موعد مباراة برشلونة وليجانيس السبت 18-11-2017 في الأسبوع 12 من الدوري الأسباني

موعد مباراة برشلونة وليجانيس السبت 18-11-2017 في الأسبوع 12 من الدوري الأسباني

مباراة برشلونة وليجانيس ، موعدنا مع إحدى مباريات الأسبوع 12 من الدوري الأسباني لكرة القدم، عندما يحل فريق برشلونة ضيفاً علي فريق ليجانيس صاحب الأرض والجمهور اليوم السبت 18-11-2017، في تمام الساعة الثالثة والربع عصراً بتوقيت القاهرة، والساعة الرابعة والربع بتوقيت مكة المكرمة، حيث يسعى البرسا للفوز وذلك لتأكيد تقدمه وصدارة اللاليجا، ونحن هنا من خلال موقع ثقفني نقدم لكل متابعينا الأعزاء تقريراً عن هذا اللقاء.

موعد مباراة برشلونة وليجانيس السبت 18-11-2017 في الأسبوع 12 من الدوري الأسباني

نتيجة مباراة برشلونة وليجانيس
مباراة برشلونة وليجانيس

ترتيب فريق برشلونة وليجانيس في الدوري الأسباني

يتصدر فريق برشلونة جدول الترتيب في الدوري الأسباني برصيد 31 نقطة، حيث لعب إحدى عشر مباراة حتي الآن، فاز في 10 لقاءات، وتعادل في إثنين، ولم يخسر أي مباراة في الدوري، بينما يأتي فريق ليجانيس في المركز التاسع برصيد 17 نقطة، لعب أيضاً 10 مباريات، إستطاع تحقيق الفوز في 5 لقاءات، وتعادل في إثنين، وخسر في أربع مباريات.

ميسي
ميسي

آخر المواجهات التي جمعت برشلونة وليجانيس

إستطاع فريق برشلونة الفوز في آخر لقائين علي فريق ليجانيس:

  • بتاريخ 17-9-2016 فاز برشلونة علي فريق ليجانيس بنتيجة 5-1، حيث أحرز اللاعب ليونيل ميسي هدفين، وسجل كلاً من: نيمار ولويس سواريز ورافييل ألكانتارا، لكل لاعب هدف، وسجل هدف ليجانيس الوحيد اللاعب أبيل بير.
  • وفي 29-2-2017 فاز البرسا بنتيجة 2-1، سجل اللاعب ميسي هدفين، وسجل اللاعب أوناي لوبيز هدف ليجانيس.
  • تابعونا وسوف نقدم لكم تغطية خاصة عن اللقاء، وآخر الإستعدادت قبل المباراة، والتشكيل المتوقع لكل من فريق برشلونة وليجانيس، فقط تابعونا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *