بنك التسليف استعلام عن المتبقي من القرض برقم الهويه عبر موقع البنك السعودي للتسليف والادخار

بنك التسليف استعلام عن المتبقي من القرض برقم الهويه عبر موقع البنك السعودي للتسليف والادخار

بنك التسليف استعلام عن المتبقي من القرض برقم الهويه ، البنك التسليف السعودي اتاح لكافة المواطنين من خلال البوابة الالكترونية التابعة للبنك التنمية الاجتماعية السعودي خدمة الاستعلام عن القرض المتبقي من بنك التسليف والتي تساعد في معرفة قيمة الاقساط المتبقية وايضا الاقساط المسددة التي قام بها المستفيد من قروض الزواج أو الترميم المنازل، وذلك من خلال ادخال رقم الهوية الوطنية أو السجل المدني .

استعلام بنك التسليف

يمكن لجميع المقترضين المستفيدين من قروض البنك الاستفسار عن القرض المتبقي من بنك التسليف من خلال الدخول على الرابط التالي الاستعلام عن القرض المتبقي من بنك التسليف ، بعد الدخول قم بادخال البيانات المطلوبة منك لكي تتمكن من الوصول للمعلومات التي تبحث عنها والمتعلقة برقم الحساب ونوع القرض وباقي التفاصيل حول مواعيد سداد ودفع الاقساط .

طريقة الاستعلام عن المبلغ المتبقي في بنك التسليف

سوف نوضح لحضراتكم كيفية الاستعلام عن الاقساط المتبقيه من بنك التسليف أولا سوف تقوم بالولوج على الرابط العلوي ثم تقوم بكتابة رقم الهوية الوطنية كما هو موضح لحضراتكم بالصورة التالية، وسوف يقوم موقع البنك السعودي للتسليف والادخار عبر منصة الالكترونية بارسال رسالة وفيها الرقم السري .

بعد استلامك للرقم السري سوف تقوم بكتابة رقم الهوية أو السجل المدني والرقم السري الذي استلمته من جوالك ثم تضغط على ايقونة موافق .

بعدها سوف يحولك النظام للمنصة الالكترونية لخدمات بنك التسليف السعودي لصفحة اخري ويوجد بها نتائج الاستفسار عن الاقساط المتبقية والخاصة بالاسم ورقم الهوية وتاريخ انتهاء وتاريخ الميلاد ونوع القرض وتاريخ الطلب والقروض التي كفلتها وباقي المعلومات الاخري .

الاستعلام عن الاقساط المتبقية

الاستعلام عن الاقساط المتبقية في بنك التسليف

نستكمل باقي خطوات الاستفسار عن الاقساط المتبقية لبنك التسليف والتي سوف نقوم بالضغط على ايقونة ” اخـتـار” وبعد الضغط عليها سوف تظهر لكم جميع التفاصيل بمبلغ القرض والاقساط المتبقية والمدفوعة والباقي المعلومات كما هو موضح بالصور التالية ، كما يمكنكم ايضا طباعة الاقساط المتبقية أو حفظها على جهازك الشخصي لمراجعة موظف البنك .

بنك التنمية الاجتماعية الاستعلام عن قرضطباعة الاقساط المتبقية في بنك التسليففي النهاية اذا كان لديكم اي اسئلة أو استفسار حول هذا الموضوع رجاءً قم بتركها بالتعليقات اسفل هذا المقال وسوف نقوم بالرد عليكم على الفور لكي نساعدكم في خدمة البنك التنمية الاجتماعي السعودي وبتحديد فى خدمة الاستعلام عن الاقساط المتبقية من بنك التسليف والادخار .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *