبر الروابط التي نتركها لكم في المقال، والطريقة، فتابعوا معنا حتى النهاية في ثقفني.

نتائج السادس الابتدائي 2022 دهوك
نتائج السادس الابتدائي 2022 دهوك

وزارة التربية العراقية المرحلة الابتدائية 2022

وقد ظهرت نتائج المرحلة الإبتدائية الدور الاول لدى جميع الطلاب في كافة المحافظات منذ 3 أشهر، وكان هناك نسب رسوب ومكملين عالية، وسمحت وزارة التربية العراقية للطلاب الحاملين أقل من أو يساوي 3 دروس بالدخول في امتحانات الدور الثاني، والتي تمت بشكل سريع وسلس وانتهت منذ بداية الشهر الجاري.

وبدأ ظهور النتائج بشكل سريع لم يتوقعه أحد في خلال يومين من بداية الشهر، وظهرت تقريبا جميع المحافظات في العراق، ما عدا محافظات قليلة، وظهرت منذ قليل نتائج محافظة نينوى ونبارك للطلبة الناجحين فيها، فتابعوا معنا.

نتائج السادس الابتدائي 2022 دهوك

وتعتبر محافظة دهوك من المحافظات التي تم اعتماد النتائج فيها بالفعل، ولكن النتائج ظهرت فقط في المدارس، ويتبقى القليل فقط ويتم الإعلان عن الكشوف الخاصة بالنتائج pdf في خلال ساعات عبر موقع وزارة التربية العراقية في ملف الدرايف الوزاري الذي تم نشر فيه نتائج البصرة، الرصافة، الكرخ، بغداد، إلخ.

حيث إنه تم اعتمادها منذ ساعات، ويتم اعداد النسخ الإلكترونية التي يتم نشرها للطلبة للاستلام عنها بكل سهولة ويسر، وسنتعرف معكم أعزائنا الطلبة طريقة الوصول لها بكل سهولة ويسر عبر الإنترنت.

رابط نتائج السادس الابتدائي 2022 الوزاري

ونتابع معكم طريقة الوصول إلى النتيجة الخاصة بكم بدون أي صعوبة، حيث نوفر لكم رابط مديرية تربية دهوك في موقع وزارة التربية، وهذا بدون أن تتكبدوا عناء البحث عنها، وهو كما يلي:

  • اذهب إلى موقع وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq.
  • اكتب دهوك في البحث.
  • ثم اضغط على رابط الدرايف.
  • ابحث عن الملف الخاص بالمدرسة pdf.
  • بعدها تقوم بالبحث عن نتائج الخاص بالطالب عبر الرقم الامتحاني.

نتائج السادس الابتدائي عبر نتائجنا

وفي حالة اذا لم تستطيع التعامل مع موقع وزارة التربية العراقية، فما عليك سوى الانتقال إلى صفحة نتائجنا للدور الثاني للصف السادس الابتدائي، وهذا كما يلي:

  • انتقل إلى موقع نتائجنا عبر الدخول إلى الموقع results.mlazemna.com.
  • ثم تقوم بالذهاب إلى النتائج في الأسفل، واختر نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الثاني 2022.
  • انقر على زر العرض في محافظة دهوك.
  • ابحث عن المدرسة في الخانة، وداخل المدرسة تبحث عن اسم الطالب الرباعي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *