القنوات الناقلة مباراة الأهلي والزمالك وتوقيت المباراة

يترقب عشاق ومحبي كرة القدم مباراة الدربي بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، بالوري المصري الممتاز لكرة القدم، في لقاء القمة رقم 111، حيث ينتظر الملايين من جماهير الفريقين معرفة موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة.

دربي الكرة المصرية أو لقاء القمة أو لقاء الغريمين، مسميات يحبها عشاق الأهلي والزمالك بمصر والدول العربية، حيث تكتسب مباراة القمة نكهة خاصة، وتعتبر بطولة منفردة بين الفريقين، سواء على البساط الأخضر أو خارجة.

يدخل النادي الأهلي نادي القرن بقارة إفريقيا مباراته أمام غريمة الزمالك وهو يتصدر ترتيب جدول الدوري الممتاز لكرة القدم برصيد 35 نقطة، يحتل بهم المركز الأول بعد فوزه المستحق على انبي، اكتسب بها الأهلي ثلاثة نقاط غالية صنعت الفارق لصالحة.

يخوض نادي الزمالك مباراة القمة أمام منافسة التقليدي الأهلي وهو مني بسلسلة من الإخفاقات التي أثرت على نتائجه خلال الأسبوعين الماضيين، وفقد 5 نقاط غالية أهمهم الخسارة أمام الإسماعيلي بنتيجة 0-1 لصالح الإسماعيلي.

سنوافيكم بتشكيلة الفريقين قريبا جداً.

موعد مباراة الأهلي والزمالك وتوقيت المباراة

تقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك غد الثلاثاء الموافق 9 فبراير 2016، على ملعب برج العرب الرياضي، وتبدأ المباراة في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة، فيما تقام المباراة في تمام الساعة 20:00 مساء بتوقيت مكرة المكرمة، والساعة 21:00 بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة دربي القمة 111 بين الأهلي والزمالك

تنقل مباراة الأهلي والزمالك عبر عدة قنوات فضائية على القمر الصناعي المصري نايل سات بخلاف قنوات البث الأرضي المصرية وبيانهم كالتالي:

  • قناة النيل للرياضة البث الأرضي
  • القناة المصرية الفضائية والثانية الأرضية
  • قناة الحياة 2
  • قناة أون تي في برنامج “استاد مصر”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *