إصدار بطاقة صعود الطائرة إلكترونيًا .. استعلام عن كرت صعود طائرة الخطوط السعودية

إصدار بطاقة صعود الطائرة إلكترونيًا .. استعلام عن كرت صعود طائرة الخطوط السعودية

استخراج بطاقة صعود الطائرة آليا، العديد من الأشخاص يفضلون السفر عن طريق شركة الطيران السعودية، ولكن تواجههم مجموعة من المشاكل مثل تأخرهم على موعد الطائرة مما يؤدي إلى ضياع التذكرة عليهم، ويضطرهم إلى أن ينتظروا للسفر في الرحلة التي تليها.

لذا سوف نتعرف في سطورنا القادمة على خطوات صدور بطاقة الصعود للطائرة عبر النت، لشركة الخطوط السعودية من خلال تسجيل الدخول على رابط الموقع الرسمي للطيران السعودي عبر الربط الرسمي www.saudia.com مع إمكانية إجراء تعديل للغة على حسب الرغبة.

طباعة بطاقة صعود الطائرة الخطوط السعودية

أما عن طريقة اصدار بطاقة صعود الطائرة للخطوط السعودية للرحلات الداخلية والخارجية فيتم من خلال إتباع بعض الخطوات البسيطة، وهي كالتالي:

  • تسجيل دخول موقع الخطوط السعودية
  • الضغط على خانة السفر مع السعودية ليظهر عدة خدمات، ومن بين تلك الخدمات يتم اختيار اصدار بطاقة الصعود عن طريق الانترنت.
  • اختيار أيقونة الموافقة على الشروط والأحكام.
  • نلاحظ ظهور الصفحة الاولى بتلك الخدمة، وهي تلك الخدمة الخاصة بصفحة التعريف.
  • تتم بعدها عملية التحويل بشكل مباشر للصفحة الخاصة بـــملخص الرحلة.
  • في تلك الصفحة سوف يظهر بها كل المعلومات والبيانات الشخصية، والتي يجب فيها الضغط على الإيقونة المكتوب عليها تأكيد.

طريقة اصدار بطاقة صعود الطائرة إلكترونيا

تأتي أخيرا خطوة تحويلك للصفحة التالية، الخاصة بـصفحة بطاقة صعود الطائرة إلى أن تظهر هيئة التذكرة، ومن ثم القيام بطباعتها ثم الضغط على الايقونة المكتوب عليها كلمة استمرار، وبعدها يتم إجراء عملية تحويل للصفحة الخاصة باستكمال عملية التسجيل، وذلك بغرض إخبارك بأن عملية التسجيل نجحت تماماً، ويمكنك الدخول بسهولة للموقع .

تعتبر من أهم مميزات اصدار كرت صعود الطائره السعوديه إلكترونيا توفر خدمة بطاقة صعود الطائرة بلغتين، حيث يمكن ذلك سواء باللغة العربية أو الإنجليزية، حتى يتسنى لجميع عملاء الخطوط السعودية التمتع بمميزات الخدمة الالكترونية.

تستحدث شركة الخطوط الجوية السعودية أنظمتها الإلكترونية للحجز والاستعلام بشكل مستمر، لتقدم أفضل الخدمات المتاحة لعملائها، والحصول على أرقى مستويات الخدمة ومن أبرزها  خدمات بطاقة صعود الطائرة full board .

إصدار بطاقة صعود الطائرة آلياً بالجوال متاح أيضا من خلال الولوج إلى البوابة الوطنية سعودي saudi.gov.sa إلكترونيا، ثم الضغط على رابط الخدمة واختيار اللغة المطلوبة، ومن ثم خيار استعراض الحجز، كتابة رقم الحجز أو التذكرة في الخانة المخصصة، وأخيرا بطاقة الصعود للطائرة.

تعليقات

  • .~. ما قصرتي يا ملاك .~.
    .~.والله كثير ناس ما يعرفون يطبعون البوردينق .~.
    .~. ولاكن ان شاء الله من اليوم ورايح الكل رح يطبع البوردينق حقه من خلال موضوعك .~.
    .~. استمري وبالتوفيق لك .~.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *