“الآن” نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني 2022 عبر موقع نتائجنا وزارة التربية العراقية

نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني ، أعلنت وزارة التربية العراقية عبر موقع نتائجنا عن نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الثاني في كل من محافظة القادسية، صلاح الدين، السليمانية، واسط، النجف، بغداد، كركوك، الأنبار، وبابل، بغداد، البصرة، ذي قار، ديالى، محافظة دهوك، أربيل، محافظة كربلاء، وكركوك والمثنى وغيرها من الحافظات العراقية الأخرى. وحاليا يعرف محرك بحث جوجل ومختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي العالمية في العراق عمليات بحث مكثفة عن كيفية استخراج نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 الدور الثاني وهو ما سنتعرف عليه بشكل مفصل ودقيق في الأسطر التالية من هذا المقال تابعونا للنهاية.

نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني

بعد انتظار طويل من قبل تلاميذ الصف السادس ابتدائي وأوليائهم. وبمجرد انتهاء أعمال تصحيح امتحانات الدور الثاني والتدقيق الجيد في درجات التلاميذ. أعلنت وزارة التربية في دول العراق اليوم السبت الثالث من شهر سبتمبر 2022 عن نتائج السادس الابتدائي في كل محافظات العراق. كما أكدت الوزارة أنه يمكن لجميع أولياء الأمور الاستعلام عن نتائج أبنائهم. بكل سهولة وبشكل إلكتروني من خلال تطبيق بعض الخطوات البسيطة جاءت مشروح بشكل مفصل أسفل المقال.

استخراج نتيجة السادس الابتدائي 2022 الدور الثاني

علاوة على ذلك، يمكن لجميع التلاميذ وأوليائهم معرفة جميع الدرجات المتحصل عليها في نتائج السادس الدور الثاني. من خلال الدخول على رابط الموقع الرسمي لنتائج طلاب العراق نتائجنا واتباع الخطوات التالية:

  • أول خطوة وهي أن تدخل على موقع نتائجنا من خلال محرك بحث جوجل اكتب https://results.mlazemna.com/
  • ثم بعد ذلك سيجد أسامي كل المحافظات التي أعلنت عن النتائج من ضمنها المحافظة التي تدرس فيها.
  • الخطوة الثالثة يجب عليك النقر على عبارة تنزيل سوف تجدها مقابلة للمحافظتك
  • يمكنك الاطلاع على القوائم الاسمية للناجحين والتي سيتم نشرها بصيغة pdf.
نتيجة السادس الابتدائي الدور الثاني في محافظة ذي قار

علاوة على ذلك أعلنت مديريات التربية التابعة لوزارة التربية والتعليم في العراق عن نتائج الدور الثاني لطلاب الصف السادس ابتدائي في جميع محافظات العراق لكن لحد الساعة تتبقى نتائج كل من محافظات ميسان والسليمانية ودهوك في انتظار ان تعلن نتائجهم غدا الاحد الرابع من شهر سبتمبر الحالي. وبدورنا نحن في موقع ثقفني الاخباري وبمجرد ظهور نتائج السادس ابتدائي سوف نطلعكم بذلك.

إلى هنا نكون قد وصلنا بكم لنهاية مقالنا وهذا والذي شرحنا لكم فيه الطريقة الصحيحة التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم العراقية. والتي يستطيع من خلالها الأولياء وأبنائهم الدارسين في الصف الابتدائي معرفة نتيجة السادس الابتدائي 2022 الدور الثاني. بكل سهولة وبشكل الكتروني دون عناء التنقل إلى المدارس والاطلاع على القوائم الاسمية للناجحين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *