تقديم وظائف وزارة العدل السعودية 1439 moj.gov.sa .. مواعيد تسجيل لوظائف النساء ومجالات العمل

تقديم وظائف وزارة العدل السعودية 1439 moj.gov.sa .. مواعيد تسجيل لوظائف النساء ومجالات العمل

رابط تقديم وظائف وزارة العدل السعودية 1439 هجريا، أعلن وزير العدل السعودي عن توفر فرص توظيفية للنساء لأول مرة في تاريخ الوزارة، حيث تم فتح بوابة التوظيف للمواطنات في 4 من المجالات، وحدد شروط ومواعيد تقديم النساء على الوظائف الشاغرة في أروقة وزارة العدل والتي أتاحتها المملكة في تطور جديد نحو مسارات التوظيف ودخول المرأة سوق العمل بقوة.

وظائف وزارة العدل المتاحة للنساء تضمنت 4 مجالات توظيفية، حيث من المقرر قبول تقديم وظائف وزارة العدل السعودية للمواطنات، على وظائف باحثة قانونية، وباحثة اجتماعية و مساعدة إداريه وباحثة شرعية، وفق الشروط المنصوص عليها لاستقبال راغبات التوظيف  .

مواعيد تقديم وظائف وزارة العدل السعودية 1439 والتخصصات المطلوبة

تقبل طلبات تقديم وظائف وزارة العدل السعودية 1439 بداية يوم 8 من شهر ربيع الأول القادم للعام الحالي 1439 هجرياً، على أن يستمر قبول راغبات التوظيف حتى يوم 12 -3-1439، ويقبل التقديم من المواطنات الحاصلات على درجة الماجستير في المؤهلات الدراسية الإدارية والاجتماعية والقانونية والشرعية .

مجالات عمل المقدمات لوظائف وزارة العدل

أوضحت وزارة العدل ضمن إعلانها عن التوظيف المجالات التي سيكون العمل عليها للمرشحات من النساء لشغل الوظائف الشاغرة، والتي سيكون عملها في وحدات الاستقبال والتوريد، أو وحدات الصلح وكذلك المعنية بالمشاكل الأسرية والصلح والتابع عملها الى محاكم الأحوال الشخصية.

كذلك العمل سيتاح أمام المرشحات لشغل وظائف وزارة العدل السعودية في وحدات غدارة صحائف الخاصة بـ الدعوى والإرشاد، وحدات الاستقبال لشكاوى المستفيدات وتقديم الحلول وفق برامج التدريب.

رابط تقديم وظائف العدل السعودية

يتاح التسجيل على وظائف وزارة العدل السعودي من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي على الرابط التالي:

موقع وظائف وزارة العدل

وخلال مواعيد التسجيل سنرفث لكم المزيد من التوضيحات حول كيفية مليء طلب تقديم وظائف وزارة العدل السعودية بشكل إلكتروني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *