رابط الحصول علي مساعدات مالية من ديوان ولي العهد الإماراتي

رابط الحصول علي مساعدات مالية من ديوان ولي العهد الإماراتي

رابط مساعدات ديوان ولي العهد الإماراتي, يقدم ديوان ولي العهد الإماراتي الكثير من المساعدات المختلفة لجميع الأشخاص المقيمين داخل الإمارات سواء كان هذا المقيم إماراتي أو أجنبي, ويبحث الكثير من الأشخاص الذين يعانون من بعض المشاكل في حياتهم علي الأماكن التي يمكن منها الحصول علي بعض المساعدات, وهناك العديد من الأماكن داخل الإمارات التي تقدم الكثير من المساعدات الإنسانية لجميع الفئات دون تميز بين عرق أو لون أو دين, ويعتبر من أهم المؤسسات التي تقدم مساعدات مختلفة هو ديوان ولي العهد الإماراتي, ويوفر ديوان ولي العهد الإماراتي عدد من الطرق التواصل المختلفة والتي يعمل عليها عدد من خدمة العملاء الأكفاء الذين يستقبلون طلبات الحصول علي المساعظات المختلفة والتي يتم تقديمها عبر ديوان ولي العهد الإماراتي، ولكي تتعرف إلي كيفية طلب مساعدة من ديوان ولي العهد قم بتكملة هذا الموضوع.

رابط مساعدات ديوان ولي العهد الإماراتي

يمكنك الدخول علي موقع ولي العهد الإماراتي عبر الرابط الموضح في هذه الفقرة باللون المختلفة, وتقوم بالاستفادة من الخدمات الإلكترونية التي يتم تقديمها عبر الموقع, حيث يمكنك معرفة طرق التواصل مع ديوان ولي العهد الإماراتي, وعندما تقوم بإرسال طلبك يمكنك متابعة حالة طلبك من خلال خدمة إلكترونية يقدمها الموقع وتسمي بخدمة حالة طلب مواطنين, كما يمكنك أن تقوم بالحصول علي رقم الملف الخاص بك إذا نسيت هذا الرقم, وبعد أن يتم مراجعة طلبك سوف يتم الكتابة في خانة حالة الطلب أنه تم قبول الطلب أو رفضه, فإذا تم رفض الطلب فسيتم كتابة أيضاً أسباب رفض الطلب المقدم منك, لتقوم بتعديل أسباب الرفض الذي حدث لطلبك لتقوم بالتقدم مرة أخرى للحصول علي المساعدة التي تريدها، ويمكنك الاتصال علي خدمة عملاء ديوان ولي العهد الإماراتي من أجل الاستفسار عن تفاصيل اكثر بخصوص الرفض.

طريقة الحصول علي مساعدات ديوان ولي العهد الإماراتي

يمكنك التقدم بطلب إلي ديوان ولي العهد الإماراتي بطلب للحصول علي احدي مساعدات الديوان, حيث يتم إرسال الطلب إلي ديوان ولي العهد بعدد من الطرق التي منها.

  • يمكنك أن تقوم بإرسال طلب الحصول أي مساعدة من مساعدات ديوان ولي العهد عبر الاتصال علي هذا الرقم الموضح 97126686666 والاستفسار منهم علي كيفية إرسال الطلب, قم الاتصال عليه.
  • أو يمكنك زيارة المقر الرسمي لديوان ولي العهد وتقديم الطلب بنفسك “شارع الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود- ديوان ولي عهد أبو ظبي”, حيث تقوم بكتابة طلب المساعدة التي تريد الحصول عليها من ديوان ولي العهد الإماراتي, ثم تقوم بأخذه معك علي المقر السابق توضيح مكانه مع توفير الأوراق والمستندات الأخري المطلوبة, ثم تقوم بتسليمه إلي الموظف المختص بالحصول علي طلبات المساعدة, وتنتظر بعدها كام يوم لتعرف نتيجة الطلب الذي قدمته إلي الديوان.
  • كما يمكنك التواصل مع مساعدات ديوان ولي العهد الإماراتي من خلال الموقع الإلكتروني لهم, حيث يمكنك الدخول علي الموقع من خلال الرابط الموضح في الفقرة السابقة, ويقدم موقع ديوان ولي العهد الكثير من الخدمات الإلكترونية والمساعدات الإنسانية.

