مواصفات وسعر ايفون 14 برو ماكس الجديد iphone Pro Max المتوقعة في جميع الدول العربية

مواصفات وسعر ايفون 14 برو ماكس الجديد iphone Pro Max المتوقعة في جميع الدول العربية

سعر ومواصفات إيفون 14 برو ماكس أن يعتبر تليفون إيفون14 برو ماكس من أهم الهواتف الذكية التي يتم التساؤل عنها مع الإعلان عن العديد من التجديدات لهذا الإصدار الجديد باختلاف الإصدارات السابقة، ومن الجدير بالذكر أن أيفون 13 برو ماكس حقق مبيعات عالية من وقت نزوله في الأسواق وسوف نعرض لكم أهم المميزات الذي يوجد في هاتف آيفون 14 برو ماكس.

مواصفات ايفون 14 برو ماكس

قامت شركة أبل باتاحة العديد من التحديثات على هاتف آيفون 14 برو ماكس والتي تتمثل في الآتي:

  • تصل أبعاد الهاتف إلى 160.8 *78.1*7.7 ويصل وزنه إلى 240 جرام .
  • تم تصميم هذا الهاتف بواجهة زجاجية من مادة زجاج الغوريلا وتم تصميم ظهر الهاتف من مادة الزجاج مع مادة التيتانيوم التي تحيط بالهاتف.
  • يعمل هذا الهاتف مع العديد من الأجيال الحديثة وهي الثاني والثالث والرابع والخامس.
  • بالإضافة إلى وجود شرحيتين الأولى nano sim والثانية بتقنية esim
  • يتاح من خلال هذا الهاتف خدمات الدفع السريع من خلال الفيزا كارد والماستر كارد.
  • هذا الهاتف يعمل ضد الماء والأتربة لمدة 30 دقيقة ولمسافة 6 أمتار تحت الماء.
  • بالإضافة إلى وجود ميكرفون ثانوي خاص لفصل الضوضاء أثناء أجراء المكالمات الهاتفية.
  • تصل اتساع البطارية إلى 5000 مللي أمبير ويتميز بالشحن السريع ليصل قوة 25 وات ليتم الشحن في خلال 40 دقيقة فقط.

سعر ايفون 14 برو ماكس

وبالنسبة إلى سعر الهاتف الذي بحث عنه الكثير من الأشخاص يكون كالتالي:

  • حيث أنه من المقترح أن يباع هاتف آيفون 14 برو ماكس داخل الأسواق بالأسعار التالية:
  • سعر إصدار 256 جيجا بايت بسعر 1100 دولار أمريكي .
  • كما أنه من المعروف أنه سعر ايفون 14 برو ماكس بإصدار 256 جيجا بايت بمبلغ 5150 ريال سعودي.
  • كما أنه يكون في في دولة الإمارات يباع الإصدار 265 جيجا بايت بسعر 4720 درهم أماراتي.

موعد إطلاق iPhone 14 Pro

أكدت شركة آبل رسميًا إطلاق سلسلة هواتف iPhone 14 الجديدة يوم الأربعاء الموافق 7 سبتمبر 2022 ، ولكن بدلاً من الحدث المرتقب ، تحول انتباه المراقبين إلى التاريخ غير المعتاد الذي اختارته Apple  7 سبتمبر هو موعد مبكر جدًا لإطلاق iPhone ، حيث اعتادت الشركة الأمريكية إطلاق هواتف جديدة بعد 10 سبتمبر.

من المتوقع أن تطلق Apple سلسلة iPhone 14 في سبتمبر 2022 ، وهو تاريخ منطقي للشركة الأمريكية لعقد حدث للإعلان عن هواتفها الجديد تتزامن هذه النقطة الزمنية أيضًا مع تاريخ حدث iPhone 13 الذي تم الإعلان عنه في 14 سبتمبر 2021 سيصطدم الهاتف بالمتاجر بعد أيام قليلة من الإعلان عن الحدث وما لم تكن هناك أي عقبات ، فلن يتم تمييزها لفترة طويلة بنقص المكونات أو فشل سلسلة التوريد ، لكننا نستبعد ذلك لأن Apple معتادة على الضغط ونحن على يقين ستلتزم بنفس الجدول الزمني لهواتف 2021 سيكون هذا الشهر مزدحمًا جدًا لشركة Apple ، حيث من المتوقع أن تتعرض منتجات أخرى بالإضافة إلى هواتف سلسلة iPhone 14 ، مثل Apple Watch Series 8 وطراز iPad الجديد ، لكن طبيعة الجمهور أكثر تركيزًا على الهاتف المحمول الهواتف.

تسريبات ايفون 14 برو ماكس الجديد

بعد انتشار اخبار عن هاتف ايفون الجديد iphone 14 Pro Max اتسعت دائرة التسريبات لهاتف آبل الجديد “آيفون 14” ، مع التركيز على شكل الشاشة الجديد. يقول موقع مجلة فوربس: الأمريكي يقول إن التسريب بذكر “آبل” سيغير شكل “آيفون 14” كليًا. حتى وقت قريب ، كان يقتصر على “الخطط المسربة” و “الإدراك الفني”.

تطبيقات ايفون هامة

يعمل تطبيق Halide Mark II على iPhone على تحسين مهارات التصوير لدى المستخدمين ، خاصة للمبتدئين ، مع مجموعة واسعة من خيارات الأدوات مثل XDR وغيرها التي تمكن المستخدمين من التقاط صور فريدة. يمكن للمصورين التحكم في التطبيق بتنسيقات متعددة أو عناصر تحكم يدوية ، ويمكنهم أيضًا استخدام ميزة الوضع التلقائي للحصول على تجربة تصوير مريحة.

كما أن هذه التطبيقات تكون متاحة بشكل مجاني لكل هواتف ايفون 14 برو ماكس، وبكل سهولة يمكنك أن تقوم بتحميل هذا التطبيق  دون  وجود أي مشاكل في الأمر حيث ان هذه التطبيق سوف يوفر عليك الكثير من الأمور خاصة أنه ليس كل التطبيقات تكون متناسبة مع الهاتف بأي شكل من الأشكال ولهذا السبب وضحنا لكم مجموعة من التفاصيل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *