Now رابط نتائج السادس الاعدادي 2022 الدور الاول على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية

Now رابط نتائج السادس الاعدادي 2022 الدور الاول على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية

رابط نتائج السادس الاعدادي 2022 والتي يهتم بها في الوقت الحالي، طلاب الصف السادس، في كافة المدارس الثانوية  ينتظرون موعد صدور نتائج السادس الاعدادي 2022، الدور الأول لهذا العام للتحقق من معدل ومستوى نجاحهم خلال هذا العام،، وبالفعل أعلنت العديد من المصادر ذات الصلة بوزارة التربية والتعليم العراقية عن قرب موعد إعلان النتائج وتحميلها على الموقع الرسمي للوزارة على شبكة الإنترنت ، حتى يتمكن الطلاب من معرفة درجاتهم بسهول، ومن خلال هذا المقال ستطلعون على نتيجة. تعرف على تفاصيل معرفة النتائج بمجرد ظهورها.

نتائج السادس الاعدادي 2022 الدور الاول

عملت وزارة التربية العراقية دائمًا على تقديم نتائج السادس الاعدادي 2022 الدور الاول وذلك  من خلال موقعها الرسمي على الإنترنت. حيث أكد مصدر مسؤول في الوزارةأن عمليات التصحيح كانت تسير وفق الخطة التي وضعتها الوزارة وقد تم  استكمال العمل في التصحيح، ومن المنتظر أن تعلن وزارة التربية العراقية عن النتائج الخاصة بالفرقة السادسة الاعدادي قبل نهاية الشهر الجاري  حيث اكانت نتهت فترة الامتحان قبل أيام  في بداية شهر اغسطس وذلك حسب الجدول الذي كانت قد حددته الوزارة رسميا، جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم العراقية بصدد نشر وإعلان نتائج الإعداد السادس 2022 التابعة لمحافظة ذي قار ومحافظات بغداد وواسط وأيضا محافظة، كما أنه من المقرر أن يتم اعلان محافظة بابل ومن المقرر اعلان نتائج الاعداد السادس 2022 كربلاء ومحافظة البصرة وصلاح الدين وستكون نتائج الاعداد السادس 2022 عبر موقع نتائجنا، وقريبًا ستنشر وزارة التربية والتعليم العراقية الرابط المعرفي لنتائج المرحلة الإعدادية السادسة ، الجولة الأولى 2022 ، من خلال موقعه على شبكة الإنترنت.

رابط للاستعلام عن نتائج الصف السادس الاعدادي 2022 الدور الاول

أوضحت وزارة التربية والتعليم العراقية النكتة الصحيحة والإجراء الذي يمكن للطلاب الاستعلام فيه عن نتائج الصف السادس 2021 الجولة الأولى بالخطوات التالية:

  • أولاً يذهب جميع الطلاب في السادس الاعدادي إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • يمكنك أيضًا استخدام اكثر من موقع للاستعلام عن النتائج
  • ثم يختار نتائج الصف السادس
  • ثم يقوم الطالب بعد ذلك بإدخال البيانات المطلوبة منه والتي تخصه في المكان الخاص لها داخل الموقع علي سبيل المثال اسم الطالب وكذلك الرقم الامتحاني.
  • أخيرًا ينقر على عرض النتائج ، لعرض النتائج بمجرد ظهورها على الموقع.

طلاب السادس الاعدادي في جميع المحافظات ينتظرون خلال الساعات القادمة اعلان كافة التفاصيل عن النتائج، وكل مايهم الطلاب وكذلك النسبة المئوية للنجاح بين الطلاب، في جميع الاقسام سواء القسم العلمي والقسم الاحيائي القسم الادبي وكذلك القسم التطبيقي والقسم المهني وطلاب الخارجي.

اخر الاخبار الواردة لنتائج السادس الاعدادي

أكد مصدر هام  تابع لوزارة التربية العراقية أن جميع اللجان الامتحانية من كافة المحافظات قد أعلنت أنه تم الانتهاء من تصحيح معظم الدفاتر الامتحانية حيث من المتوقع أن يتم الانتهاء من تصحيح كافة المستندات بالنسبة لامتحان الصف السادس وذلك في نهاية هذا الأسبوع. في كل اقسام السادس الاعدادي لقسم العلمي والادبي والتطبيقي والاحيائي، حيث انه يمكن للطالب أو المعلم الحصول على النتائج إلكترونياً، وسيكون ذلك خلال فترة وجيزة بعد اعتماد النتائج من قبل وزير التربية والتعليم في العراق، تشير المصادر إلى أنه سوف يتم الحصول على النتائج فورًا وفي غضون ساعات قليلة، لأن النتائج ستظهر في الفترة ما بين 25 و 25 آب / أغسطس، وسيتم إرسالها سريعًا عبر الإنترنت يتم الإعلان أمام السلطة المختصة بوزارة التربية والتعليم وإعلان نتائج ما يلي في الشريط في فقرة واحدة.

ظهرت رسمياً نتائج السادس الاعدادي جميع المحافظات

أعلنت اليوم الأحد الثامن والعشرين من شهر أغسطس نتيجة السادس الاعدادي لجميع الأقسام في كل المحافظات ، حيث ظهرت نتائج الفرع الاحيائي لطلبة محافظة ذي قار فقد نشر الموقع الرسمي نتائج ثانوية الكرار للمتميزين، وتم رفع نتيجة اعدادية النصر للبنين كذلك قام الموقع بنشر نتائج طلاب مدرسة اعدادية الجمهورية للبنين ونتيجة الاعدادية المركزية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *