التخطي إلى المحتوى

نتيجة النصر والفتح، أحرز النصر الهدف الأول عن طريق اللاعب برونو أوفيني في الدقيقة 26 من عمر المباراة، بتمريرة من اللاعب يحيي الشهري، بينما أحرز اللاعب حسن الراهب الهدف الثاني في الدقيقة 35 من عمر المباراة، وأحز الهدف الأول للفتح اللاعب محمد أمان في الدقيقة 49، وفي الدقيقة 77  أحرز الهدف الثالث للنصر ويليام جيبور

نتيجة مباراة النصر والفتح

مباراة النصر والفتح، في إطار مباريات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، نستعرض سوياً أبرز الأخبار التي تناولتها الصحف السعودية والعربية حول المباراة المرتقبة اليوم بين الفتح والنصر السعودي،ويسعى كلا الفريقين إلى حصد الثلاث نقاط، حيث يأمل الفتح صاحب المركز السادس بالصعود للقمة، بينما يأمل النصر لمنافسة أصحاب المراكز الأولى الأهلي والهلال.

من المقرر أن يدخل فريق النصر المباراة برصيد 19 نقطة، ويحتل بها المركز الرابع في الدوري السعودي، جمعها خلال 9 مباريات، فاز في 5 مباريات، وتعادل في 4 مباريات، بينما تلقى هزيمة واحدة، بينما يدخل الفتح المباراة برصيد 15 نقطة، ويحتل المركز السادس في ترتيب الدوري السعودي، جمعها خلال 11 مباراة، حيث فاز في 4 مباريات، وتعادل في 3 مباريات، وتلقى 4 هزائم، كان أخرها أمام الفيصلي، حيث خسر بنتيجة 5-0.

متابعة مباراة النصر والفتح

  • الدقيقة 15 من عمر المباراة والتعادل السلبي سيد الموقف.
  • الدقيقة 27 الهدف الأول للنصر عن طريق اللاعب برونو أوفيني.
  • الدقيقة 35 الهدف الثاني للنصر عن طريق اللاعب حسن الراهب.
  • الدقيقة 49 التبديل الأول للفتح بخروج اللاعب محمد المجحد ونزول اللاعب ماجد هزازي.
  • الدقيقة 51 الهدف الأول للفتح عن الطريق اللاعب محمد أمان.
  • الدقيقة 54 التبديل الأول للنصر بخروج اللاعب وليد عبد الله ونزول اللاعب حسين شيعان.
  • الدقيقة 63 التبديل الثاني للنصر بخروج حسن الراهب ونزول ويليام جيبور.
  • الدقيقة 70 التبديل الثاني للفتح بخروج اللاعب سايث سكالا ونزول أحمد الناظري.
  • الدقيقة 77 الهدف الثالث للنصر عن طريق اللاعب ويليام جيبور.
  • الدقيقة 79 التبديل الثالث والأخير للنصر بخروج اللاعب حسام غالي ونزول عبد العزيز الجبرين.
  • الدقيقة 84 التدبيل الثالث والأخير للفتح بخروج اللاعب رياض شراحيلي ونزول اللاعب مازن السويلم.

تدريبات النصر

مباراة النصر والفتح اليوم

يحاول النصر اليوم الفوز بالثلاثة نقاط حينما يستضيف اليوم الأربعاء الفتح على ملعب الأمير فيصل بن فهد، في العاصمة الرياض، ويأمل العالمي الخروج من المباراة فائزاً، حيث أن الأهلي متصدر برصيد 24 نقطة في المركز الأول، والمركز الثاني الهلال برصيد 20 نقطة، سيكون هناك مواجهة قوية بينهما الجمة القادمة، مما يعزز آمال النصر بالصعود إلى إحدى المراكز الأولى، بينما يحاول الفتح استعادة توازنه مرة أخرى في مباراة اليوم، خاصةً أن النصر يتسلح بأرضه وجماهيره.

من ناحية أخرى قال المدير الفني للفريق النصراوي، جوستافو كوينتيروس، أن الخسارة التي تعرض لها الفتح خلال مباراته مع الفيصلي لا تعكس انضباط الفريق، وأن الاهتمام الحالي منصب على فريقه استعداداً لمباراة اليوم.

وقال المدير الفني الأرجنتيني للنصر السعودي، أن الفريق سيفتقد جهود اللاعب محمد السهلاوي، بسبب عقوبة الإيقاف التي تعرض لها اللاعب الأحد الماضي

تدريبات الفتح

موعد مباراة النصر والفتح والقنوات الناقلة

تقام مباراة الفتح والنصر اليوم في تمام الساعة 7:40 مساءاً بتوقيت السعودية، والساعة 6:40 بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع المباراة عبر قناة mbc pro sport HD1.

المباراة النصر VS الفتح
موعد المباراة 7:40 م بتوقيت السعودية – 6:40 بتوقيت مصر
القناة الناقلة للمباراة mbc pro sport HD1
الاستاد ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض ( الملز )

تشكيلة النصر لمواجهة الفتح

في القائمة الأساسية: وليد عبد الله، عوض خميس، برونو اوفيني، عمر هوساوي،سعد لكرو،حسام غالي،إبراهيم غالب، يحيي الشهري، ليوناردو، محمد فوزير، حسن الراهب.

في قائمة البدلاء: حسن شيهان، عبد الله مادو، شايع شراحيلي، عبد العزيز الجبرين، خالد الغامدي، فهد الجميعي، ويليام جيبور.

تشكيلة النصر لمواجهة الفتح

تشكيلة الفتح لمواجهة النصر

في القائمة الأساسية: علي المزيدي، محمد الفهيد، محمد أمان، محمد علي اليعقوبي، عبد الله العمار، رياض شراحيلي، نوح الموسى، سايث سكلا، محمد المجحد، علي الزقعان.

في قائمة البدلاء: عبد الله العويشير، عبد القادر الوسلاتي، مازن السويلم، أحمد الناظري، عبد الله الدوسري، ماجد الهزازي، حمد الجهيم.

تشكيلة الفتح لمواهة النصر

حكم مباراة النصر والفتح في الدوري السعودي

أعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن حكم مباراة الفتح والنصر، وهو الحكم البرتغالي الدولي أرثر دياز، ويعاونه طاقم تحكيم من البرتغال أيضاً وهم، باولو سواريز، وروي تفاريس، والحكم الرابع خالد صلوي.

من ناحية أخرى يترقب عشاق كرة القدم في السعودية موعد مباراة الرائد والفيحاء اليوم الأربعاء 29-11-2018، والتي ستقام في تمام الساعة 5:55 بتوقيت السعودية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.