رابط تنسيق المرحله الثالثه 2022 خطوات تسجيل رغبات الطلاب والحد الادني للقبول

رابط تنسيق المرحله الثالثه 2022 خطوات تسجيل رغبات الطلاب والحد الادني للقبول

يتم الآن البحث عن رابط تنسيق المرحله الثالثه 2022 حيث بعد أن انتهي الطلاب من إجراء الاختبارات الخاصة بالثانوية العامة وايضا تم اعلان نتائج الاختبارات تبدأ عملية تنسيق الطلاب حيث أنه من خلال هذه العملية يتم تحديد المائة التي سوف يلتحق بها الطالب بحيث من خلال الدرجات والمجموع الذي حصل علية الطالب في اختبارات الصف الثالث الثانوي يتم تحديد الكلية التي سوف يلتحق بها الطالب بحيث يمكنك أن تقوم بتسجيل الرغبات عن طريق الرابط الخاص بالتنسيق والجدير بالذكر أنه يتم تقسيم مراحل التنسيق الي ٣ مراحل كل مرحلة سكون بها مجموع معين وايام معينة بحيث يمكن للطلاب التسجيل فيها.

رابط تنسيق المرحله الثالثه 2022

ان تنسيق المرحله الثالثه 2023 هو أكثر ما يتم البحث عنه الان حيث انه. بدأ التنسيق منذ بداية يوم السبت الموافق ٣ من شهر سبتمبر الجاري ومن المقرر أن يتم الانتهاء من إجراء التنسيق يوم ٧ من نفس الشهر والجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم دا علي ضرورة أن يتم تسجيل الرغبات الخاصة بالطلاب في المواعيد التي تم تحديدها ويتم أيضا تسجيل الرغبات من خلال الرابط الرسمي للتسجيل الذي أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم المصرية.

موقع تنسيق المرحله الثالثه

تنسيق المرحلة الثالثة للثانويه العامة 2022 حيث أعلن السيد وزير التربية والتعليم انه من المقرر أن يتم اليوم بدأ المرحلة الثالثة للتنسيق حيث يتم التنسيق عن طريق اتباع الخطوات التي سوف نوضحعا لكم اعزائي الطلاب وهي تأتي علي هذا النحو التالي:

  • أولا يجب علي الطالب او ولي الأمر أن يتوجة إلى رابط موقع تنسيق المرحلة الثالثة.
  • وبعدها يتم كتابة اسم الطالب ثلاثي.
  • في الخطوة الثالثة يتم كتابة اسم رقم جلوس الطالب.
  • وبعدها يتم اختيار الكليات التي يرغب بها الطالب ويجب أن تكون قريبة من الموقع الجغرافي للطالب.
  • وعقب الانتهاء يضغط علي حفظ.

وفي إطار متصل شددت وزارة التربية والتعليم الي ضرورة أن يتم التنسيق عن طريق الموقع الرسمي الخاص بالوزارة، وأما عن الكليات التي يكون فيها الحد الادني للقبول خمسون في المائة هي كلية التربية ابتدائي العريش وكلية تربية قسم طفولة جامعة العريش وايضا كلية تربية قسم طفولة اسوان وكلية تربية رياضية جامعة العريش وتربية رياضية جامعة المنصورة.

وبذلك نكون. وضحنا لكم خطوات تنسيق المرحلة الثالثة وأيضا كيفية الدخول الي موقع التنسيق ورابط الموقع ويمكنك في خلال هذه الفترة المتاحة القيام بالدخول الي الموقع وبعدها تحديد الرغبات أو تعديلها حيث من المقرر أن يتم إغلاق تنسيق المرحلة الثالثة وذلك يوم ٥ من شهر سبتمبر  ولذلك ينبغي عليك عزيزي الطالب أن تقوم بالتسجيل في الفترة المحددة.

أن تنسيق المرحلة الثالثة بدأ في يوم السبت الماضي ومن المنتظر أن يتم الانتهاء من تنسي المرحلة الثالثة يوم ٥ من شهر سبتمبر التالي حيث يتم التوجة إلي رابط موقع التنسيق وبعدها يتم كتابة بيانات الطالب بشكل صحيح وبعدها يتم تحديد الكليات التي يرغب بها من الكليات المتاحة أمامه في صفحة التنسيق ويمكنك أن تقوم بتعديل الرغبات في الفترة المخصصة لذلك.

يستمر تنسيق المرحلة الثالثة حتي يوم الخامس من شهر سبتمبر الجاري ويمكنك من خلال موقع التنسيق أن تقوم باختيار الكليات التي ترغب بها أو يمكنك أن تقوم بتعديل الرغبات الخاصة بك وبعدها سوف تتمكن من معرفة النتيجة بعد الإعلان عن نتائج المرحلة الثالثة من التنسيق والجدير بالذكر أنه يعتبر اليوم اخر يوم للتنسيق وبعدها سوف يتم إغلاقه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *