التخطي إلى المحتوى

في خطوة جديدة لتطوير المرأة و التقدم بها في المملكة العربية السعودية، تم فتح باب التقديم للسيدات في العديد من الوظائف المختلفة بالجمارك السعودية تحت مسمي وظيفي، مفتشة جمركية، حيث تم الإعلان عن توافر نحو 165 وظيفة بالجمارك في العديد من مدن المملكة المختلفة، وذلك للسيدات من خريجات الجامعات المختلفة لكن تحت بعض الشروط الخاصة للتقدم بالوظيفة.

 

بعد الانتهاء من وظائف الجمارك السعودية للسيدات من قبل نقوم الآن بمتابعة دقيقة لموقع الجمارك السعودية الذي يتم تسجيل الوظائف المطلوبة عليه والتقدم للوظائف من خلاله، سنتابع مع حضراتكم بالتفصيل فور إعلان موقع الجمارك السعودية عن وجود أي وظيفة متاحة للرجال أو السيدات.

وظائف الجمارك السعودية المتاحة للسيدات

يشترط على المتقدمات للوظيفة أن يكونن من حملة البكالريوس بتقدير جيد فيما فوق، وذلك في العديد من التخصصات المختلفة بحسب المطار المفترض العمل فيه، وإليكم الوظائف المطلوبة في كل مطار والتي يمكن التقديم فيها من خلال موقع الجمارك السعودية.

آخر موعد للتقديم في وظائف الجمارك السعودية للسيدات

تم فتح باب التقديم في وظائف الجمارك السعودية في1439/2/20، وسيستمر التقديم حتي يوم 1439/3/15، وذلك سيوافق يوم الأحد الثالث من شهر ديسمبر لعام 2017م، والتقديم المتاح فقط لوظائف الجمارك السعودية هو التقديم الإلكتروني وتم التأكيد على أنه لن  يتم الالتفات لطلبات التقديم التي تقدم باليد.

كيفية التسجيل في الوظيفة المطلوبة في الجمارك السعودية

التقديم يتم عن طريق الدخول إلي موقع الجمارك السعودية من هنـــا، إذا لم تكن تملك حساب على الموقع فستقوم بالضغط على مستخدم جديد، فتظهر لك خانات الاسم و البيانات المفروض تسجيلها حتي تتاح لك التسجيل بالوظائف، بعد ذلك أمام كل وظيفة هناك خانة مكتوب عليها المزيد بالضغط عليها ستظهر تفاصيل أكثر عن الوظيفة ومن ثم يمكنك أختيارها والتسجيل فيها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.