مساعدات ديوان ولي العهد

يقدم ديوان ولي العهد عدد محدد من المساعدات الإنسانية, ويمكن لأي شخص أن يختار المساعدة التي تناسبه التي تسد احتياجاته, ويهدف ديوان ولي العهد بان يتم استهداف من خلال هذه المساعدات الأشخاص الذين يعانون من بعض المشاكل الحياتية المعينة, مثل أن الشخص غير قادر علي العمل وعلى هذا لا يستطيع أن يقوم بتدبر أمور مصاريفه الخاصة بحياته اليومية, أو انه لا يملك المال الكافي لكي يستطيع شراء منول يأويه وأسرته.

  1. يقدم ديوان ولي العهد مساعدات مالية, وهي مساعدات يتم تقديمها إلي الأشخاص والفئات الأكثر احتياجاً, ويتم تحديد ذلك وفقاً للشروط التي اعلنها ديوان ولي العهد الإماراتي.
  2. مساعدات الأراضي والإسكان, وهي مساعدات يتم إعطاءها إلي الأشخاص الذين لا يملكون مسكن ليأخذوا هذه الأراضي من اجل البناء عليها وتعميرها, ويجب أن تتوافق إمكانيات الشخص أو الأسرة المتقدمة مع الشروط المعلنة.
  3. تقديم مساعدات العلاج, وهي مساعدات يتم تقديمها إلي الأشخاص الذين يعانون من المشاكل الصحية ويرغبون في الحصول علي مساعدات علاجية سواء في الحصول علي مساعدات علاجية أدوية أو تلقي العلاج في المستشفيات, ويمكن الحصول علي مساعدة علاج علاجية خارج دولة الإمارات إذا كانت حالة المريض تستدعي ذلك وتم إثبات ذلك من قبل المريض.
  4. مساعدات التوظيف ديوان ولي العهد، يقدم موقع ولي العهد مساعدات تخص ايجاد وظائف للأشخاص العاطلين عن العمل، ويمكن أن تقوم بالتقدم عليها من خلال الذهاب إلي موقع ديوان ولي العهد.
  5. المساعدات الخاصة بالدراسة، وهي مساعدات يتم تقديمها إلي الأشخاص الذين يريدون أن يكملوا تعليمهم ولا يجدون ما ينفقونه علي تعليمهم فيحصلون علي مساعدة من ديوان ولي العهد.
  6. التقدم بطلب للحصول علي مساعدات الإيجار.

كيفية الاستعلام عن حالة طلب من ديوان ولي العهد

إذا قمت بإرسال طلب إلي ديوان ولي العهد تطلب فيه الحصول على مساعدة مالية أو أي شئ أخر فيمكنك الاستعلام عن حالة الطلب الذي قمت بتقديمه عبر الخدمة الإلكترونية المقدمة من موقع ولي العهد.

  • الدخول علي موقع ديوان ولي العهد.
  • الضغط علي خدمات الديوان.
  • ومنها شؤون المواطنين.
  • يتم كتابة وإدخال رقم الهوية.
  • ثم تقوم بكتابة رقم الملف.
  • والضغط بعد ذلك علي أيقونة استعلام.
  • سوف يقوم الموقع ديوان ولي العهد جميع التفاصيل التي تخص طلب حصولك علي المساعدة من الديوان، فإذا تم قبول طلبك فسيتم توجيهك لما هو بعد ذلك من أجل استكمال باقي إجراءات حصولك علي المساعدة، وإذا تم رفض طلبك فسيتم كتابة لك ذلك.

تطبيق ديوان ولي العهد الإماراتي

يقدم ديوان ولي العهد خدمة جديدة لكل الأشخاص الذين يهتمون بخدمات ولي العهد حيث تم توفير تطبيق خاص بديوان ولي العهد تستطيع من خلاله الحصول علي الكثير من الخدمات والتي يتم تقديمها عبر الموقع الأصلي للديوان, ويمكن تحميله من متجر جوجل بلاي أو ابل استور.

طريقة التواصل مع ديوان ولي العهد الإماراتي

هناك عدد من من وسائل التواصل التي يمكنك بها أن تقوم بالتواصل مع ديوان ولي العهد الإماراتي، وهذه الوسائل هي.

  • الاتصال علي الرقم الموحد للديوان الرئاسي للديوان الملكي الإماراتي وهو 971 2 622 2228.
  • الاتصال علي مكتب شؤون المواطنين والمجتمع الاستعلام عن طلبات المواطنين وذلك علي رقم 97126222228.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *