“متاح” لينك نتائج السادس الابتدائي 2022 العراق دور ثاني النجف كربلاء ذي قار كركوك وصلاح الدين

“متاح” لينك نتائج السادس الابتدائي 2022 العراق دور ثاني النجف كربلاء ذي قار كركوك وصلاح الدين

نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الثاني التي يزداد الان البحث عنها من طلاب العراق للصف السادس، وذلك لكافة المحافظات حيث ينتظر طلاب محافظة القادسية، وكذلك محافظة  السليمانية، صلاح الدين، ومحافظة واسط النجف وذلك عبر موقع وزارة التربية العراقية كما ستظهر نتائج نينوى، والسادس ابتدائي محافظة بغداد و نتيجة محافظة كركوك والأنبار، ومحافظة بابل، وكذلك البصرة، كما من المنتظر اعلان نتيجة ذي قار، ونتائج محافظة دهوك، وكذلك ديالى،  وايضا محافظة كربلاء، أربيل، وكركوك، وسنشاهد محافظة ميسان، المثنى، محافظة النجف، ومحافظة القادسية.

نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الثاني

من ناحية اخري فقد ذكرت وسائل الإعلام في العراق أن وكيل وزارة التربية والتعليم العراقية قد أعلن في تصريح له عن عن أن موعد نشر نتائج السادس ابتدائي دور تاني للعام الدراسي 2022، سيتم في كل محافظة حسب ما يتم الانتهاء من تصحيح الاوراق وقال لا يزال الأمر ساريًا، فأنت تعيش في وضع صعب يمر به العراق. من، لكن وزارة التربية والتعليم شكلت لجنة خاصة من أفضل موظفي الوزارة من أجل مراقبة وتنفيذ التصحيح والمراقبة المنتظمة للنقاط.

نتائج السادس الابتدائي 2022  الدور الثاني

وأكدت تصريحات وكيل وزارة التربية العراقية أن نتائج امتحان المرحلة الابتدائية السادسة للدور الثاني لعام 2022 ستظهر نتائجنا في كل محافظة خاصة فور الانتهاء من العمل التصحيحي. في ظل أصعب الظروف ، حيث يعمل المراجعون بكامل قوتهم للإسراع في إنجاز الأعمال التصحيحية والإشرافية وينتظر الان آلاف الطلاب والطالبات موعد نشر نتائج الستة الأولى في عام 2022 ، حيث أنهى الطلاب الامتحان الثاني قبل أيام قليلة ويتابعونه بجدية وثبات منذ ذلك الحين. اذهب إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية للتحقق من أسعارها والسماح بتغييرات المستوى. الجولة الثانية من عام 2022 ستحدث في غضون ساعات قليلة بعد الانتهاء من جميع التصحيحات ، مع توضيح أن نتائج التحضير للامتحان السادس في جميع محافظات العراق لن تتأخر. منتصف الأسبوع المقبل حيث يبذل الأطباء قصارى جهدهم ويعملون بدوام كامل لإكمال الفحص ومراقبة التقدم.

خطوات الاستعلام عن نتائج العام السادس الأول لعام 2022

فتحت وزارة التربية والتعليم العراقية عدة روابط لمساعدة الطلاب على الاستفسار عن نتائج السنة السادسة الأولى 2022 ، والثاني وأهم هذه الروابط هو الرابط إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية. . بالإضافة إلى النتائج على موقع الوزارة ، وحددت بضع خطوات بسيطة لسحب المستويات للتأكد ، وهي كالتالي:

  • الخطوة الأولى هي أن يستطيع الطلاب بدخول مباشرة الي موقع وزارة التربية والتعليم العراقية أو زيارة موقعنا على الإنترنت.
  • الضغط على نتائج السادس الابتدائي
  • ثم عليه أن يكتب بياناته وهي الاسم ورقم المقعد والمحافظ الذي ينتمي إليه.
  • ثم انقر فوق الزر إظهار النتيجة.

ظهرت اليوم رسمياً نتائج السادس الابتدائي محافظة بغداد ادارة الكرخ الأولي وادارة الكرخ الثالثة حيث تتزايد الان البحث عن نتائج باقي المحافظات، نتائج المرحلة الابتدائية السادسة للجولة الثانية، تدريجياً في عموم العراق يمكنك أيضًا ترك تعليق  وذلك من أجل الاستعلام الان عن نتيجة الصف السادس الابتدائي وذلك علي مستوي كافة المحافظات بالرقم الامتحاني، ومازال هناك العديد من المحافظات في العراق لم تقوم بعد باعلان نتائج السادس الابتدائي في الكثير من المحافظات حيث مازالت محافظة الكرخ الثانية لم تعلن النتيجة، وهناك أيضا محافظة الرصافة الثانية والرصافة الثالثة مازال جاري رفع النتائج، وهناك أيضا محافظة كربلاء التي تستعد لاعلان نتائج السادس، ومحافظة النجف الاشرف من المنتظر ان تعلن النتيجة خلال ساعات.

اخبار نتائج السادس الابتدائي العراق

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن الانتهاء من تصحيح الدور الثاني وسوف تقوم الادارات التعليمية بإعلان نتائج السادس الابتدائي لعام 2022 ويتم ذلك ابتداء من الأسبوع الجاري وقد أكدت وزارة التربية العراقية أنه قد تقرر بشكل نهائي، أنه لن يكون هناك دور ثالث للطلاب الذين رسبوا أو تغيبوا عن امتحانات الدور الثاني. وجاري رفع النتائج في جميع المحافظات العراقية.

اعلان السادس الابتدائي العراق المثني وبابل والسليمانية والقادسية

ظهرت نتائج الصف السادس الابتدائي 2022  لمحافظة المثني وكربلاء وذلك بعد أن انتهت عمليات تصحيح اوراق امتحانات الطلاب، وتم رفع النتائج بالفعل الكترونياً ليحصل عليها الطلاب، كم أن محافظة النجف الأشرف أعلنت في الساعات الأخيرة نتيجة السادس الابتدائي دور ثاني، وكانت محافظة الكرخ الاولي والكرخ الثاني والكرخ الثالثة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *