أقوى عروض العثيم اليوم 21 ولفترة محدودة جداً

نعرض لحضراتكم اليوم الكتالوج الأسبوعي لعروض العثيم الأسبوعية بداية من يوم الثلاثاء 16 أغسطس وحتى نفاذ الكميات في جميع الفروع، حيث من الممكن تجديد العروض حتى نهاية شهر أغسطس إن لم تنفذ الكميات، كما يمكنكم الطلب والإستفسار أونلاين أو من خلال الخط الساخن لمعرفة تفاصيل أكثر عن المنتجات المتوفرة، ويمكنكم شحن كل ما تحتاجونه حتى باب المنزل في أقل وقت، حيث يمكنكم إيجاد كل ما تحتاجونه من مستلزمات في كافة أقسام الماركت المختلفة بأقل سعر وأعلى جودة، تابعوا باقي المقالة لمعرفة تفاصيل أكثر…..

عروض العثيم هايبر ماركت في المملكة العربية السعودية

عروض خاصة

توجد بفروع العثيم هايبر ماركت عدة خصومات خاصة على أسعار مشروبات ساخنة مختلفة، ومنها: خصم خاص على سعر شاي ليبتون الأخضر، وخصم آخر منهم على سعر شراب الفواكه المشكلة من الربيع، وعروض أخرى بالفروع على أسعار نكتار الربيع بالبرتقال، وعلى سعر شاي ليبتون الأحمر، وشاي ليبتون الفرط، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار صلصة الصويا الحلوة من إندوفولد، وعلى سعر تونا ألوها الخفيفة، وأرز العائلة البسمتي الأبيض بالحجم الكبير، وخصومات أخرى على أسعار أرز الوليمة مزة البسمتي.

تنزيلات خاصة اليوم 21 أغسطس 2022 بالفروع

 

تنزيلات حصرية متنوعة

تتوفر بفروع العثيم هايبر ماركت Al othaim حتى نفاذ الكميات: عرض على سعر مكرونة قودي  بأشكالها المختلفة، وتنزيلات أخرى على أسعار ورق العنب من قودي، وعلى سعر ورق العنب المحشي من قودي بدبس الرمان، وتنزيل آخر منهم على سعر طحينة قودي، ومشروم قودي المقطع، وغيرهم من خصومات على أسعار عبوات كاتشب قودي بالطماطم، وخصم آخر منهم على سعر حليب نستله المركز السائل، وعلى سعر حليب نستله المركز السائل، وتخفيض على سعر كورن فليكس الشكولاتة من نسكويك، وتخفيض آخر منهم على سعر مايونيز قودي.

تخفيضات أخرى من العثيم السعودية لفترة محدودة

تنزيلات مميزة

توجد بفروع العثيم أيضاً بحانب العروض السابقة: عرض على سعر القهوة الكلاسيكية من نسكافيه، وخصم آخر على سعر حليب نيدو المدعم البودرة، وكورن فليكس كونتري ويلز، كما بالفروع خصومات أخرى على منتجات منوعة.

تنزيلات خاصة بكل الفروع من العثيم السعودية

تنزيلات منوعة

تتوفر بالفروع أيضاً لفترة محدودة جداً عروض حصرية على أسعار الفواكه والخضروات الطازجة، ومنها: خصم خاص على سعر تفاح رويال جالا، والخوخ، كما توجد خصومات أخرى بالفروع على أسعار الجزر المستورد، والكمثرى، والليمون الفتنامي، وغيرهم من منتجات طازجة بكل فروع العثيم.

تخفيضات بجميع الفروع اليوم 23 أغسطس 2022

تنزيلات حصرية

تتوفر بالفروع أيضاً بجانب العروض السابقة خصومات خاصة على أسعار: صلصة الطماطم من هالي، مربى فيكتو بالفراولة، وتخفيض آخر على سعر زيت زيتون هالي البكر، وتخفيض آخر منهم على سعر أرز جودان المزة بحجم 1 كجم، وتخفيض مميز على سعر أرز زاد الوطن المزة الهندي البسمتي بحجم 10 كجم.

خصومات خاصة من العثيم هايبر ماركت

توجد أيضاً خصومات خاصة على أسعار كثير من السلع، ومنها: خصم خاص على سعر حلو البقر من هالي، وتنزيلات أخرى منهم على أسعار كوكيز سافوري بالزبدة، عسل بورام الغابة السوداء، وتنزيل آخر منهم على سعر حليب هالي السائل، وعلى سعر زيت زيتون البكر الممتاز بحجم اللتر، وتنزيلات أخرى عديدة، وخصومات أخرى عديدة.

تخفيضات خاصة من العثيم هايبر ماركت Al othaim

خصومات خاصة

تنزيلات خاصة لفترة محدودة بفروع العثيم هايبر ماركت Al othaim hyper market في المملكة العربية السعودية، ومنها: خصم خاص على سعر سمن فارم، وأرز الشعلان مزة، وتنزيل آخر منهم على سعر ديليسيو رانش والفرنسية، وتخفيض آخر على سعر زيت باشورت جوز الهند بحجم 1لتر، وتخفيض آخر على سعر زيت الزيتون أر اف الزجاجية.

تنزيلات العثيم ماركت اليوم 28 أغسطس

خصومات خاصة

تتوفر أيضاً بجميع فروع العثيم هايبر ماركت عدة خصومات حصرية مميزة على أسعار: تابلت سامسونج أي 7 تي 505، وتخفيض آخر على سعر جوال هونر اكس 7، وتنزيل آخر منهم على سعر تابلت لافا ام، وجوال سامسونج أي 52، وتخفيض آخر منهم على سعر الهاتف الجوال من سامسونج أي 13، وغيرهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *