أفضل عروض الجمعة البيضاء 2017 White Friday، بدء العد التنازلي لاحتفالية يوم الجمعة البيضاء للدول العربية،وسنستعرض تخفيضات مواقع التسويق الإلكتروني في مصر والسعودية والكويت والأمارات والبحرين والمغرب والأردن، لأهم وأشر المتاجر الإلكترونية ومنها موقع سوق دوت كوم، وموقع جوميا، بجانب المواقع العالمية، امازون، وسوبر اب ديل، وايباي ولى بابا وغيرهما.

أطلق يوم عروض الجمعة البيضاء 2017 على الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر، وهو اليوم المناظر لما اطلق عليه عروض بلاك فرايدي Black Friday 2017 في الولايات المتحدة الأمريكية والعديد من الدول الغربية والأسيوية والإفريقية، حيث تخفض أسعار العديد من السلع والمعروضات وخاصة الهدايا فنسبة كبيرة جدا قد تقارب 80%، ويشهد اليوم إقبال كبير على الشراء.

ما هي عروض الجمعة البيضاء 2017 White Friday الدول العربية

العديد من متاجر التسويق الإلكتروني بدأت حملته للداعية ليوم الجمعة البيضاء، وذلك للترويج لما سيتاح من منتجات بأسعار مخفضة، وستشمل أجهزة إلكترونية ورقمية، ومفروشات وملابس، وأدوات المطبخ وغيرها والعديد من المنتجات التي تهم الأسرة العربية، وسنخصص لكن نشر بعض عروض الجمعة البيضاء 2017 .

سبب تسمية الجمعة الأخيرة من نوفمبر بهذا الاسم يرجع لتلك المناسبة التي تعقد احتفال الولايات المتحدة الأمريكية بعيد الشكر، ثم يخرج المستهلكين للاصطفاف أمام المتاجر الكبرى لشراء الهدايا والمستلزمات والتي تسبق الاحتفال بعيد الميلاد، وأطلق على هذا اليوم Black Friday، أنا في الدول العربية فعرف باسم يوم الجمعة البيضاء نظراً لقيمة وقدر يوم الجمعة  عند المسلمين.

العروض سننشرها لكم تبعا خلال الأيام القادمة.

تحديث : بدأت عدة مواقع إلكترونية للتسويق الإلكتروني منها سوق دوت كوم، سوق الأواني، وموقع جوميا، نشر الحملات الترويجية لعروض الجمعة البيضاء في مصر والسعودية والكويت والبحرين والإمارات والأردن والعراق وجميع الدول العربية.

تحديث : قدم موقع سوق دوت كوم، سلسلة العروض الخاصة بالجمعة البيضاء، والتي بدأت من اليوم الأربعاء 22 نوفمبر وحتى يوم 25 نوفمبر 2017 ، حيث تنشر العديد من المنتجات بتخفيضات كبيرة.

تحديث : تتوالى عروض الجمعة البيضاء في مصر والسعودية والكويت والإمارات والبحرين والدول العربية كافة، عبر مواقع المتاجر الإلكترونية مع قرب الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر، حيث تظهر العديد من العرو الترويجية وما بها منت تخفيضات لبيع المنتجات بمختلف تصنيفاتها .