عاجل.. تثبيت لعبة إي فوتبول 2023 موبايل و2000 كوينز مجانا تم نزول efootball 2023 mobile بأحداث أسطورية

عاجل.. تثبيت لعبة إي فوتبول 2023 موبايل و2000 كوينز مجانا تم نزول efootball 2023 mobile بأحداث أسطورية

تثبيت لعبة إي فوتبول 2023 موبايل ، رسميا أطلقت صباح اليوم الشركة اليابانية كونامي تحميل efootball 2023 mobile. بمميزات خرافية والتي تم فيها مصالحة جميع محبي اللعبة وذلك بعد الإصدار الضعيف 2022. الذي فقد  به الكثير من المميزات السابقة. مما أدى إلى تقليل من شعبية اللعبة. كما أدى ذلك إلى تقييم ضعيف في المتاجر الرسمية للعبة والتي حصلت على 3.5 نجمة من 5 نجوم. واليوم ورسميا سوف يتم معرفة كل ماهو جديد في الإصدار الجديد كما سنتعرف أيضا على طريقة تحميل pes 2023 موبايل. وذلك من خلال الأسطر القليلة القادمة عبر موقع ثقفني الذي يحرص دائما لإرسال المعلومات الصحيحة لمتابعيه.

تثبيت لعبة إي فوتبول 2023 موبايل

جاء تحديث إي فوتبول 2023 موبايل بعد عدم رضاء متابعين اللعبة في الفترة الماضية حيث فقدت اللعبة روح المنافسة بالرغم من وجود بطولات ودوري إي فوتبول. ولكن هناك فقد لمميزات أخرى وهي الكوينزات المجانية واللاعبين الايكون مومنت التي يتم الحصول عليها مجانا. فقررت شركة كونامي بنزول وتحميل بيس 2023 موبايل رسميا. اليوم الخامس والعشرون من أغسطس الحالي 2022. وذلك تم إشعار به جميع المستخدمين حول على العالم بإرسال إشعار لهم على حساباتهم في اللعبة. وصباح اليوم الخميس تحديدا الساعة الثامنة صباحا وحتى العاشرة صباحا يتم فيه تحميل إي فوتبول 2023 موبايل رسميا على جميع الأنظمة الإلكترونية.

تثبيت لعبة إي فوتبول 2023 موبايل
تحميل efootball 2023 mobile
تحديث إي فوتبول 2023 موبايل
تحميل pes 2023 موبايل

تحميل efootball 2023 mobile للاندرويد

سوف يتم تثبيت لعبة إي فوتبول 2023 موبايل للاندرويد عبر الطرق التالية.

  • أولا يجب على المستخدم فتح الهاتف واتصاله بالأنترنت. كما يمكن الدخول على متجر جوجل المتاح به تطبيقات الأندرويد والألعاب. والبحث عن تحميل إي فوتبول 2023 موبايل. ومن خلال البحث ستظهر اللعبة في النتيجة الأولى يمكن أن نقوم بالدخول على الصفحة الرئيسية للعبة والضغط على مربع التثبيت install.
  • أو يمكن للمستخدمين أيضا الدخول من خلال متصفح كروم أو أي متصفح أخر والبحث عن كونامي. من ثم الدخول على موقع كونامي والبحث عن تحميل efootball 2023 mobile. ثم يتم التحويل التلقائي إلى المتجر المتوافق مع الهاتف. ثم يتم النقر أيضا على كلمة التثبيت مجانا.
  • هناك ملاحظة لمتابعينا الأعزاء إذا كان الإصدار الحالي متواجد على الهاتف فليس عليك تطبيق الطرق السابقة بل عليك فقط الدخول على النسخة الحالية وسوف تظهر رسالة التحديث مباشرة يمكن المقر عليها وسوف يتم التحميل تلقائيا.
تثبيت لعبة إي فوتبول 2023 موبايل
تحميل إي فوتبول 2023 موبايل

أحداث ومميزات تثبيت لعبة إي فوتبول 2023 موبايل

بعد تحميل pes 2023 موبايل مباشرة سوف يتحصل المستخدم على التغييرات والهدايا التالية في اللعبة.

