التخطي إلى المحتوى

التسجيل في برنامج وصول ،  صندوق تنمية الموارد البشرية السعودية أطلق برنامج وصول والذي يدعم المرأة السعودية العاملة بالقطاع الخاص ومساعدتها في التنقل عبر وسيلة أمنة لكي تسهل عليها الذهاب للعمل وسهولة العودة منه بكل سهولة ويسر، ويسعى أيضا في تقليل تكاليف التنقل مما يساعدها للمشاركة في السوق العمل السعودي وأيضا يحقق استقرارها في الوظائف المختلفة .

التسجيل في برنامج وصول

يمكن لأي مواطنة سعودية بداخل الأراضي الحجازية السعودية التسجيل في برنامج وصول عبر بوابة طاقات وأيضا موقع وصول وذلك من خلال الدخول على الروابط الرسمية وهم كالتالي .

بعد الدخول على الروابط السابق يمكنكٍ وبكل سهولة أنشاء حساب خاص بكي في أقل من ثواني من اجل الالتحاق في برنامج وصول وذلك من اجل الانضمام في مشروع نقل المرأة العاملة السعودية .

رابط تسجيل برنامج وصول 1439.. الشروط ومعايير الأهلية والاستحقاق من هدف وعبر بوابة طاقات

التسجيل في مشروع نقل المرأة العاملة

وزارة العمل السعودية وضعت بعض الشروط لجميع السعوديات لمن يردن التسجيل في برنامج وصول عبر بوابة طاقات الوطنية للعمل، والذي يسعى فيه البرنامج لحل مشكلة التنقل لمن يرغبن في برنامج نقل المرأة العاملة بداخل مدن ومناطق المملكة العربية السعودية من اجل العمل في القطاع الخاص، وذلك من خلال وسيلة مواصلات أمنة لجميع السعوديات العاملين في سوق العمل السعودي وذلك على النحو التالي عبر الصورة التي أحضرنها لكم والتي توضح شروط الالتحاق بالبرنامج .

بوابة طاقات وصول

برنامج وصول لنقل المرأة العاملة سوف يقوم بتحصيل المقابل المادي للتنقل السعوديات بنظير مائتي ريال سعودي شهريا ويستمر في تحصيل تلك الرسوم لمدة سنة ونصف، حيث يساهم صندوق تنمية الموارد البشرية بمساعدة المرآة العاملة تصل نسبتها إلي ثمانون في المائة ، بعدها سوف ينتقص الدعم المقابل المالي تدريجيا المقدم من الصندوق وكما هو موضح بالملف التالي .

لدي برنامج وصول أهداف عديدة والتي تخلق زيادة نسبة السعوديات بالسوق العمل السعودي بشكل كبير والتقليل من نسبة البطالة بداخل الاراضي السعودية من اجل تحقيق وتحسين ظروفهم المعيشية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.