  • تغيير واجهة اللعبة بالكامل من ألوان ولاعبين في الواجهة حيث ستتكون الواجهة من لون البنفسجي والأسود مع وجود لاعبين ليو ميسي ونيمار وبرونو فيرنانديز وألكساندر أرنولد.
  • حجم التحديث سوف يصل إلى حوالي 1.4 جيجا بايت.
  • رسميا رجوع أحداث الحصول على كوينز مجانا من خلال الماتش باس وهي تعتبر منافسات يتم الحصول من خلالها على هدايا مجانية بشرط الفوز في المنافسات.
  • كما تم بشكل رسمي تعاقد أيه سي ميلان وإنتر ميلان مع كونامي لرجوع شعار الأندية والملابس الخاصة بهم وذلك بعد تحميل بيس 2023 موبايل.
  • هدايا مجانية خرافية وهي من الكوينزات والنقاط والجي بي لشرط تسجيل الدخول اليومي للعبة.
  • إضافة بكج apik أساطير وهي بطاقة جديدة في اللعبة ويمكن أن تحتوي على لاعبين تم أعتزالهم من قبل أو من اللاعبين الجدد.
  • إضافة بكج أسطوري من فريق إيه سي ميلان الإيطالي وسيكون متواجد في اللعبة بعد تحميل efootball 2023 mobile مباشرة.
تثبيت لعبة إي فوتبول 2023 موبايل
تحميل بيس 2023 موبايل

طريقة تحميل pes 2023 موبايل للايفون

تثبيت لعبة إي فوتبول 2023 موبايل على جوالات ايفون والأجهزة اللوحية ايباد أمرا سهلا وينتظره مستخدمي ايفون في جميع أنحاء العالم. ويمكن لمستخدمي هذه الهواتف الدخول على آبل ستور ثم البحث عن تحميل efootball 2023 mobile. ثم النقر على تثبيت أو إذا كان المستخدم من المستخدمين السابقين للإصدارات السابقة. فقط يمكنه الدخول على الإصدار السابق من على الهاتف ثم النقر على تحديث.

طريقة تحميل efootball 2023 mobile لأجهزة هواوي وhonor وnova

تثبيت لعبة إي فوتبول 2023 موبايل متاح أيضا لجميع جوالات التي تعمل بنظام أندرويد ولكن بواجهة هواوي الجديدة وهي التي لا يمكن أن تدعم جوجل بلاي. لذلك يتم تحميل بيس 2023 موبايل لهذه الجوالات عن طريق آب جاليري بالبحث عن تحميل إي فوتبول 2023 موبايل في التطبيق من الداخل ثم تثبيت اللعبة مجانا. أو من خلال الدخول على اللعبة في الهاتف مباشرة والنقر على تحديث. وذلك إذا كانت اللعبة متواجدة سابقا أي واحدة من الإصدارات السابقة داخل الهاتف. كما سيتم الحصول على نفس مميزات اللعبة في الأنظمة الأخرى من هدايا وتغييرات.

متطلبات تشغيل و تحميل efootball 2023 mobile

تحميل efootball 2023 mobile سوف يتم الحصول عليها وتحميلها من على إمكانيات هواتف ذات مواصفات تعتبر متوسطة. ولا يتم تغيير متطلبات بيس 2023 موبايل عن متطلبات الإصدار السابق 2022. حيث فقط يتم إخلاء مساحة داخلية في الهاتف تصل إلى 1.9 جيجا بايت. وذاكرة عشوائية 4 جيجا وكذلك المعالج يجب أن يكون الفئة المتوسطة.

تثبيت لعبة إي فوتبول 2023 للبلاي ستيشن

ليست إي فوتبول 2023 موبايل هي ما يحتاجها مستخدمي اللعبة بل أيضا نسخة البلاي ستيشن. ولكن نسخة البلاي ستيشن نسخة مدفوعة وليست مجانية مثل إصدار الهواتف المحمولة. ويمكن الحصول على اللعبة من خلال موقع أمازون أو موقع إيباي الأمريكي ودفع قيمة اللعبة ثم سيرسل لك الموقع رابط التحميل على البلاي ستيشن. وسوف يتم الانتظار فترة طويلة إلى حد ما وذلك لأن حجم اللعبة أكثر من 20 جيجا بايت.

وإلى هنا قد وصلنا لنهاية معلوماتنا حول تثبيت لعبة إي فوتبول 2023 موبايل وما هي مميزات تحميل pes 2023 موبايل. نتمنى أن يكون تحديث إي فوتبول 2023 موبايل ممتعا كما نتمنى لجميع متابعيها الصحة والسلامة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *